قضايا و شائعات

حكمت المحكمة على جونغ جون يونغ بالسجن لستة سنوات وتشوي جونغ هون بالسجن لخمس سنوات

تلقيا جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) و تشوي جونغ هون (Choi Jong Hoon) و3 أفراد آخرين منهم شقيق يوري (Yuri) الأكبر كوون هيوك سو (Kwon Hyuk Soo) حكمهم أخيرا حيث عوقبوا بالسجن لعدة تهم وهي الاغتصاب الجماعي لنساء فاقدات لوعيهن والتقاط فيديوهات جنسية من دون علم النساء والمشاركة بها في قروب الدردشة.

أصدر القاضي كانغ سونغ سو (Kang Sung Soo) يوم 29 نوفمبر من محكمة منطقة سيول المركزية حكمه ضد الخمسة متهمين حيث حُكم على جونغ جون يونغ بالسجن لمدة ستة سنوات وتشوي جونغ هون بالسجن لمدة خمس سنوات وشقيق يوري الأكبر بالسجن لمدة أربع سنوات والشخص الرابع بالسجن لمدة سنتين والشخص الخامس بأن يوضع تحت المراقبة لمدة سنتين. وسوف يُلزمون أيضا بحضور 80 ساعة من برنامج إعادة تأهيل العنف الجنسي وسوف يمنعون من العمل في مؤسسات تضم أطفال أو مراهقين لمدة خمس سنوات بعد خروجهم من السجن.

تمت إدانة الخمسة مجرمين عن اغتصابهم الجماعي لعدة نساء فاقدات لوعيهن مرة في مقاطعة غانغوون شهر يناير 2016 ومرة أخرى في دايغو شهر مارس 2016. ولقد أدينوا بتسجيلهم العديد من الفيديوهات الجنسية من دون علم النساء ونشرها بشكل غير قانوني في قروب الدردشة.

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى