أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على خبر وفاة قو هارا

عنوان المقالة: ممثلو الشرطة، “تم العثور على قو هارا متوفاة في منزلها… التحقيقات ما زالت جارية” [رسمي] المصدر: Nate

  1. [+2,713, -404] مصفف الشعر ذلك هو المذنب
  2. [+2,419, -103] هول… آمل أن تكون هذه التقارير خاطئة ㅜㅜ
  3. [+2,412, -202] قو هارا كانت ما تزال تتلقى تعليقات كارهة على الرغم من أنها كانت ضحية عنف منزلي… هذه ليست غلطة مصفف الشعر فقط، بل غلطة الكارهين أيضا.
  4. [+489, -4] هي كانت تبدو غير مستقرة بالفعل، وأعتقد أن ما حدث لـ سولي أثّر عليها بشدة… هذا يحطم قلبي…
  5. [+400, -3] أنتِ قلتي بأنكِ ستعيشين من أجل سولي ㅠㅠㅠ
  6. [+348, -14] هل هناك مغزىً من لوم حبيبها السابق؟؟ المقالة التي تتحدث عن منشورها الأخير كانت مليئة بالفعل بالتعليقات الكارهة… لم يمضي إلا شهر واحد، شهر واحد فقط يا رفاق، منذ حدوث ذلك.
  7. [+340, -4] مصاعب قضيتها، والتعليقات الكارهة، ورحيل صديقتها ㅠㅠㅠ لا يمكنني تخيل مقدار الألم… رجاءًا ارقدي بسلام في السماء
  8. [+311, -4] نحن عادة ما نعتقد أن الناس الأثرياء أمثال قو هارا لا يمكنهم أن يعانوا من أي ألم… لكن بالنسبة للأموات، المال لا يساوي السعادة
  9. [+301, -17] حتى مصفف الشعر الحقير ذلك ما زال حيا، لماذا قو هارا من ماتت ㅜㅜㅜ
  10. [+258, -2] تخيلوا مدى الصعوبة التي كانت تواجهها في عمرها هذا… لماذا لم تتقاعد وتعش بسعادة… لماذا اتخذت مثل هذا القرار المتطرف… يا له من أمر مؤسف

المصدر: Naver

  1. [+26,588, -4,481] حين كان تشوي جونغ بوم يهددها بالفيديو الجنسي المسجل خِلسة، هل تعرفون ماذا كانت كلمات البحث المتصدرة للوقت الفعلي على جوجل؟ “فيديو قو هارا” كان يحتل المركز الأول. أنتم يا رفاق قتلة. كل مواقع المجتمعات الذكورية التي جاولت الحصول على الفيديو للمشاركة به، هذه هي نتيجة أفعالكم. هذا هو واقع المشاهير الإناث. في حين أن المشاهير الذكور يتم الدفاع عنهم على جرائم ارتكبوها، فإن المشاهير الإناث يتعرضن للمضايقة الجنسية والنفي من الصناعة على أشياء تافهة لأنها لم تعجب بعض الأشخاص.
  2. [+16,821, -330] أتمنى أن يتم استخدام الأسماء الحقيقية على الإنترنت. أنا أريد أن تتم معاقبة كل الشياطين.
  3. [+10,160, -152] رجاءًا، أنتِ قطعتي وعدا بأن تعيشيي حياتك بجد من أجل سولي
  4. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.
  5. [+4,922, -136] أتمنى أن هذه التقارير خاطئة
  6. [+4,106, -600] تشوي جونغ بوم والرجال الكوريين الذين بحثوا عن “فيديو قو هارا”. أنتم القتلة. لا تجرؤوا على لوم النسويات على هذا. أنتم جميعكم تستحقون الموت.
  7. [+3,689, -228] هذا قتل صريح. القتلة هم تشوي جونغ بوم والمحكمة التي حكمت ببراءته، والمجتمعات الذكورية اللذين ضحكوا على تعليقاتهم الكارهة. أتمنى لهم جميعهم حياة تعيسة. لنبدأ رجاءًا بوضع شروط قانونية للتعليقات الكارهة.
  8. [+3,327 -106] الرجل الحقير الذي هددها بالفيديو يجب أن يتم نفيه إلى الأبد
  9. [+3,099, -78] الحقير الذي فعل هذا بها يعيش حياته على خير ما يرام، بإفتتاحه لصالون جديد وما إلى ذلك بعد أن حكمت المحكمة ببراءته. من الذي دعمه ماليا؟ قو هارا وضعت مسيرتها المهنية كمشهورة على المحك من أجل هذه الدعوى القضائية، وما زلت لن أنسى أبدا اليوم الذي ظهرت فيه الأخبار أول مرة، حين أصبحت تجربتها المريعة ترفيه للرجال الكوريين. الأمر مقزز جدا. لقد حاولت الدفاع عنها من أن يتم تمزيقها لأشلاء من قِبل الرجال الساخرين الذين كانوا يحاولون الزعم بأنها غلطة الطرفين، وأنا لن أنسى أبدا تلك التعليقات. أنتم أيها الرجال من قتلها.
  10. [+3,002, -151] يجب أن يتلقى حبيبها السابق عقوبة صارمة

المصدر: Nate

  1. [+2,332, -43] هارا-يا، أنتِ قلتي بأنكِ ستعيشين من أجل سولي ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  2. [+1,859, -40] مؤسف جدا وفاتها في هذا العمر الجميل ㅠㅠ
  3. [+1,741, -67] هارا-يا… هذا خاطئ… أنتِ قلتي بأنكِ ستعيشين من أجل سولي… بالله عليكِ
  4. [+177, -10] أعتقد أن مصفف الشعر يتحمل 70٪ من اللوم على وفاة قو هارا. هي حاولت الانتحار قبل وفاة سولي، لكن مدير أعمالها تمكن من إنقاذها في تلك المرة.
  5. [+125, -1] أيها الناس… لو أن شيء ما يتعبكم إلى مرحلة التفكير بالموت، رجاءًا استقيلوا أيا كان ما تفعلوه. هناك العديد من الطرق المختلفة للعيش في هذا العالم. لا يجب أن تنتهي حياتكم بهذا الشكل.
  6. [+105, -8] أنا أود حقا قتل مصفف الشعر ذلك
  7. [+93, -1] أنا أتذكر حين انتقلت إلى اليابان وبدت إيجابية بعد فضيحتها مع حبيبها السابق، تعليقات Nate كانت تسخر منها، قائلين بأنها تملك عقلية قوية وأن الشهرة ليست للجميع… أنتم فقط لا يسعكم أن تفعلوا أي شيء مع مستخدمي الإنترنت الكلاب أولئك، تؤ تؤ.
  8. [+65, -2] عينيها تبدوان حزينتين الآن بعد أن دققت النظر فيهما
  9. [+52, -2] الإنتحار يبدو كمرض… وكأنه شيء ما ستموت منه في يوم ما
  10. [+40, -1] هي كبرت فقيرة، وعاشت في منزل أقربائها حين كانت أصغر عمرا، ولهذا هي حاولت بجد أن تحظى بمعرفة مالية، وتشتري المباني… لكن لا بد وأن مصاعبها كانت شديدة بما فيه الكفاية لترغب في التخلي عن كل ذلك…

المصدر: Naver

  1. [+3,494, -88] أنا أتذكر حين كانت تقدم البث المباشر ذلك… لتودع سولي… وطلبت من الناس أن لا يقلقوا عليها. لكن الناس كانوا ما يزالون يصفونها بعاهرة الاهتمام على ذلك الفيديو. أنتم أيها الناس القتلة.
  2. [+1,059, -42] يجب أن يتم حذف كل التعليقات على السوشيال ميديا. لو أنكم كنتم ستستمرون بجعل الإنترنت مجهول الهوية، إذًا يجب أن يتم تغليض العقوبات على التعليقات الكارهة
  3. [+860, -24] شخص ما توفي، وعلى الرغم من هذا التعليقات ما زالت مليئة بالقذارة…
  4. [+593, -26] نعم، الوضع كان صعب عليها… أنا أتفهم كيف كانت تشعر… لكن لو أنها فقط عاشت لوقت أطول…
  5. [+535, -17] إذًا تم الحكم ببراءة حبيبها السابق على الرغم من أنه ضربها وهددها بإصدار الفيديو، حتى بعد محاولتها الإنتحار… أنا ما زلت لم أنسى شكل قو هارا وهي تتوسل تشوي جونغ بوم في المصعد بأن لا ينشر الفيديو.
  6. [+331, -6] الملامون هم تشوي جونغ بوم والقاضي أوه دوك شيك. أتمنى أن ترقد بسلام.
  7. [+258, -5] أشعر برغبة في البكاء حين أتذكر قو هارا وهي على ركبتيها في المصعد تتوسل تشوي جونغ بوم أن لا ينشر الفيديو…
  8. [+163, -4] لقد بدأت أفتقد الأيام القديمة حين لم يكن هناك شيء اسمه تعليقات على الإنترنت، حين لم يكن يملك الناس هواتف، فما بالكم بالبيجر، وكان يجب علينا جميعنا أن ننتظر بالصف لاستخدام الهواتف العمومية لإجراء مكالمة…

المصدر: Naver

  1. [+2,323, -84] تشوي جونغ بوم، أوه دوك شيك، لي أون هاك
  2. [+1,481, -38] كلا… هارا-يا… أنتِ قلتي بأنكِ ستعيشين من أجل سولي… لماذا.. فقط لماذا…
  3. [+1,379, -61] إذًا، فقط لأن حبيبها السابق لم يصدر الفيديو أبدا، هذا يجعله بريء؟ حتى لو أن الفيديو تم تسجيله برضى الطرفين، لحظة تهديده لها بالفيديو، ذلك الفيديو أصبح فيديو جنسي إنتقامي. جملة “فيديو قو هارا الجنسي” كانت تظهر باستمرار في ترند محركات بحث مواقع المجتمعات الذكورية، وكل ما كان عليكم فعله هو إلقاء نظرة واحدة على التعليقات في الفيسبوك لرؤية كل الأشياء المقززة الأخرى التي كانوا يقولونها عنها. معظم النساء كن يدافعن عنها، قائلات بأنها ضحية فيديو جنسي إنتقامي. أنا لا أحاول جعل هذا الأمر حرب بين الجنسين… أنا فقط أحاول أن أشير إلى أن الملام في هذه القضيية واضح جدا. يجب على الرجال الذين يحاولون بشدة العثور على تلك الفيديوهات كلما حدث شيء ما كهذا لمشهورة أنثى أن يراجعوا تصرفاتهم.
  4. [+1,316, -34] الناس الذين حاولوا الانتحار مرة هم الأكثر خطورة… لأنهم يرون بالفعل أنها ليست مسألة كبيرة أن يتخذ شخص ما قرار إنهاء حياته
  5. [+541, -10] آمل أن يظهر مصفف الشعر نفسه وهو يحرق النسخة الأصلية من الفيديو ويتوسل المغفرة. هذه ليست غلطته 100٪ لكني أؤمن حقا بأنه يملك بعض اللوم. جميعنا يشعر بذلك. رجاءًا دعها تذهب إلى السماء مباشرة.
  6. [+342, -8] أنا لا أعرف عن سولي لكني أعرف بكل تأكيد أن تهديد حبيب قو هارا السابق لها بنشر ذلك الفيديو كان السبب وراء موتها.
  7. [+321, -27] تايون… آيو… أنا أدعو بأن لا تتأثر نفسيتيكما من هذا ㅜㅜ
  8. [+292, -7] تشوي جونغ بوم، يجب عليك أن تتفكر لبقية حياتك لتهديدك إياها بذلك الفيديو

المصدر: netizenbuzz

الوسوم

81 تعليقات

  1. شعب لايتعلم للاسف حاليا بيتنمرو على حبيبها السابق لغاية ماينتحر وبعديم يجيو يبكون يقولو لا لتنمر متهذا بلدنا لا يحمي الشباب والاطفال والمشاهير…. مليت تعاليقهم لانه مابيتعلمو اصلا… بتحدث الكارثة و بعد ذلك يجون يبكون ويلعبون دور الملاك ويلومون الاخرين وبعدين يتنمرو مرة ثانية على شخص ثاني وهكذا….

  2. بعد كل هالسلسلة المتواصلة كوريا لسة ما قدرت تعمل قانون صارم للتعليقات الكريهة؟
    بعد كل هالأحداث اللي بينت العنصرية بين الجنسين كوريا لسة تدافع عن المشاهير الذكور حتى وهم مرتكبين جرائم كبيرة والنساء لااا هههه يمسحون بهن الأرض بعد ويلوموهن على اتفه شي!!
    بعد كللللل هالأمور؟؟ ما قدروا يعملوا اي شي ليوقفوا هالمجزرة الالكترونية مع انه ليس بالشيء الصعب او المستحيل!!

    1. قانون التعليقات اذا حطوه راح يأثر بشياء كثيره منها التحدث عن السياسه وتعبير عن الرأي وراح يستغلون السياسيون او الناس الي ذو منافذ قويه هذا الشي وراح يصير التعبير عن الرأي شي شبه مستحيل وتصير كوريا زي حكومه كوريا الشماليه حيث التعبير عن النفس لايوجد

      1. والله احسن من لي بيجي بيحكي على كيفو باعراض ناس وبشرفها على اتفه اسباب
        عنجد كوريا جنوبية يلزمها رئيس زي كوريا شمالية مشان ماحدا يتنفس هنن فهمانين حرية تعبير غلط

      2. ياختي انا اشوفها احسن من انهم يدمرون حياة ناس آخرين يكلامهم المسموم هناك حدود بين انك تعبر عن رأيك باحترام وانك تختبئ خلف شاشة جهازك لنشر الكره على الناس

    2. لا ليش في كثييير مشاهير رجال تم كراهيتهم كثييير ومن كثييير فرق ولاتفه الأسباب ومنهم كوكي تعرض لهجوم قوي من قبل الناس بسبب شغلات تافهة
      الشعب الكوري يريد انسان مثالي خالي من اي خطأ سواء ذكر أو أنثى

    3. بالفعل بعد وفاة سولي عملوا قانون اسمه قانون سولي لمواجهة التعليقات الكارهة بس بالفعل الوقت اتاخر اوي

  3. +3,099, -78] الحقير الذي فعل هذا بها يعيش حياته على خير ما يرام، بإفتتاحه لصالون جديد وما إلى ذلك بعد أن حكمت المحكمة ببراءته. من الذي دعمه ماليا؟ قو هارا وضعت مسيرتها المهنية كمشهورة على المحك من أجل هذه الدعوى القضائية، وما زلت لن أنسى أبدا اليوم الذي ظهرت فيه الأخبار أول مرة، حين أصبحت تجربتها المريعة ترفيه للرجال الكوريين. الأمر مقزز جدا. لقد حاولت الدفاع عنها من أن يتم تمزيقها لأشلاء من قِبل الرجال الساخرين الذين كانوا يحاولون الزعم بأنها غلطة الطرفين، وأنا لن أنسى أبدا تلك التعليقات. أنتم أيها الرجال من قتلها.
    لازم يتعاقب النذل المسكينه عانت بسببه و هو عايش حياته و فاتح صالون بعد لازم يتعاقب هو و المرضى الي هاجموها ما يصير كذا

    1. حبيبها السابق اللي عمليا دمر صورتها تماما.. قام بتصوير فيديو جنسي لها ثم هددها به و لكن المحكمة حكمت ببرائته و طبعا الشعب تفكيره خرا و عايش ف الخرا قلبوا عليها و هو طلع مثل الشعرة من العجين مسكينة

  4. في كل دولة هيك مو بس كوريا ، ليلة امس كنت اتفرج على فيديوهات التيكتوك ، واحد جزائري حسابه مشهور يعمل فيدوهات غناء الخخ ، كمية عنصرية و تعليقات تجيب الهم تخلي الشخص يكتئب بس لأنو مو حلو على حسب تعليقاتهم ، أنا مرات أكتب تعليق انتقد فيه شي يجوا بعض المتخلفين توصل للقذف و الله صرت أخاف اشوف الردود حتى بطلت اني أعلق ، يعني ربي يكون في عون المشاهير لي عندهم كارهين كثير لأنو الوضع غير محتمل الإنسان ما يقدر على الكره.

  5. التنمر على حبيبها السابق ماراح يرجعها ولا راح يفيد بشي هالانسان كان المفروض يتعاقب قانونيا مب يطلعونه براءة في النهاية هو حرفيا ابتزها نظام كوريا مدري كيف ماشي عموما هو مو السبب الرئيسي لإنتحار “إذا انتحرت” غو هارا إنما جزء من السبب التعليقات الكارهة الاكتئاب المجتمع كل شي له دور ممكن فيه اشياء كمان نحن ما نعرف عنها اتمنى بس يلاقون حل مناسب التعليقات الكارهة لانه واضح انه بس رفع قضية مايمشي معاهم

  6. حبيبها هو السبب ؟!!

    انتو السبب
    على طول وقفتوا مع حبيبها ضدها وتنمرتوا عليها ولا سمعتوا منها
    وبعد شهر كامل من اسلالفة والتنمر اللي واجهته صدقتوها

    لكن باقي تقولون كلام زي السم على اي حركة تسويها

    وحبيبها الملعون شاف انكم وقفتوا معاه في البداية راح فتح صالون من وراء الشهرة اللي جاته

  7. انا مو قادره افهمهم ابدا قبل لا تموت سولي كانو يتنمروا عليها وبعد ما ماتت فجأه كلهم صاروا يحبونها والحين لما ماتت هارا طلعت كل التعليقات الحلوه يعني انا ابي افهم لازم ننتظر لما يموت احد عشان نوريه انه حنا نحبه يلهه الحين نتتظر احد جديد تنمروا عليه

  8. استخدام مقنن للنت بيحل مشاكلهم ليه ينتظروا احد يموت زياده. مره يحزن الخبر افتكر بثها وهي تبكي. ماعندهم مشاعر ذولا. وجعععععع

  9. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

  10. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

    اكثر تعليق صادق قراته

  11. [+535, -17] إذًا تم الحكم ببراءة حبيبها السابق على الرغم من أنه ضربها وهددها بإصدار الفيديو، حتى بعد محاولتها الإنتحار… أنا ما زلت لم أنسى شكل قو هارا وهي تتوسل تشوي جونغ بوم في المصعد بأن لا ينشر الفيديو.
    [+331, -6] الملامون هم تشوي جونغ بوم والقاضي أوه دوك شيك. أتمنى أن ترقد بسلام
    حبيبها واضح انه عنده معارف ولا كيف حتى هي كمشهورة ما قدرت تاخذ حقها… الفساد بكوريا تجاوز الحد صراحة

  12. سولي لما ماتت قالوا بسبب البرنامج والحين هارا بسبب حبيبها قليل الي يعترفون ان تعليقاتهم هي السبب وش صار على قانون سولي !!!

  13. +8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم… التعليق يفوز

  14. توقعت الناس تأخذ وفاة جونغهيون و سولي بجدية أكبر و يوقفو عند حدهم لاكن وفاة هارا اليوم يدل ان المرضى ذول ما تعلمو الدرس ابد اليوم فقدنا روح ثانية عزيزة علينا وكله بسبب كلاب الشهرة مستوعبين قديش الموضوع خطير انت الي تترك تعليقات خرا زي وجهك متفكر قبل لا تنام ؟ ضميرك مايئنبك وانت عارف انك تأذي شخص بريء ما سوا لك شي بحياته و موعارفك اساسا و الحين نفس السيناريو بينعاد ونفس المستشرفين بيرجعو يكتبو ثريدات طويلة عريضة عن التنمر و ورا يومين يرجعو لحيونتهم حرفيا انا ضايع و موعارف ايش اقول بعد الكيبوب عبارة عن مستنقع قذر الله يحمي هيتشول اليوم فقد صديق ثالث له اتمنى يتماسك و يبقى قوي وليتوك بعد ورجاءا وقفو تنمر على السوجو و الايدولز الثانين ودورو لكم على حياة حتى إذا ماحبيت ذا الشخص خلي أفكارك بينك وبين نفسك انت مو عارفك كلامك كم شخص بيجرح و يئذي

    1. اول مايتوفه مشهور الكل تصير اطفال بريئه وكلا للكارهين والعنف بس يومين وترجع حليمه لعادتها القديمه وميتعضون
      غاسله ايدي منهم صاير الكلام الشين بفلسين

      1. هو ما سالفة الكل يصير بريء …
        السالفة إنه الكارهين تقريبا ما عندهم شغل غير هواتفهم ..ويستمروا يكتبوا واجد تعليقات لدرجة ما تشوف التعليقات الإيجابية …
        لكن لما حد يتوفى يسكتوا ويخلوا تعليقات المعجبين تظهر …فترة وجيزة وتخلص إجازة الكارهين..
        أصلا اغلب الكوريين ما يتابعوا مجال صناعة الترفيه ببلدهم ..صح يسمعوا اغانيهم بس ما يعرفوا التفاصيل …..والي يعرفوا يا اما كارهين أو متعصبين والقلة القليلة الي محترمين الكل

        1. اي ولله وتعبنه يوميه ايدول يروح بعز شبابه من وره ناس حقوده وحسد او متعصبين يردون يتملكون الي يحبو ويدخلون بكلشي

        2. انا الي صدق يعصبي انه الكارهين من يومهم ما حبوا حد …بس المعجبين لما يجي الأيدول يواعد أو اشترى شيء ما يحبوه أو سوى شيء يصيروا الكارهين قدامهم ولا شيء …تعليقاتهم تكون مؤذية أكثر

  15. عاشت حياة صعبة …….. بس الحل مو الانتحار
    عاشت حياة صعبة …….. لانها “ايدل ” من “كوريا ” “امرأة”

  16. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم
    اشكر هل تعليق من كل قلبي كنت مقدسة كوريا وصرت اكرهه هسه 😖

  17. مسكينة غو هارا انو تنتحر بهذا العمر شيء محزن جدا ، غو هارا مو الوحيدة اللي يتم تهديدها بفيديو جنسي إنتقامي انا قرأت مقال في أحد المواقع أنو كثير من الكوريات يحدث لهم هذا الشي فيعتزلوا الزواج المجتمع الكوري يحتاج إصلاح فعلا

  18. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

  19. ] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

  20. الشي يلي مرت بيه هارا صعب….صعب لدرجة كبيرة كانت معرضة لابتزاز من فيديو اباحي…لكم تخيل الضغط بمجرد التفكير فيه حاولت تنتحر بس الناس اتهموا المها بكونوا مجرد تمثيل…حبيبها ربح القضية وفتح صالون وعايش حياته عادي وهي كمان حبت تكمل وتنطلق بحماسة وتجرب حظها فاليابان بس الكل وقفوا ضدها وكانوا ضد نجاحها وسعادتها وفلاخير ماتت اقرب صديقة لها….كل ذا ففترة وحدة…التعليقات الكارهة تأثر وبشكل عميق احنا مش مستعدين لخسارة اشخاص تانيين رجاءٔ فكروا قبل بصق كلماتكم القذرة!!!!

  21. كوريا شكل هتبقي جميلة بس في الدراما
    واقعك أحمد ربي اني مش عايشته
    فلسطينتي انتي دايما الاحلى والاغلى

  22. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم

  23. ووواااااااوووو شومنافقين اولا الله ياخذ روحك موتي ……….
    ولاما تنتحر لماذا ………ديباك
    عععععععع شوصاير بكوريا عنجد لازم اتخاذ اجراءات بسرعة او بصير انتحار كل شهر

  24. لو كانت كوريا عندها مثلا فنانين بفضايح زي مادونا ال كرداشين ليدي ڨاڨا ……وغيرهم بلفصايح شوكانو عملو مثلا

  25. بالرغم من ان التعليقات الكارهه قد تزيد حدة ااكتئاب فلا اعتقد انها سبب انتحار المشاهير. وكمثال جونغ هيون كانت له صوره ايجابيه ومن المشاهير اللي ماتورطو في فضائح وماتعرضو للكراهييه. لكن المشنرك بين الثلاثه انهم وصلو لشهره كبيره بلغت قمة النجوميه ثم ات الجيل الجديد فتم نسيانهم ووضعهم في رفوف الانتظار. لابد انهم شعرو بفراغ شديد

  26. هي بالفعل حاولت الانتحار من قبل.. لكن و بعد موت سولي قالت إنها ساحاول ان تعيش حياة سعيدة و تتذكر سولي دائما.. و اليوم نسمع خبر وفاتها.. اعتقد ان سبب الوفاة هو الانتحار..

  27. إذًا تم الحكم ببراءة حبيبها السابق على الرغم من أنه ضربها وهددها بإصدار الفيديو، حتى بعد محاولتها الإنتحار… أنا ما زلت لم أنسى شكل قو هارا وهي تتوسل تشوي جونغ بوم في المصعد بأن لا ينشر الفيديو.

    اي حتى انا اتذكره زي وكانه في الامس مسكينة

  28. حين كان تشوي جونغ بوم يهددها بالفيديو الجنسي المسجل خِلسة، هل تعرفون ماذا كانت كلمات البحث المتصدرة للوقت الفعلي على جوجل؟ “فيديو قو هارا” كان يحتل المركز الأول. أنتم يا رفاق قتلة. كل مواقع المجتمعات الذكورية التي جاولت الحصول على الفيديو للمشاركة به، هذه هي نتيجة أفعالكم. هذا هو واقع المشاهير الإناث. في حين أن المشاهير الذكور يتم الدفاع عنهم على جرائم ارتكبوها، فإن المشاهير الإناث يتعرضن للمضايقة الجنسية والنفي من الصناعة على أشياء تافهة لأنها لم تعجب بعض الأشخاص.

    و الله مصدومة.. لا لأصدق انها قد رحلت..
    من الفيديو الذي كانت تبكي فيه على صديقتها سولي أحسست بأنها لن تصمد طويلا و لكن ليس بهذه السرعة 😭
    أشفق على الأيدولز الاناث فما يتعرضن له ليس بالشيء الهين و من تتلقى الكراهية و ما زالت على قيد الحياة فهدا يعني أنها قوية حقا.. المجتمع خطير جدا فهو قادر على رفعك عاليا لتلمس النجوم ثم بحركة واحدة يجعلة تهوي الى القاع دون رجعة…
    أرجو أن يستخدم مستخدمو الأنترنيت عقولهم و يكفوا عن التفكير بأعضاء أخرى و التي لها وظيفتها المحددة 😑 لقد طفح الكيل

  29. ما استخلصه اننا في نعمة كبيرة و الله لازم نحمد ربنا ليل نهار لانه جعلنا مسلمين..
    تخيل ولا تخيلي نفسك انك حاليا كورية لا دين لك قاعده عن النت و تتركين تعليقات كارهة على صفحات المشاهير و انت تشعرين بسعادة بالغة بدلك..
    و عندما تنهضين في يوم اخر تجدين ان الشخص اللي فمت بسبه مات منتحرا و لكن لا يدوم خجلك سوى يومين على الاكثر ثم تبدئين ذلك مجددا مع ضحية اخرى…
    يوما وراء يوم ادرك ان كوريا ليس بلدا للعيش و انما تذهب اليه لفترة فقط لأن ما نراه في المسلسلات لا يوجد ف الواقع الكوري…

    ربما لا نرضى بحياتنا و نرى يأن الناس الاخرين يملكون ما لا نملكه و لكن الحمد لله على كل شيء و ابسط مثلل العائلة.. لو كانت قو هارا او سولي يتمتعون بروابط اسرية قوية هل كانت ستكون هذه نهايتهم!
    لا، لا يجود مجتمع ف العالم يعاني مثل المجتمعات العربية و لكن عندنا صبر يخلينا نتحمل متاعب الحياة… لاننا ننأمل أننا سنرتاح بعد مماتنا و يكرمنا الله بدخول جنانه..
    يا رب لا تحملنا ما لا طاقة لنا به يا رب.

  30. [+16,821, -330] أتمنى أن يتم استخدام الأسماء الحقيقية على الإنترنت. أنا أريد أن تتم معاقبة كل الشياطين.

    هي وذاك المصفف الشعر صار بينهم مشاكل بعرف هددها بنشر الفيديو وهو بعد يتحمل نتيجه اللي صار لها بس سبب الأول يرجع لتعليقات السلبيه رقم ٢ مصفف الشعر

  31. هل تتوقعون فعلاً أن التعليقات الكارهة سبب انتحار سولي وقو هارا ؟
    كوريا بلد ينتحر فيها اكثر من 40 شخص يومياً
    المشكلة في هذي الدولة في حد ذاتها مو بالتعليقات الكارهة لأن المعلقين نفسهم يعانون ويتركون تعليقات على الإنترنيت تفريغ لضغوطات حياتهم
    أذا بتلومون شيء لومو مجتمعهم التنافسي المقيت
    مجتمع يعلم الطفل أن الحياة للأقوى والأغنى والأجمل
    مجتمع يعلم الطفل أن مافي وقت للراحة والأستمتاع بالحياة وأنه لازم يعمل بجد بكل لحظة
    الحياة ماهي منافسة الحياة اختبار
    سواء كنت غني أو فقير أنت باختبار
    سواء كنت جميل أو غير جميل أنت باختبار
    الله لم ولن يلومنا على أشياء لم نخترها بأنفسنا
    مظهرنا وثروتنا و نسبنا والأرض التي سقط رأسنا عليها
    الله سوف يحاسبنا على أشياء فعلناها بأرادتنا الحرة فقط
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنَّ اللَّهَ لا يَنْظُرُ إِلَى صُوَرِكُمْ وَأَمْوَالِكُمْ وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ وَأَعْمَالِكُم ْ )

    1. أتفق معك، المشكلة في الدولة نفسها، بس هذولي بتسلط الضوء عليهم لأنهم مشاهير. ومثل ما قلتي ٤٠ شخص ينتحر يوميا. مرة كثير.

    2. انا سمعت ليش كوريا عندها هذا العدد الكبير من الإنتحرات ، السبب الرئيسي هو لأنو المجتمع متنافس المجتمعات اللي ينتشر فيها التنافس تكون فيها نسبة الإنتحر كبيرة في الصين عندهم هاي الظاهرة

    3. والله انك صدقتي قلت كل كلمة كنت حبا اقولها إذا لحظتي انهم عيشين فقط لأجل المال
      حتى إذا توفي شخص لهم ميمديهم يحزنو عليه ويرجع كانو مو شيئ كبير الموت عندهم شيئ عادي وباردين في علاقاتهم

    4. كلامك عين العقل 👍🏻👍🏻

      كم مره حكيت ان المجتمع نفسه هو السبب في هالاشياء .. مجتمع تناسفي بشكل مرعب
      ولازم تصير وتصير وتصير عشان الكل يرضى عنك .. الحمدالله على النعمه الي احنا فيها

      1. عشان كذا عندهم طلاب الثانويه يموتون يموتون عشان بس يدخلون الجامعة
        (لانهم بكل بساطه كلللهم متفوقين ومجتهدين) فا مهما تعبتي وجتهدتي بتكونين موازيه في درجاتك لكثييير غيرك فايضطرون ياخذوان افضل افضل الافضل من الطلاب …..مع انهم كلهم تعبوا وجتهدو
        …فايصير الطالب خائب الامل ….ويقول وش الفايده من اني اتعب واجتهد ويروح كل تعبي وكأني ما سويت ولا شي …. هنا يكون الطالب عرضة للإ نتحار …وهذا الي قاعد يصير يقولون اغلب المنتحرين عندهم طلاب ثانوية

  32. [+321, -27] تايون… آيو… أنا أدعو بأن لا تتأثر نفسيتيكما من هذا ㅜㅜ
    انا خلاص معد اقدر اقول شي
    بينما تضرب اغانيها المخططات هي في حاله يرثى لها رح اكذب لو اني قلت اني ماني خايفه تنتحر مع اني واثقه فيها بس احس في اي لحظه يمكن تنفلت من يدنا وتموت اتمنى يو اننا تبات معاها هذي الليله وتنام بسلام مستحيل ما تدمر نفسيتها بعد موت صديق وصديقتين لها هذي اصعب ثلاث سنوات مرت عليها واتمنى تلاقي المواساه في اغانيها

  33. خبرتكم في واحد بعد سولي ، و هلا انتظروا اللي بعده ، هي لعنة نا رح تنتهي

  34. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

  35. رجعوا يلوموا الحبيب و نسوا انفسهم …….. و كمان وش مشكلة الاقارب و الاصحاب …. كل الناس عرفت انها حاولت الانتحار قبلا لو كنت احد افراد اسرتها او اصدقائها او حتى مدير اعمالها ما كنت راح اتركها دقيقة حتى تتعدى هذه المرحلة
    [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.
    هذا هو التعبير الصح… يمكن كمان يكون هذا سبب الي خلى الكوريتين اعداء الى الان

  36. I think. No one can criticize anyone. The cause of Sully’s death. Guhara are some korean scum, haters or foreigners who hate as a son of you who cares for themselves, don’t interfere with anything that doesn’t belong to you.

  37. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون
    والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون
    بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

  38. 163, -4] لقد بدأت أفتقد الأيام القديمة حين لم يكن هناك شيء اسمه تعليقات على الإنترنت، حين لم يكن يملك الناس هواتف، فما بالكم بالبيجر، وكان يجب علينا جميعنا أن ننتظر بالصف لاستخدام الهواتف العمومية لإجراء مكالمة…

  39. [+8,401, -1,571] هذه الدولة، التي ينتحر فيها المشاهير الصغار والجميلون والأثرياء والموهوبين… هذه دولة يكره فيها الناس بعضهم البعض ويشعرون بالغيرة والحسد من بعضهم البعض… هذه الدولة تحمل اسم آخر هو الجحيم.

    من اصدق ما قراءت
    اقترح يحضرون النت عن كوريا

  40. يا الله من الكوريين + انا خايفة على بنتي سونغ جيهيو الي من رانينق مان نفسيتها تعبانة حيل اتمنى ما تنتحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق