رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] الادّعاء العام يطالب بـ ١٠ سنوات سجن لـ كوون هيوك جون، شقيق يوري عضوة فرقة سنسد

ذكرنا لكم في المقالة السابقة أن الادّعاء العام يطالب بـ ٧ سنوات سجن لـ جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) و ٥ سنوات سجن لـ تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) بخصوص القضايا المتعلقة باغتصاب النساء المخمورات اغتصاب جماعي، وتصويرهن من دون علمهن، ونشر المقاطع الجنسية بشكل غير قانوني.

كشفت التقارير الإضافية أيضا أن الادّعاء العام طالب بعقوبة سجن أطول لـ كوون هيوك جون (Kwon Hyuk Jun) شقيق يوري (Yuri) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation). طالب الادّعاء العام أن يتم سجن كوون هيوك جون لمدة تصل إلى ١٠ سنوات وهي الأطول من بين كل الرجال الخمسة الموجودين في هذه المحاكمة المشتركة.

كوون هيوك جون معروف بين المعجبين الكوريين والعالميين بكونه الشقيق الأكبر لـ يوري عضوة فرقة سنسد. حتى أنه ظهر على برنامج بإمكاني رؤية صوتك (I Can See Your Voice) الموسم الثاني، حيث أرسلت يوري لشقيقها رسالة فيديو كدعم له.

اعترف كوون هيوك جون بغلطته وعبّر عن أمله في أن الحادثة لن تؤذي عائلته، حيث قال:

“كل شيء هو غلطتي أنا، وإهمالي. أنا أشعر بثقل جرائمي يوميا. أنا لم أكن أنوي التسبب بالأذى لأي شخص عن طريق استخدام القوة أو العنف.

أنا سأعيش حياتي بحقيقة أن خطيبتي، وعائلتي، وشقيقتي المشهورة، سيتقاسمون اللوم على جرائمي وحقيقة أني ألحقت بهم ضرر دائم لا يمكن إصلاحه أبدا.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: مطالبة بـ ٧ سنوات سجن لـ جونغ جون يونغ، و ١٠ سنوات سجن لـ كوون-شي، “لقد جعلت شقيقتي المشهورة تتقاسم اللوم على جرائمي”.
المصدر: Nate

  1. [+1,655, -15] كلا، كلا، لا يجب عليك الاعتذار لشقيقتك أو والدتك بل للنساء اللواتي عاملتهن كأدوات لتغريغ رغباتك الجنسية. هل يجب علينا قول هذا أيضا لك؟؟؟
  2. [+1,611, -9] بالطبع هم جميعهم حثالة لكن ما مدى سوء شقيق يوري لدرجة أنهم يطالبون بسجنة لأطول مدة من بينهم جميعهم؟ تؤ تؤ
  3. [+1,311, -16] يوري على الأرجح لا تريد رؤية شقيقها لبقية حياتها. جرائمه لم تقم بتشويه صورتها فقط، لكن الأمر سيلحق بها لبقية حياتها أيضا. أي شخص سيبحث عن اسمها سيرى اسمه مرتبط بها في نتائج محركات البحث.
  4. [+114, -1] كوون-شي، لماذا أنت متأسف لشقيقتك؟ إلا إن كنت قد شاركت بها مع أصدقائك أيضا؟ يجب عليك أن تعتذر للنساء اللواتي اغتصبتهن، أيها الحثالة
  5. [+112, -1] مطالبة بـ ١٠ سنوات سجن تعني أنه ارتكب جريمة ضخمة جدا… كيف يمكنك استغلال شهرة شقيقتك للقيام بجرائم جنسية؟ هو ليس بأخ بل عدو.
  6. [+112, -1] انتظروا، هو يملك خطيبة أيضا؟ يا إلهي…
  7. [+107, -3] يع، هو يملك خطيبة؟ ههههههههههههههه مقزز. ولماذا القضايا المتعلقة بـ سينغري هادئة هذه الأيام؟
  8. [+85, -1] النساء اللواتي فعلت بهن أشياء فظيعة على الأرجح شقيقات لشخص ما أيضا
  9. [+77, -1] هو يضع الأولوية الاعتذار لشقيقته أكثر من الاعتذار عن جرائمه. ما زال أمامه طريق طويل ليسلكه
  10. [+74, -1] هو خاطب؟ واو…

عنوان المقالة: شقيق يوري كوون-شي، مطالبة بـ ١٠ سنوات سجن…. “لقد جعلت شقيقتي تتقاسم اللوم على جرائمي”.
المصدر: Nate

  1. [+1,125, -62] ديباااااااااااااك، هل هذه حقيقية أن الادّعاء العام يطالب بسجنه لمدة أطول من مدة جونغ جون يونغ حتى…
  2. [+1,039, -60] لا بد وأنه أسوأ من جونغ جون يونغ حتى
  3. [+721, -6] للناس الذين لم يقرأوا تفاصيل ما حدث في المحكمة، جونغ جون يونغ وتشوي جونغهون تمكنا من الحصول على تسوية مع الضحايا لذلك تم التقليل من السنوات التي يطالبون بها، في حين أن كوون و “هيو” لم يتمكنا من الوصول إلى تسوية ولهذا عدد السنوات أعلى من الإثنين السابقين. كوون-شي يملك تهمة حشيش أيضا، لذا…
  4. [+80, -3] يبدو لي أن جونغ جون يونغ وتشوي جونغهون ثريان بما فيه الكفاية ليدفعان للضحايا أموال طائلة، وهو ظلم لأن جميعهم متواطئون ويجب أن يتلقوا نفس العقوبة لكن الإثنين الآخرين الغير مشهورين هما من سيحصلان على أعلى عقوبة في النهاية.
  5. [+47, -8] من المستحيل لبعض الأشخاص أن يتغيروا
  6. [+34, -3] كيف تمكن من فعل كل هذا وهو خاطب؟ أنا سعيدة أن خطيبته اكتشفت الأمر قبل أن تتزوج منه على الأقل. لكان سيكون الأمر صادم أكثر لو أنهما كانا متزوجين ويملكان أطفال أيضا
  7. [+33, -1] هول… هو كان خاطب؟
  8. [+29, -5] برؤيتي لكيف أن الناس قاموا بنفي هان هيو جو، سوف يتم نفي يوري بشكل أقوى أيضا
  9. [+23, -0] بكل جدية، واو هههههههه أتساءل ما إذا كانت ستتعرض يوري للكراهية على هذا أيضا، خاصة وأن هان هيو جو ما زالت تتعرض للكراهية حتى يومنا هذا.
  10. [+22, -1] كيف يمكن لرجل خاطب أن يفعل كل هذا؟؟

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق