قضايا و شائعات

وكالة ستارشيب وضحوا الشائعات التي تقول أن شونو كان يواعد امرأة متزوجة

أصدرت وكالة ستارشيب الترفيهية يوم 31 أكتوبر بيان رسمي بخصوص الشائعات المتعلقة بـ شونو (Shownu) عضو فرقة مونستا إكس (MONSTA X) والتي تقول بأنه كان يواعد امرأة متزوجة.

بإمكانكم معرفة الموضوع بالكامل من خلال هذه المقالة: [الآراء] هان سيو هي كشفت عن رسائل خاصة من رجل يزعم أن شونو عضو فرقة مونستا إكس كان في علاقة مع زوجته.

قالت وكالة ستارشيب:

“شونو كان يتواصل مع المرأة المعنية قبل زواجها. المرأة تزوجت مؤخرا في شهر أغسطس، لكن وكالتنا تأكدت أن شونو لم يكن يعلم أبدا بزواجها لأن المرأة لم تخبره بذلك.

زوجها تواصل مع الوكالة، لذلك نحن التقينا به، وقمنا بتوضيح القصة بالكامل. بعد ذلك، شونو، الذي صُدم من حقيقة زواجها، توقف مباشرة عن التواصل مع هذه المرأة. كشف شونو بأنه لن يورط نفسه في مسألة متعلقة بزوجين، وقمنا بإرسال الرسالة النصية بدلا عنه عن طريق مكتب محاماة لتأكيد موقفه.

بخصوص هذا الموقف، نحن نعرب عن خالص اعتذارنا لتسببنا بألم نفسي للأفراد المتورطين في هذا وجلب المشاكل للمعجبين. بالإضافة إلى ذلك، بصفتنا وكالة تحمل واجب حماية فنانينا، نحن نطلب منكم تفهم احتمالية أننا قد نتّخذ اجراءات قانونية ضد التعليقات التي تسيء الفهم أو تنشر التكهنات.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى