قضايا و شائعات

حكمت المحكمة على الممثل كانغ جي هوان بأن يوضع تحت المراقبة لمدة ٣ سنوات لاعتدائه جنسيا على امرأتين

تم الحكم على الممثل كانغ جي هوان (Kang Ji Hwan) بأن يوضع تحت المراقبة لمدة ٣ سنوات في قضية اعتدائه الجنسي على امرأتين.

أصدرت المحكمة يوم ٥ ديسمبر حكمها بحق الممثل كانغ جي هوان الذي حوكم بتهمة اعتدائه جنسيا على امرأتين وفعل أشياء غير لائقة بالقوة. حكمت المحكمة عليه بأن يوضع تحت المراقبة لمدة ٣ سنوات، وإن خالف أية قوانين في تلك الفترة فسوف يعاقب السجن لمدة سنتين وستة أشهر. ولقد أمرت المحكمة كانغ جي هوان بأن يؤدي ١٢٠ ساعة من الخدمات المجتمعية، وأن يشارك في برنامج إعادة تأهيل للمغتصبين لمدة ٤٠ ساعة، وأن يُمنع من الحصول على وظيفة في أي مكان يقدم خدمات للأطفال أو المعاقين لمدة ٣ سنوات.

قبضت الشرطة مسبقا على الممثل كانغ جي هوان يوم ٩ يوليو في منزله بمنطقة غوانغجو بعد أن أبلغت عنه امرأتين بأنه اعتدى جنسيا عليهما حين كانتا نائمتين. على الرغم من أن الممثل زعم في البداية عدم تذكره لأي شيء، إلا أنه اعترف في النهاية بمعظم التهم في يوم ١٥ يوليو. وجادل كانغ جي هوان بخصوص بعض التفاصيل في القضية خلال جلسة محاكمته الثالثة.

لمعرفة تفاصيل القضية بالكامل تفقدوا هذه المقالة: ضحيتا كانغ جي هوان وضحتا بالتفصيل كل ما حدث ليلة الاغتصاب.

ذكرت التقارير أيضا بأن الممثل كانغ جي هوان بكى خلال مرافعته الختامية مصرّحا:

“لقد أردت إنشاء عائلة جميلة وأن أصبح أفضل أب في العالم قبل أن يفوت الأوان. أنا مستاء من نفسي لارتكابي مثل هذا الفعل، خاصة لشخص أعرفه. أنا أكره نفسي ولا أملك أي أعذار، ولا يمكنني مسامحة نفسي. أنا متأسف، ونادم جدا على ما فعلته.”

سوف يتم إطلاق سراح كانغ جي هوان قريبا من الحبس، حيث كان محتجزا طوال تلك الفترة من أجل محاكمته.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى