أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تعبير المعجبات عن معارضتهن لخروج وونهو من فرقة مونستا إكس

عنوان المقالة: معجبات مونستا إكس يعارضن خروج وونهو -> مبنى ستارشيب أصبح مغطى بالأوراق اللاصقة والتي تطالب بعودته.
المصدر: Nate

  1. [+744, -24] يا لهن من حقيرات حمقاوات، إنه مجرم ههههههههههههههههههه المعجبات الغبيات سرطان.
  2. [+591, -25] معجبات غبيات مجنونات
  3. [+578, -24] لتستيقظن وكفى ههههههههههه
  4. [+29, -1] إذًا الآيدولز الذكور قادرون على فعل أي شيء وصولا إلى دخول سجن الأحداث وما زالوا سيملكون معجبات يدعمونهم هههههههههه لكن الآيدولز الإناث لا يمكنهن حتى التقاط بضع صور لأنفسهن وهن يشربن الخمر كقاصرات ويتعرضن للكراهية على ذلك؟؟
  5. [+29, -4] خنازير كلاب بالفعل
  6. [+28, -3] كيف يتوقعون منه أن يعود؟ ههههههه الأمر محرج جدا هههههه الكل يعرف بأنه دخل سجن الأحداث، وقاد من دون رخصة، ولم يقم برد المال منذ 6 سنوات.
  7. [+25, -1] لا مكان للمجرمين
  8. [+19, -1] يا لها من مزحة. هن يدركن بأنه ترك الفرقة لأنه ليس بريء، أليس كذلك؟
  9. [+19, -3] لا يوجد هناك أي خنازير كلاب فعليين غير المعجبات
  10. [+14, -1] هؤلاء الحقيرات دليل على أنهن سيدافعن حتى على متعاطي المخدرات.

المصدر: Naver

  1. [+2,025, -70] أيغووو، إنهن مجنونات
  2. [+1,643, -37] لو أن وونهو شخص قد تغير فعلا كما يزعمن معجباته، إذًا لكان سيعتذر ويرد المال الذي يدينه لها. لو أنه فعل هذان الشيئان، لما كانت ستصل هذه الفضيحة إلى ما وصلت إليه أبدا. بدلا من ذلك، هو ترك وكالته تتعامل مع الأمر بطريقة سيئة في الوقت الذي كان يختبئ فيها وراءهم، والآن انظروا إلى ما وصل إليه. أنا شخصيا لا أعتقد بأنه من العدل أن نسمح للآيدولز بماضٍ إجرامي أن يستمروا في أن يكونوا آيدولز لأنه يخلق فكرة أنك تستطيع فعل أشياء سيئة وما تزال ستعيش حياة جيدة…
  3. [+932, -61] هذا مثير جدا للشفقة… الدفاع عن الخيانة، والدفاع عن شخص دخل سجن الأحداث وهرب بالمال. أنا كنت أعرف أن هذه القاعدة الجماهيرية عديمة الاحترام لكنهم تجاوزوا الحد هنا.
  4. [+824, -24] معظم الآيدولز يتركون فرقهم لحظة أن يتم اكتشاف أنهم كانوا أشخاص متمردين في المدرسة… كيف يمكنهم أن يطلبوا من وونهو أن يبقى في حين أنه لم يدخل فقط لسجن الأحداث لكنه سرق المال وأغراض شخص آخر؟ هو يملك بالفعل معجبات مذهلات.
  5. [+627, -29] لهذا الحب الأعمى للآيدولز خطير جدا… مهما كانت ضخامة الجريمة التي ارتكبوها، هؤلاء المعجبات يقلن “كلا، الآيدول الذي أعرفه لن يفعل أبدا شيء كهذا” هن لا يبالين بما إذا كانت هناك ضحية أم لا، هن معميات فقط. أنا أتفهم مشاعرهن تجاهه لكن يجب عليهن في نفس الوقت أن يفرقن بين الصواب والخطأ. ما لا يدركنه أيضا أن أكبر الضحايا في كل هذا، هن المعجبات أنفسهن… أن يبكين، وينحن، ويهدرن كل ذلك الوقت على رجل غريب تماما عنهن… أنتن ستندمن 100% على هذه التصرفات بمجرد أن تكبرن. استيقظن واعثرن على هواية جديدة.
  6. [+164, -7] لا أعتقد بأنه من الجيد أن ندافع عنه بشكل أعمى في حين أنه لم يقم حتى برد كل المال الذي يدينه لها بعد. واضح أن هناك ضحايا آخرين في قضية سرقته والتي يجب علينا أخذها في عين الاعتبار أيضا.
  7. [+153, -4] هو لم يتعب نفسه حتى بتوضيح قضية السرقة هههههههههههه لماذا يجب علينا مشاهدة خريج سجون أحداث وهو يغني ويرقص على التلفاز؟ هههههههههه هل تعرفون التأثير الذي يملكوه الآيدولز على المراهقين؟ هههههههه هذه ليست فقط قضية جدل مثير للشفقة، هو مجرم حقيقي والمعجبات يطالبن حقا ببقائه ههههههههههه وكأن هذا سيحدث حقا.
  8. [+111, -3] هذا مضحك. واضح أن معجباته صغيرات في العمر ويفتقرن للتفكير المنطقي، وهو ما يجعلني أشعر بالسوء تجاههن. أليس الأمر واضح أنه يعترف بكل الشائعات حين قامت الوكالة بطرده بهذا الشكل؟ لو أنه كان بريئا، لما كانت ستسمح الوكالة بانتشار هذه الشائعات من دون اتّخاذ أي اجراء صارم ضدها. “هو شخص مختلف الآن”… إذًا كل المشاهير الجدليين يجب عليهم أن يتمكنوا من استخدام هذا العذر. لكن الحقيقة هي أنه لا يوجد أي عذر
  9. [+103, -3] هو يزعم بأنه كان يتفكر لكنه عاد ليهدد برفع دعوى قضائيا… هو أيضا لم يقم برد المال لها بعد. استيقظن أيها المعجبات.
  10. [+73, -5] لهذا المعجبات الغبيات مرعبات. إنهن لا يعرفن أبدا كيفية التفريق بين الصواب والخطأ.
  11. [+58, -5] لا بد وأن الأمر يستحق أن تكون آيدول لو أنك كنت تملك معجبات مستعدات للدفاع عنك بقولهن “أنت إنسان جديد” حتى لو أنك عشت كل حياتك كحثالة من خلال سرقة الأموال ودخول سجن الأحداث هههههههه لو أنه كان آيدول أنثى، لكان سيتم نفيه على الفور.
  12. [+49, -1] إلى العامة، هو آيدول يمثل دولتنا. نحن لا نريد مجرمون يؤدون على التلفاز ويمثلون كوريا في الخارج. أنا لا أهتم بما يعتقدنه المعجبات، العامة يعرفون ما هو خطأ، وهذا خطأ.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى