نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا ترون أن الناس في هذا الزمن أصبحوا أكثر فسقا وانحلالا؟

عنوان المقالة: لماذا أصبحت أرى أن الشباب في هذه الأيام أكثر فسقا؟
المصدر: Pann

  1. [+203, -32] كل ما في الأمر هو أن وسائل التواصل الإجتماعي والإنترنت جعلتنا نرى المزيد. أنا أعتقد أن الوضع كان نفسه في الماضي.
  2. [+151, -24] هل تعتقدون حقا أن الناس كانوا نظيفين في الماضي؟ برؤيتي إلى واقع الدعارة، لا يمكنكم أن تقولوا أن زمننا هذا أسوأ من الزمن الماضي. حين كنت صغيرة، كان هناك قاصرات ينمن مع البالغين من أجل المال. جيل الشباب الحالي تم تربيته من جيل الشباب في الماضي، لذا لا يمكنكم الحكم على جيل واحد.
  3. [+85, -65] في الماضي، الناس كانوا ساذجين. لقد كانوا يأخذون الجنس بجدية أكبر. أما هذه الأيام، الناس يفعلون ما يحلو لهم.
  4. [+66, -1] أتساءل حقا لماذا يبدو على الناس وكأنهم أكثر شهوانية هذه الأيام هههههههههه هل شهوتهم قوية لدرجة أنهم يحظون بعلاقات عابرة لليلة واحدة فقط؟
  5. [+57, -1] ربما لأن الناس أصبحوا يأخذون العلاقات باستخفاف الآن. في الماضي، الناس كانوا يأخذون العلاقات الجنسية بجدية أكبر. نفس الشيء مع الحمل قبل الزواج ولقد كان هناك إحساس أقوى بالمسؤولية. لقد كانت هناك جملة معروفة تقول، “لو أن الرجل يحب المرأة فعلا، هو سيحميها بدلا من إقناعها بالنوم معه”.
  6. [+52, -0] ربما أنتم لم تدركوا ذلك لكن الإنحلال أصبح أوضحا بسبب تطور الإعلام. من الجيد أن شيم أونها قررت التقاعد. لو أنها ترسمت الآن وفعلت تلك الأفعال، لكان سيتم نفيها بدلا من أن تصبح نجمة كبيرة. في الماضي، الإعلام الوحيد كانت الصحف الورقية، والمجلات، والتلفاز. ولقد كانت هناك العديد من الأشياء التي لم نسمع بها بسبب الصحافة المرتشية. الأمر يختلف من شخص لآخر، بعض الناس يرفضون ممارسة العلاقة الجنسية إلا بعد الزواج والبعض الآخر لا يمانعون ذلك. في الماضي، الناس لم يكونوا بهذه العدوانية. لكن الآن الكل مستعد لمهاجمة الآخر. لو كُشف لنا الآن أن ممثلة معروفة بمفهومها البريء كانت تنام مع رجل قبل أن تتخرج من الثانوية، هل تعتقدون بأنها ستتمكن من النجاة في هذه الصناعة؟ ماذا لو كُشف أن ممثل ذكر أو مغني يحظى بعلاقة غرامية مع امرأة ثرية متزوجة؟ في الماضي، لم يكن يسمع بهذه الأشياء إلا بضعة أشخاص فقط لكن الآن الكل سيسمع بهذا الخبر. العديد من الفضائح الترفيهية دُفنت في الماضي.
  7. [+47, -67] بالفعل، الناس في هذا الوقت أصبحوا أكثر فسقا مقارنة بالماضي. لقد تحطمت العقلية المحافظة بعد أن اتجهنا نحو التغريب. في السبعينات، أكثر من ٥٠٪ من الرجال كانوا متزوجين بعذراوات. أما الآن لم تعد هناك فرصة أبدا لأن يتزوج الرجل بعذراء إلا إن كان هو أول حب لها. وبما أن الرجال أصبحوا مدركون لهذه الحقيقة، هم أصبحوا يواعدون العديد من النساء حتى يصلون إلى الثلاثين من أعمارهم ومن ثم يتزوجون بامرأة محافظة. الرجال الفشلة ينتهي بهم الحال بالزواج من نساء كبيرات في العمر نمن مع العديد من الرجال من قبل.
  8. [+45, -0] لو أنك تجنبت هؤلاء الأشخاص، فسوف تكون محاط بأولئك الذين ليسوا على هذه الشاكلة.
  9. [+35, -0] ماذا، هل أنا الوحيدة المجبرة على أن أكون محافظة؟
  10. [+32, -3] حمقى، بغض النظر عن تطور الإعلام، الناس في العشرينيات من أعمارهم لا يأخذون الجنس بتلك الجدية بعد الآن. أنا متأكدة أن الناس كانوا نفس الشيء في الماضي. أنا من مواليد التسعينات لكن الناس في الماضي كانوا فاسقين بمثل فسق الشباب هذه الأيام. معظم أصدقائي الرجال فعلوها.

المصدر: kpopkfans

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق