أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على خبر وفاة سولي

عنوان المقالة: المشهورة سولي توفيت في منزلها.
المصدر: Nate

  1. [+1,023, -20] سولي… أنا سأدعو لكِ بأن تكوني محاطة بكل الأشياء السعيدة التي ترسم الابتسامة الجميلة على وجهك في السماء… أرقدي بسلام…
  2. [+819, -35] *تنهد*… دعونا فقط نلقي بكل الأطفال الذين كتبوا تعليقات كارهة في السجن بتهمة الإساءة اللفظية والقتل
  3. [+575, -13] هذا صادم جدا…
  4. [+65, -1] أتمنى لو أنها اختارت الاعتزال وعيش حياة جميلة بمفردها بدلا من ذلك، يا له من عار.
  5. [+46, -0] لنعد إلى إجبار الجميع على استخدام أسمائهم الحقيقة على الإنترنت
  6. [+40, -0] طوال ذلك الوقت، أنا اعتقدت بأنها تملك عقلية قوية لأنها تعاملت مع كل شيء بوجه مشرق على برنامج “ليلة من التعليقات الكارهة”… أرقدي بسلام
  7. [+38, -2] هذا غير منطقي. أنا أعتقد حقا بأن سولي كانت مخمورة وفعلت ذلك بإندفاع من دون إدراك حقيقي لما كانت تفعله… أنا لا أعتقد حقا بأنها لكانت ستفعل هذا لو أنها لم تكن تحت تأثير الخمر ㅜㅜ هذا مزعج جدا
  8. [+33, -4] أعتقد بأنه كان هناك سبب وراء تصرفات سولي الغريبة… هي كانت تحاول التعبير عن ألمها… لماذا لا ندرك أبدا هذه الحقيقة إلا بعد أن نخسر الشخص؟
  9. [+22, -0] دعونا نعود رجاءًا لاستخدام الأسماء الكاملة في التعليقات.
  10. [+22, -0] أنا لا أعرفها ولست مقربة منها لكن لماذا أشعر بحزن شديد على حياتها لدرجة البكاء… لماذا اتّخذتي مثل هذا القرار… في أجمل عمر لك…

المصدر: Naver

  1. [+5,049, -186] الإعلام والتعليقات الكارهة هم من قتلوها
  2. [+2,949, -109] إلى كل الحقراء الذين تركوا تعليقات تحرش في كل مرة كانت تقول فيها شيئا، ألا تشعرون بأي شيء؟
  3. [+2,554, -19] لطالما كنت أعتقد بأنها تبدو غير طبيعية لكن قوية… قلبي محطم ㅠㅠㅠㅠㅠ
  4. [+417, -16] هل تم تأكيد الخبر؟ مستحيل…
  5. [+330, -57] كلما كانت هناك مقالة عن سولي، كانت نسبة الرجال في العشرينيات والثلاثينيات والأربعينيات من أعمارهم أعلى بكثير من أي فئة عمرية أخرى. اذهبوا وابحثوا في كل نتائج البحث المرتبطة باسمها. جميعها أشياء جنسية، ومليئة بالتحرش الجنسي. المجتمعات الذكورية كانت تنشر لها صور معدلة بالفوتشوب بوضعيات مخجلة كلما كانت تظهر من دون حمّالة صدر. الرجال الكوريون، أنتم يا رفاق من قتلها.
  6. [+264, -9] رجاءًا أوقفوا التعليقات الكارهة عن غو هاي سون ولي هاي وون أيضا. في الوقت الذي تختبئون فيه جميعكم خلف أسماء مجهولة وتضحكون من تعليقاتكم الكارهة، هؤلاء الأشخاص يضطرون إلى قراءة تعليقاتكم ويتأذون منها بدون سبب فقط لأنهم شخصيات عامة. أنتم من تجعلوهم يتخذون مثل هذه القرارات المتطرفة. العنف الجسدي ليس بالعنف الوحيد. التعليقات الكارهة تعتبر أيضا عنف وإجرام.
  7. [+261, -6] التعليقات الكارهة هي التي قتلتها، وأغلب مجتمعنا مليء بالتعليقات الكارهة. أنتم ستغرقون الأجاشي الذي يوصل لكم طلب الطعام بالشتائم لو أنه تأخر لدقائق فقط، أو تتركون سلسلة من الشتائم في تقييماتكم لإحدى التطبيقات بسبب غلطة بسيطة… كل تلك الشتائم وأنتم تقودون السيارات، ومعاملتكم للعمالة وكأنهم عبيد… هذا خطأ مجتمعنا.
  8. [+250, -84] الرجال الكوريون دائما ما يحقرونها في الوقت الذي يتحرشون فيها جنسيا، أنتم يا رفاق من قتلها. كل تلك الضجة عن عدم ارتدائها لحمّالة صدر، والتحدث عن تشويزا طوال الوقت، والتعديل على صورها بالفوتوشوب، أنتم يا رفاق من قتلها، أنتم أيها الرجال الكوريون.

المصدر: Nate

  1. [+2,603, -103] هول، ما هذا، رجاءًا لتكن كذبة
  2. [+2,342, -98] أتمنى أن لا يكون هذا الخبر صحيحا ㅠㅠ أتمنى لو أنه كان تقرير خاطئ ㅠㅠ
  3. [+2,289, -230] لو أن هذا حقيقي، إذًا لا شيء قد تغير منذ أن قُتلت تشوي جين شيل. سولي لم ترتكب أي خطأ لكن التعليقات الكارهة قتلتها. آمل حقا أن هذا التقرير خاطئ
  4. [+393, -167] مستخدمو موقع megals كانوا يقفون جميعهم إلى جانب سولي لذا الرجال الكوريون بحاجة إلى أن يخرسوا والتوقف عن لومهم.
  5. [+384, -97] اذهبوا وابحثوا عن اسم سولي في موقع نيڤر وانظروا إلى النتائج التي ستظهر لكم. الرجال الكوريون لم يكونو يملكون أي مشكلة في التحرش بها حين كانت حية لكن الآن بعد أن ماتت، هم يلقون باللوم على مستخدمو موقع megals؟ في حين أن جميعهم كانوا يقفون إلى جانبها؟

عنوان المقالة: ممثلو SM، “سولي غادرتنا… خبر صادم ومحزن”.
المصدر: Nate

  1. [+972, -19] هي عاشت حياتها وغادرتها كالزهرة… إلى أي مدى كان الوضع صعب عليها لدرجة أنها اضطرت إلى المغادرة بهذا الشكل. مزعج جدا. أرقدي بسلام.
  2. [+778, -11] لا يمكنني تصديق هذا حقا… أشعر بغرابة شديدة.
  3. [+639, -14] آه، أنا حقا لا أريد تصديق هذا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  4. [+85, -3] يا وكالة SM، أنتم بحاجة إلى جمع فريق للإهتمام بصحة فنانيكم النفسية. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا تحت إدارتكم… تايون تعاني من الاكتئاب أيضا. SM تعاني من هذه المشكلة، هم لا يملكون أي إحساس بالمسؤولية
  5. [+51, -0] لو أنها لم تصبح مشهورة أبدا… أنا متأكدة بأنها لكانت ستعيش حياة أسعد ومليئة بالحب. أرقدي بسلام… وعيشيي حايتك التالية وأنتِ محاطة بحب كبير وسعادة من الناس الذين يحبونك.
  6. [+45, -0] لا بد وأن كل من بداخل وكالة SM الترفيهية مصدوم… هي كانت مع SM منذ أن كانت متدربة…
  7. [+40, -0] انتحار الآيدولز ليس بأمر شائع لكن SM حظيت حتى الآن بحالتي انتحار… هم بحاجة حقا إلى الاهتمام بفنانيهم.
  8. [+33, -0] وكالة SM تبدو حقا وكأنها غير قادرة على إدارة فنانيها. توقفوا عن التصرف بجشع والتفكير فقط بالمال. هؤلاء الفتيان جميعهم يكسبون لكم أموال طائلة لذا رجاءًا اهتموا بهم وساعدوهم على عيش حياة طويلة
  9. [+25, -1] سولي-شي… وداعا ㅠㅠ رجاءًا لتولدي كإنسانة عادية في حياتك التالية وعيشي بسعادة ㅠㅠ أنا أبكي الآن وقلبي محطم… لا يمكنني أن أتخيل إلى أي مدى كان الوضع صعب عليها.
  10. [+20, -0] رجاءًا، قبل أن تكتبوا تعليقاتكم، فكروا كيف كنتم ستشعرون لو شخص ما قال لكم ذلك. الكل بحاجة إلى مراجعة تصرفاته، بما في ذلك نفسي… مؤسف جدا أن دولتنا قد تجاوزت مرحلة توقع حدوث أي تغيير فيها.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق