أخبار عامة

كانغ دانييل سيوقف كل أنشطته الترويجية مؤقتا بسبب سوء صحته النفسية

أعلنت وكالة KONNECT الترفيهية يوم ٤ ديسمبر بأن كانغ دانييل (Kang Daniel) سيوقف كل أنشطته الترويجية حتى يركز على صحته.

لقد ذُكر في وقت سابق من هذا اليوم أن كانغ دانييل ألغى جلسة تسجيله المسبق للبرنامج الموسيقي Show Champion على قناة MBC بسبب مشاكل صحية، ولقد أصدرت وكالة KONNECT الترفيهية بعد ذلك بيان رسمي قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة KONNECT الترفيهية.

هذا هو بياننا الرسمي بخصوص فناننا كانغ دانييل.

خلال النصف الأول من هذه السنة، زار كانغ دانييل المستشفى بعد أن ساءت صحته بسبب ضعف جهازه المناعي بالإضافة إلى قلقه النفسي. وبعد فحص مكثف، تم تشخيصه بالاكتئاب واضطراب الهلع. ومنذ ذلك الحين، أصبح يتلقى علاجه بجلسات العلاج النفسي وتناول الأدوية.

على الرغم من أن كانغ دانييل كان يبذل قصارى جهده ليبقى واقفا على قدميه وأن لا يتعثر في بيئة دائمة التغيير، إلا أنه أظهر مؤخرا أعراض أكثر خطورة من القلق. لذلك، نحن توصلنا إلى استنتاج مفاده أن راحته الكافية واستقراره هما أقصى أولوياتنا من أجل صحة فناننا وسلامته.

نحن ألغينا جلسة التسجيل المسبق لبرنامج Show Champion والذي كان من المقرر أن تقام صباح اليوم (٤ ديسمبر)، ومن المستحيل لأنه أن يكمل أنشطته القادمة بشكل طبيعي. الحقيقة هي أنه سيكون من الصعب عليه مواصلة الترويجات لأغنيته الرقمية Touchin في هذا الوضع.

نحن نعتذر بشدة للمعجبين، وقنوات البث، والوسائل الإعلامية، وكل الأطراف المعنية لإثارتنا قلقكم بهذا الخبر المفاجئ.

نحن سنتخذ جميع التدابير الممكنة حتى يتعافى كانغ دانييل، وسوف نضع مجددا في الحسبان المسؤولية التي نتحملها كوكالة لحماية فناننا.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نطلب منكم الامتناع عن نشر الشائعات والتكهنات بخصوص صحة كانغ دانييل وأنشطته المستقبلية. نحن سنحرص على تحديثكم بخصوص عملية شفائه.

مجددا، نحن نعتذر لإبلاغكم بمثل هذا الخبر المؤسف، ونطلب منكم تقديم دعمكم لـ كانغ دانييل إلى أن يتمكن من العودة بصحة أفضل.

شكرا لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى