حفلات وعروض

كاتي بيري وصفت مازحة معجبو بانقتان بالأطفال خلال حفل الـ Jingle Ball فردوا عليها الآرميز بطريقة ذكية

أقيم حفل الـ Jingle Ball لعام 2019 يوم 6 ديسمبر بمدينة لوس أنجلوس. هذا واحد من أشهر حفلات نهاية السنة في أمريكا والذي يقام بتنظيم من iHeartRadio ويشارك فيه مجموعة ضخمة من الفنانين.

تشكيلة الفنانين الذين شاركوا هذا اليوم هم كالتالي: بانقتان، كاتي بيري، بيلي إيليش، سام سميث، كاميلا كابيلو، هالزي، فرينش مونتانا، ليزو، و نورماني. هذه هي أول سنة يشارك فيها أعضاء فرقة بانقتان في هذا الحفل، ولقد حضر عدد كبير من الآرميز حفل هذه السنة من أجل تقديم دعمهم لفرقتهم المفضلة.

بعد أن انتهى آداء بانقتان (BTS)، كاتي بيري (Katy Perry) كانت المؤدية التالية إلا أنها استفزت المعجبين بطريقة خاطئة من خلال مزاحها معهم بوصفهم بالأطفال.

حين صعدت كاتي بيري على المسرح، هي مزحت مع الآرميز بقولها أنه يجب عليهم أن يكونوا سعداء لأن معظمهم تمكنوا من البقاء حتى وقت متأخر من الليل، حيث قالت: “معظمكم تمكن من البقاء حتى وقت متأخر من الليل متجاوزين الوقت المحدد لنومكم.”

بمجرد سماعهم لمزحتها هذه، وقف العديد من الآرميز وبدأوا بالمغادرة. هؤلاء الآرميز كانوا قد قرروا مسبقا بأن يبقوا حتى بعد انتهاء آداء بانقتان من باب الاحترام للفنانين الآخرين لكنهم غادروا بمجر أن وُصفوا بالأطفال.

أما الآخرين الذين لم يغادروا، فقرروا عدم إبداء أي ردة فعل طوال آداء كاتي بيري، وأطفأوا عصي التشجيع الخاصة بهم، فكانت ردود الأفعال خلال آدائها سيئة جدا وباردة ولم يكن هناك أي تفاعل يذكر.

ما هو رأيكم في تعليقها وردة فعل المعجين عليها؟

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق