رأي مستخدمي الإنترنتعودات

رأي مستخدمي الإنترنت في ألبوم تايون الجديد Purpose وفيديو كليب أغنيتها الرئيسية Spark

عنوان المقالة: تايون، حين يلتقي الصوت العذب بالـ “شرارة” القوية.
المصدر: Naver

  1. [+844, -35] بكل جدية، كل أغاني ألبومها تستحق أن تكون أغاني رئيسية ㅠㅠㅠ تايون-آه، شكرا لغنائك لنا!!!! رجاءًا استمعوا لألبوم تايون الكامل الثاني كثيرا!!!!
  2. [+602, -57] في أول يوم لها تمكنت من بيع أكثر من 79 ألف نسخة من ألبومها. هي تحتل الصدارة حين يتعلق الأمر بالمبيعات الأولية بين المنفردات الإناث. هي تمكنت من بيع 86 ألف نسخة من ألبومها الكامل الأول وذلك بحد ذاته جنوني. هي فقط الأفضل مقارنة بكل المنفردات. حجم المبيعات ليست مهمة مقارنة بجودة الأغاني، لكن حتى حجم مبيعاتها جنونية. هي دخلت 6 مرات للتوب 10 أعلى الألبومات مبيعا للمنفردات الإناث في أول أسبوع من الإصدار. وهي الوحيدة التي تحطم أرقامها القياسية. هي بالفعل أفضل مغنية.
  3. [+408, -22] هي الأفضل… أذناي حصلتا على متعتهما في طريق عودتي من العمل… كما هو متوقع من الآلهة تايون.
  4. [+369, -21] عندما استمعت لألبومها كل أغنية في الألبوم كانت تدخل مباشرة لقائمة أغانيي المفضلة… الألبوم جيد جدا تايون-آه… هل كنتى متوترة على الرغم من أنكِ اخترت أغانٍ رائعة جدا؟؟!!! كيم تينغو، أحبك
  5. [+264, -14] أغنية تايون Spark جيدة جدا!
  6. [+89, 0] يجب عليهم على الأقل إصدار الأغنية رقميا في نفس وقت إصدار الألبوم… برؤيتي للطريقة التي تعمل فيها وكالة SM *تنهد*… على أي حال، جودة الألبوم وبكل جدية، مذهلة جدا. لقد توقعت بأنه لا توجد هناك إمكانية لتحسن جودة أغانيها أكثرر مما هي عليه بالفعل لكنها تستمر في تحطيم توقعاتي.
  7. [+79, -2] بكل جدية الأفضل… خاصة أغنيتي Wine و Gravity، رجاءًا تأكدوا من الاستماع لكل أغانيها ㅠㅠ

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق