نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا ترون بأنه أصبح من الصعب جدا العثور على رجل جيد في هذا الزمن؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت الكوري موضوع نقاش على موقع Pann تحدثت فيه عن ندرة الرجال الجيدين في هذا الزمن، حيث قالت:

“لا يوجد هناك أي رجل لائق. بكل جدية، أنا لا أكذب. حين أنظر إلى الفتيان الذين يواعدون من حولي أنا وبكل جدية أفقد ثقتي في كل الرجال. لقد كان هناك رجل اعتقدت بأنه بريء لكن اتّضح في النهاية بأنه ليس كذلك… أنا فقط لا أستطيع الوثوق بهم. الرجال لا يعرفون الكثير أيضا عن النساء. أنا أعرف بأن هذا الأمر لا ينطبق على كل الرجال، لكن في بعض الأحيان حين أسمع نقاشات الرجال أو حين أسمع صديقاتي وهن يتحدثن عن علاقاتهن مع أحبتهم، أنا فقط أتنهد… بكل جدية، لا يوجد هناك أي رجل جيد. لو أنني حصلت على حبيب، أنا سأشك به دائما. أنا لست شاذة أيضا لكني أشعر وكأني سأتحول لواحدة بما أنه لا يوجد هناك أي رجل جيد. كلما عرفت المزيد عن الرجال، كلما أصبحوا أسوأ في نظري.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هل أنا الوحيدة التي لا ترغب في مواعدة أي رجل؟
المصدر: Pann

  1. [+527, -40] لأكون صادقة، صحيح بأنك لو بحثتي في الأنحاء، ستجدين بأن الرجال الجيدين أقل بكثير جدا جدا من النساء الجيدات ههههههه
  2. [+380, -21] أنا وبكل جدية كنت في علاقة حب مع فتىً وبعد أن انفصلنا كان يكذب في الأنحاء وعند أصدقاءه قائلا بأني نمت معه. طوال سنوات دراستي الثلاث المتبقية، الناس كانوا يحدقون بي. أنا لم أتمكن أبدا من مواعدة أي رجل بعد ذلك.
  3. [+267, -20] بكل جدية ههههههههه لأن “الأقلية” هي في الحقيقة غالبية الرجال هههههههههه
  4. [+168, -6] لكن بكل جدية، لماذا غالبية الرجال طفوليين وجاهلين؟ أنا أرغب حقا في لقاء رجل جيد.
  5. [+165, -1] مجرد رؤيتي لأبي في المنزل تفقدني الرغبة تماما في مواعدة أي رجل.
  6. [+149, -6] أول حبيب واعدته لثلاث سنوات: خانني. ثاني حبيب واعدته لسنتين: ضربني بعد أن شرب الكحول من دون سبب، وفي المرة الثانية التي ضربني فيها دخلت إلى المستشفى وانفصلت عنه في مركز الشرطة. ثالث حبيب واعدته: أخبرته بأن حبيبي السابق كان يضربني وفي وقت لاحق من علاقتنا حين تجادلنا، قال لي (هل ستقومين بالتبليغ عني عند الشرطة أيضا؟). أنا لم أواعد أي رجل آخر بعد ذلك TT

المصدر: pann-choa

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق