رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في تبرئة دايسونغ من الشبهات المتعلقة بالأنشطة الغير قانونية في مبناه

لقراءة الخبر بالكامل تفقدوا المقالة التالية: تمت تبرئة دايسونغ عضو فرقة بيغ بانغ من الشبهات المتعلقة بالأنشطة الغير قانونية في مبناه.

عنوان المقالة: تمت إحالة ٥٦ شخص متورط في قضية تقديم خدمات دعارة في مبنى دايسونغ إلى النيابة العامة، ولم يتم توجيه أي تهمة ضد دايسونغ.
المصدر: Nate

[+2,455, -69] ماذا؟ ههههههههههه واضح أن دايسونغ سمح لهم بإدارة بيوت الدعارة تلك في مبناه، إذًا لماذا لم يتم توجيه أي تهم ضده؟ ههههههههه القانون قمامة
[+2,327, -47] وكالة وايجي مذهلة… لقد تمكنوا من إخراج دايسونغ فقط من هذه القضية تماما كما فعلوا مع سينغري
[+1,938, -36] أنا متأكدة بأني قرأت أن القانون يرسل تحذيرا إلى ملّاك المباني بمجرد أن يتم اكتشاف أنشطة غير قانونية في مبانيهم، إذًا لماذا لم يتم توجيه أي تهمة ضد مالك المبنى هنا؟
[+62, -1] سينغري، دايسونغ، توب، وجيدي، كل الأربعة متشابهون. حثالة يتهربون من القانون
[+61, -2] لا بد وأنه يملك بعض العلاقات القوية… حتى الرئيسة والسياسيين تمت الإطاحة بهم، لكن لم تتم الإطاحة بهؤلاء الفتيان أبدا هههههه
[+48, -0] هذا جنوني، أليس كذلك؟ لقد كانت هناك مقالات تقول أن أصدقاء دايسونغ المقربين من المشاهير كانوا يزورون مبناه وعلى الرغم من هذا لم يتم توجيه أي تهم ضده؟؟
[+46, -2] قذر، قذر جدا. يا لها من شركة مقززة.
[+46, -3] أي نوع من العلاقات التي يملكوها والتي تفوق الحكومة قوة؟ كيف تتمكن وكالة وايجي من النفاذ من كل شيء؟
[+40, -2] سخافة هههههههه واضح أن مالك المبنى سمح لهم بإدارة تجاراتهم تلك في مبناه وعلى الرغم من هذا هو لا يتحمل أي مسؤولية في كل هذا؟ يا لها من مزحة، تؤ تؤ تؤ
[+25, -1] لا يمكن هزيمة يانغ هيون سوك وبيغ بانغ… كل هذه الجرائم وعلى الرغم من هذا ولا واحد منهم دفع الثمن
[+19, -2] إذًا، أعتقد بأن جميعنا قادرون على شراء مبنى من ٥ طوابق وإدارة بيوت دعارة في الطوابق الثانية والثالثة والرابعة ووضع مدير أعمال مزيف لإدارة المكان من أجلنا، صحيح؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى