إنجازات

[الآراء] وزيرة خارجية كوريا الجنوبية أشادت بـ جايهوب عضو فرقة بانقتان في قمة كوريا ودول آسيان ٢٠١٩

تلقى جايهوب (J-Hope) عضو فرقة بانقتان (BTS) إشادة كبيرة من وزيرة خارجية كوريا الجنوبية خلال مؤتمر قمة كوريا ودول آسيان لعام ٢٠١٩.

أصدر جايهوب أغنيته Chicken Noodle Soup بالتعاون مع بيكي جي (Becky G) يوم ٢٧ سبتمبر وتمكنت الأغنية من احتلال المركز الـ ٨١ على مخطط بيلبورد هوت ١٠٠، وما زالت تتصدر المركز الأول على مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية للأسبوع الثامن على التوالي، وتمكنت أغنيته أيضا من احتلال المركز الثالث على مخطط مخطط بيلبورد لمبيعات أغاني الراب الرقمية، وهي أعلى مرتبة حققها فنان كوري على هذا المخطط. تصدّر جايهوب أيضا المركز الأول على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات .

جايهوب هو الفنان الكوري المنفرد الوحيد الذي تصدّر المركز الأول على كِلا المخططين “مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية” و “مخطط بيلبورد العالمي للألبومات”. هناك ١١ فنان كوري تمكن من فعلها جميعهم فرق باستثناء جايهوب وهي كالتالي: (BIGBANG, EXO, BTS, Mamamoo, Red Velvet, TWICE, NCT 127, BLACKPINK, TXT, J-Hope و SuperM).

وفي يوم ٢٧ نوفمبر، استخدمت وزيرة الخارجية كانغ كيونغ هوا (Kang Kyung Hwa) أغنية جايهوب Chicken Noodle Soup كمثال على كيف أن الثقافة بإمكانها أن تُستخدم كمنصة لإضافة قيمة جديدة حين يتم دمجها مع صناعات متنوعة أخرى خلال مؤتمر قمة كوريا ودول آسيان ٢٠١٩ في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية.

قالت وزيرة الخارجية:

“أغنية Chicken Noodle Soup هي أغنية أصدرها جايهوب عضو فرقة بانقتان بالتعاون مع نجمة البوب اللاتينية بيكي جي. إنها أغنية شهيرة دمجت بين العديد من الفئات الموسيقية، كاللاتينية، والبوب، والهيب هوب.”

صورة لوزيرة الخارجية من المؤتمر:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+511, -6] جايهوب محبوب جدا
  2. [+330, -5] لقد شاهدت Bon Voyage من الموسم الثاني إلى الموسم الرابع في يومين فقط. وطوال مشاهدتي البرنامج جايهوب دائما ما يبدو مشرقا وصادقا.
  3. [+212, -7] لو أن RM لم يكن قائد بانقتان، لكان سيكون جايهوب القائد.
  4. [+182, -3] جايهوب، أملنا الدائم
  5. [+80, -0] جايهوب ~~~~~~
  6. [+20, -0] جايهوب، فنان موهوب ليس في الرقص والراب فقط، بل شخصيته أيضا مذهلة جدا
  7. [+19, -2] “المغنون الكوريون الوحيدون الذين تصدّروا كِلا المخططين هم ١١ فنان فقط (BIGBANG, EXO, BTS, Mamamoo, Red Velvet, TWICE, NCT 127, BLACKPINK, TXT, J-Hope و SuperM) وجايهوب هو الفنان الكوري المنفرد الوحيد” <- نحن فخورون جدا بـ جايهوب.
  8. [+18, -1] وزيرة الخارجية كانغ كيونغ هوا، شكرا لإشادتك بـ جايهوب.
  9. [+16, -0] نحن سنرى قريبا الـ ٢٠٠ مليون مشاهدة لفيديو كليب Chicken Noodle Soup. بانقتان نجوم عالميون حقا. وجايهوب هو الأفضل.
  10. [+13, -0] في الحقيقة، لا يوجد هناك شيء لا يمكن لـ جايهوب فعله من الغناء إلى الراب إلى الرقص. هو مذهل جدا… تهانينا.

المصادر: knetizen, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق