قضايا و شائعات

تشوي جونغهون رفع طلب استئناف لإعادة النظر في حكم السجن الذي تلقاه

رفع تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) طلب استئناف ضد الحكم الصادر بحقه وهي عقوبة السجن لمدة ٥ سنوات لاغتصابه الجماعي لنساء فاقدات لوعيهن.

وفقا لما ذكرته المحكمة يوم ٤ ديسمبر فإن تشوي جونغهون قد رفع طلب استئناف لمحكمة منطقة سيول المركزية من خلال ممثله القانوني اليوم.

تم الحكم يوم ٢٩ نوفمبر الماضي على ٥ أشخاص منهم تشوي جونغهون وجونغ جون يونغ بالسجن لاغتصابهم الجماعي لنساء فاقدات لوعيهن في شهر يناير ٢٠١٦ وشهر مارس ٢٠١٦. هم حوكموا أيضا بتهمة تصويرهم ونشرهم لفيديوهات جنسية وصور التقطوها لنساء من دون علمهن في تلك الفترة أيضا.

تلقى تشوي جونغهون حكم بالسجن لمدة ٥ سنوات، وسيتعين عليه أيضا قضاء ٨٠ ساعة في برنامج لإعادة تأهيل العنف االحنسي وسوف يمنع من الحصول على وظيفة في منظمات تضم أطفال ومراهقين لمدة ٥ سنوات بعد أن يخرج من السجن.

موظف الشمس الحارقة “كيم” رفع أيضا طلب استئناف لعقوبة السجن التي تلقاها والتي كانت مدتها ٥ سنوات أيضا.

المصدر: soompi

الوسوم

40 تعليقات

  1. ياعمري تقطع قلبيييي مسكينننننننننن حرام عليكم اقبلو طلبه ذا ظلممم ٥سنين سجن ؟؟؟!!! حرام المفروض مؤبد

  2. ياكل خرا هاد لو عنا كان اعدموه الكلب
    افففففف لازم يطالبون بمدة أطول من 5 سنين عشان يعرف معاناة الضحايا ابن الكلب
    لو انا الي بحط القوانين كان حطيته مؤبد مع اعمال شاقة كل العمر و الحيوان هاد بده يقلل المدة الله يعدمني هيك اشكال

  3. من جده ذا و لا يمزح ؟؟
    اي احد في مكانه راح يفضل الموت عن الخروج من السجن

  4. يارب القاضي يكون براسه عقل ويعطيه مؤبد + يشرعون عقوبة الاخصاء للمغتصب وشكرا .

  5. يعطيني وجو هذا وجه ولا قصديرة ان شاء الله يزيدوه قليل بزاف خمس سنين

  6. في بعض الدول اذا ما اقتنع المجرم (بالدليل المحتوم) بعقوبته و طلب استئناف يقبلونه و يشوفون وش عنده اذا فعلا مافي دليل ظلم اصدار العقوبه عليه فيعطونه سجن سنه زياده لانه يعتبر ما تأدب و فهم غلطته لذلك اذا ذا النظام بكوريا اتمنى يقبلون طلبه و نشوف اذا مو ظلم هالقرار (امحق) ف يارب يتدبل سنه

  7. ياويلي خمسه سنين جدا قليله في حقك انت والقذرين الي معاك ولكم عين تقدموا طلب استئناف؟؟؟ متخلف

  8. اي والله انه صادق ما يستاهل هالماده بالسجن اتمنى ان القاضي يكون عادل هالمره ويعطيه حكم احسن انا من عندي اقول 10 سنين و يكون قابل للزياده وربي يضجك مو راضي اجل ؟ هو زي المثل الي يقول شين و قوي عين https://uploads.disquscdn.com/images/b00b5a8091caff5187c003fa56be170f468f44fabb0ea88b01a4914716b9236a.gif

  9. شاهدت برنامج كوري قديم كان هو ضيفه فيه قبل قضيته بوقت طويل لاحظت انه يتطلع على البنات الإيدول أمام الجميع حتى المقدمين بلا أي خجل بنظرات جنسية و شهوة كنت استغرب تصرفاته ولكن الآن طلع الها معنى لأنه واحد زبال 💦💦💦
    و الحين يريد أن يرفع قضية استئناف عويش ليكون بريء ومظلوم واحنا ظالمينه لوجه القرف هذا تفو عليه يستاهل يتعفن بالسجن لهل الوقح😒
    وان قبلوا الاستئناف قضاءهم فاسد و ماله صلاح وما يدعم حقوق النساء 😐

    1. يقولون لك طلع من قسم الشرطه من هنا …وقام يسوي لايكات لصوره في الانستقرام الي مصورينه ايها الصحفين من هنا.💁

      يعني ..وين تلقين وقاحه اكثر من كذا …..👌
      هذا لا احساس ولا ضمير ..
      يمكن اليوم الي يطلعونه فيه من السجن يروح يغتصب اقرب وحده يحصل له فرصه معها

    1. يمكن هو شاف ان ظلم ياخذ 5 سنوات سجن بنسبة لمغتصب فا ماعجبه يبي اكثر من 10 شفيكم لا تفهمونه غلط ههههههههههه

  10. 5 سنين قيله الي سواه يستاهل اكثر خصوصا
    لاضحيه ولاثنين المفروض يتعاقب على كل الجرائم
    السواها للبنات

  11. يارب القاضي يخليها 10سنوات عشان يتٱدب انا مو عارفه من وين يجيبو هاذي الوقاحه

  12. بتمنى انهم يقبلو طلب الاستئناف لان ٥ سنين قليلة للي عملوه🤨🤨 يمكن يكون القاضي صاحي هاي المرة

    1. انا اللي فهمته انه الطلب يعني يكون مده اقصر مو اطول فاذا انقبل طلبه راح يكون حكمه اقل مستحيل يسوي استئناف عشان يزيد المده

      1. ينقبل طلبه ويشوفون شنو عنده اذا طلع ماعنده دليل براءه يا يتركوه نفسه يا يزيدوا حتى يتأدب

  13. مش عارفة انا هلا هم شايفين ان الحكم تبعهم ظلم و يستحق ان تبكي عليه 🤔🤔🤔 لاني شايفته بضحك 😂😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق