البرامج التلفزيونية

يوبين عضوة وندر قيرلز السابقة تحدثت عن التعليقات الكارهة وكيف تغير تفكيرها بعد وفاة سولي

خلال أحدث حلقة عُرضت من برنامج Feast on the Road على قناة KBS 2T تحدثت يوبين (Yubin) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة عن تغير أفكارها وعقليتها بعد وفاة سولي المأساوية الشهر الماضي.

ناقش مقدمو البرنامج والضيوف في الحلقة التي عُرضت يوم 24 نوفمبر قضية التعليقات الكارهة ومدى تأثيرها على المشاهير. (تم تصوير الحلقة قبل خبر وفاة قو هارا المفاجئ).

قالت يوبين:

“أعتقد بأننا عادة ما نتجاهل المعاناة المؤلمة التي يواجهها المشاهير الصغار حين يدخلون سوق العمل في عمر صغيرة جدا. بالنسبة لي، أنا بدأت العمل حين كنت بالغة، لكن أعتقد بأنه من المؤسف أن يتعرض الآيدولز الأصغر عمرا لمثل هذه التعليقات الكارهة قبل أن ينضجوا نفسيا.

في مهنتنا، من الصعب علينا أن نتحدث عن مثل هذه الأشياء. وبما أن كل أصدقائك يعملون في نفس المجال، فأنتم جميعكم تواجهون نفس المعاناة، لذا من الصعب التحدث عن الأمر. أنت تعاني من الأمر، وأنا أعاني من الأمر، لذا دائما ما ينتهي بنا الحال جميعا بالتزام الصمت.

لكن بعد هذه الحادثة، تفكيري تغير كثيرا. لقد أصبحت أرى بأنه يجب علي على الأقل الأخذ بزمام المبادرة وفعل شيء لحماية زملائي الفنانين الأصغر عمرا والأطفال في وكالتي. لقد شعرت بالأسف لأني لم أكن قادرة على الاهتمام بهم حتى الآن.

لقد فكرت بأنه يجب علي التصرف وفعل الأشياء التي لم أكن قادرة على فعلها حتى الآن.”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق