أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على مناقشة السياسيين مجددا إمكانية تقديم اعفاء عسكري لفرق الكيبوب أمثال بانقتان

عنوان المقالة: “معاملة جيش خاصة لـ بانقتان؟ نقاش بين كل الأطراف على ضوء تغير الزمن الحالي”.
المصدر: Nate

  1. [+2,606, -272] أنا معجبة بفرقة بانقتان. وأتمنى شخصيا لو حصلوا على إعفاء عسكري وتمكنوا من الترويج من دون أي فترات انقطاع، لكن كمعجبة أيضا، أنا أريدهم أن يخدموا في الجيش بفخر. أنا أعلم بأنهم لو كانوا السبب في إحداث هذا التغيير الجديد لقوانين الإعفاء العسكري في مجال الفنون، فإن أي مشكلة مستقبلية تظهر في هذا القانون الجديد ستكون مرتبطة باسم بانقتان بما أن الأسبقية كانت لهم. لما كنت سأمانع الأمر لو أن بانقتان ليسوا السبّاقين لهذا لكن أنا لا أريد هذا القانون الجديد أن يوضع من أجل بانقتان.
  2. [+2,317, -227] بصفتي شخص خدم في الجيش عام ٢٠١٢، أنا لا أملك أي مشكلة بعدم التحاق بانقتان في الجيش، خصوصا وأنهم مشهورين بما فيه الكفاية ليغيرون القوانين في دول أخرى ههههههه أنا فقط أتساءل ما هي المعايير التي سيتبنوها لقانون الإعفاء الجديد. هناك بالفعل العديد من المشاهير الفاسدين في النظام، أنا خائف من حصول المشاهير الذين لا يملكون أي تأثير أو مهارات على الإعفاء أيضا هههههههه
  3. [+1,815, -543] وما هناك ليتم مناقشته بأي شكل من الأشكال؟؟ هل هؤلاء الرجال ليسوا كوريين؟ لماذا يجب عليهم أن يكونوا فوق القانون؟
  4. [+133, -86] لو أن هذا كان يعتمد على جلب الشرف لدولتنا، إذًا هم قدموا للدولة أكثر مما قدمه أي رياضي.
  5. [+114, -34] أنا معجبة بفرقة بانقتان وأنا أعترف بأنهم يبلون حسنا لدولتنا لكن لا أعتقد بأنه من العدل أن يتم اعفاءهم أو معاملتهم بتمييز فقط لأنهم مشهورين…
  6. [+104, -11] فقط التزموا بالقوانين، وارسلوهم إلى الجيش… من يعلم ما الذي سيحدث لاحقا؟ ما الذي سيحصل لو أننا قمنا بإعفاء عدد من الأشخاص من الجيش وشيء ما حدث لاحقا؟؟
  7. [+96, -8] لطالما قالوا بانقتان بأنهم سيخدمون حين يأتي وقتهم للخدمة. هم لم يتحدثوا أبدا ولو لمرة واحدة عن الإعفاء العسكري. أنا لا أعرف لماذا يتم جرّ بانقتان في كل نقاشات الجيش هذه. رجاءًا فقط اتركوهم وشأنهم.
  8. [+60, -3] الإعفاء لن يكون منطقيا. هؤلاء الفتيان فقط يفعلون هذا من أجل المال… لو أننا بدأنا في تقديم الإعفاءات بهذا الشكل، لن تكون هناك أي نهاية لهم.
  9. [+49, -6] ليس هذا مجددا. بانقتان ملتزمون الصمت، لماذا يقوم الجميع بإدخالهم قسرا في هذه المشكلة؟
  10. [+41, -5] وكأننا سنرضى بهذا، يجب عليهم أن يتجندوا

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق