رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] الادّعاء العام يطالب بـ ٧ سنوات سجن لـ جونغ جون يونغ و ٥ سنوات سجن لـ تشوي جونغهون

كشف الادّعاء العام عن الحكم الذي يطالبون به لـ جونغ جون يونغ (Jung Jun Young) و تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) بعد جلسة محاكمتهما التاسعة بخصوص القضايا المتعلقة باغتصاب نساء مخمورات، وتصوير مقاطع جنسية من دون علم النساء ونشرها.

خلال جلسة المحاكمة التاسعة والتي أقيمت يوم ١٣ نوفمبر، طالب الادّعاء العام أن يتم سجن جونغ جون يون لمدة تصل إلى ٧ سنوات، وتشوي جونغهون لمدة تصل إلى ٥ سنوات. ولقد طالب الادّعاء العام أيضا أن يتم منع جونغ جون يونغ وتشوي جونغهون من الحصول على وظائف في مرافق تضم أطفال أو مراهقين لعشر سنوات.

لقد كُشف أن هناك ٧ ضحايا في قضية الاغتصاب الجماعي والذي شارك فيه أعضاء من قروب الدردشة منهم جونغ جون يونغ، وتشوي جونغهون. ولقد تحدثت واحدة من الضحايا عن تجربتها المروعة في إحدى المقابلات.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الادّعاء العام يطالب بـ ٧ سنوات سجن لـ جونغ جون يونغ، “أنا آسف أخلاقيا”.
المصدر: Nate

  1. [+3,495, -43] لو أنهم كانوا يطالبون بسجنه لـ ٧ سنوات، إذًا هو سيسجن لثلاث سنوات على الأقل هههههههه وداعا، أيها الحثالة
  2. [+3,415, -35] وكأن اعتدائه الجنسي على شخص ما لم يكن كافيا، هو قام بتصوير الأمر. وكأن تصويره لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، هو قام بمشاركته مع الآخرين بشكل غير قانوني… هذه عقوبة بسيطة حقا على جريمة كهذه. عقوبات الجرائم الجنسية في هذه الدولة تثير غضبي حقا… آمل أن يُسجنوا لمدة أطول من هذه…
  3. [+605, -8] هو مشهور لذا يُمكنكم استخدامه كسابقة. كونوا صارمين أكثر في الحكم عليه. فكروا في كل النساء الغير قادرات على التغلب على ألمهن بسبب هذا الشخص. تم تحقيرهن بالاعتداء الجنسي، وسلب حقوقهن الإنسانية وتدميرها تماما… اسألوا أنفسكم، لو أن هذا حدث لأخواتكم، أو أمهاتكم، أو قريباتكم، أو صديقاتكم، هل كنتم ستحمكون على المجرم بفترة قصيرة كهذه؟
  4. [+188, -2] كيف لا يكونان سينغري ويانغ هيون سوك جزء من هذه المحاكمة…؟ هل هذا اختلاف فقط فيما إذا كان البيت الأزرق يدعمك أم لا؟
  5. [+154, -2] لكن ما مدى سوء جرائم شقيق يوري لدرجة أنهم طالبوا بسجنه لمدة أطول منهم جميعا والتي تصل إلى ١٠ سنوات؟
  6. [+147, -0] عدد السنوات التي يطالبون بها غير مهمة، ما يهم هو المدة الفعلية التي سيحصلون عليها في النهاية. هو قد يقوم بتعيين محامٍ مكلف واصطحابه معه للمحكمة العليا. آمل حقا أن لا يقللوا من عدد السنوات. بصفته شخصية عامة، كيف يجرؤ على اغتصاب امرأة اغتصاب جماعي؟
  7. [+129, -0] لو أن فضائح الشمس الحارقة لم تُكشف أبدا، هو على الأرجح كان ما يزال سيظهر على برنامج 1N2D يضحك ويمزح طوال ذلك الوقت…؟ مرعب جدا… ولا يمكنني التصديق أنه قد مضت سنة كاملة منذ أن تفجرت فضيحة الشمس الحارقة ولم نرى أي نتيجة حتى الآن.
  8. [+114, -1] إذًا، سينغري يملك علاقات وهؤلاء لا يملكون؟
  9. [+66, -4] لكن ما هو الحكم الذي سيحصلون عليه في النهاية…
  10. [+49, -3] ألا يجب أن يتم الحكم على سينغري قبل هؤلاء الفتيان؟ لماذا قانوننا يتراجع إلى الوراء

المصادر: netizenbuzz, koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق