البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت فيما قالته يوبين عن التعليقات الكارهة وكيف تغير تفكيرها بعد وفاة سولي

لقراءة تعليقها بالكامل تفقدوا هذا الموضوع: يوبين عضوة وندر قيرلز السابقة تحدثت عن التعليقات الكارهة وكيف تغير تفكيرها بعد وفاة سولي.

عنوان المقالة: يوبين، “لقد حظيت بأفكار عديدة منذ وفاة سولي… لقد شعرت بالأسف لأني لم أستطع الاهتمام بزملائي الأصغر عمرا”.
المصدر: Nate

  1. [+424, -17] الشهرة ليست وظيفة جيدة في النهاية. أعتقد بأنه يجب أن يكون هناك حد عمري أدنى للترسيم وأن لا يسمحوا إلا بترسيم البالغين فقط من أجل صحة القصّر النفسية. الوكالات التي تأخذ هؤلاء الأطفال الصغار وتدربهم وترسمهم يجب أن يفهموا أن قراراتهم هذه ستكون المسؤولة عن حياتهم بالكامل. رجاءًا ركزوا على تثقيفهم في الصحة النفسية.
  2. [+385, -11] يوبين-شي محقة. أن يكبر الشخص في صناعة تنافسية كهذه تعني أنه سيكون من الصعب جدا عليه أن يعثر على الدعم الذي يحتاجه… أيتها الوكالات، رجاءًا ركزوا على صحة الفنانين النفسية…
  3. [+277, -10] يوبين-نيم، رجاءًا اهتمي بنفسك! لو كنتِ تشعرين بالاكتئاب، فلتحصلي على العلاج المناسب. لا تشغلي نفسك بالقلق على الآخرين، واهتمي بنفسك أولا.
  4. [+39, -1] إذًا، كان هناك سبب حين قدمن سيستار نصيحة بعدم الاهتمام بأي شيء آخر، والحذر من الرجال الذين تواعدوهم…
  5. [+21, -2] أنا أعرف أن هناك مستوى معين من المخاطرة التي يتوقعها المشاهير مقابل كمية الأموال التي يحصلون عليها… لكن من الذي سيقفز إلى هذه الصناعة لو أنهم كانوا يعرفون بأنهم سيقايضون حياتهم بالكامل مقابلها؟ يجب علينا جميعا أن نضع حدا، الإعلام وكاتبي التعليقات على حد سواء . يجب علينا إيقاف ذبول هذه الأزهار الصغيرة.
  6. [+15, -7] كانغ ها دونغ قال بنفسه أن على النجوم تحمل كل هذه الأشياء مقابل الأموال الطائلة التي يكسبوها. إلى كل الأشخاص الذين يلومون الوكالات… هم قالوا بأنفسهم أنه بمجرد أن يصل نجم ما لمستوىً معين من النجومية، يصبح من المستحيل التحكم بهم. لكن نعم، أنا أتفق معكم بأنه يجب أن تتم كتابة التعليقات بالأسماء الحقيقية حتى نتمكن من التقليل من التعليقات الكارهة
  7. [+11, -0] العمر الإفتراضي لمهنة الآيدولز قصيرة جدا. أعتقد أن الآيدولز الذين يعرفون تماما ما يريدون فعله بحياتهم بعد أن تنتهي مسيرتهم المهنية كآيدولز قادرون على النجاح في أي طريق يسلكوه. مع ذلك، الآيدولز الذين لا يملكون مثل هذه الأهداف سينتهي بهم الحال في النهاية بمعاناتهم نفسيا. حين تدرب الوكالات فنانيها، أعتقد بأنه يجب عليهم العمل معهم لوضع أهداف بعيدة المدى لهم بعد أن تنتهي مسيرتهم المهنية كآيدولز.
  8. [+9, -0] أنا أوافقها الرأي، يجب على الوكالات أن تبدأ في الاهتمام بالصحة النفسية لمتدربيها الصغار…
  9. [+4, -0] أشعر بالسوء على الأطفال الذين ترسموا في عمر الـ 15 أو 16

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق