نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] لو كنتم تملكون الفرصة لأن تكونوا آيدولز، فهل سترغبون بفعلها؟

عنوان المقالة: بكل صراحة، ألا ترون بأنه سيكون من الممتع لو كنتم آيدولز؟
المصدر: Pann

  1. [+716, -7] أنا أحسدهم بالفعل. هم يملكون صورا لأنفسهم في أجمل عمر وبأرقى الإطلالات
  2. [+355, -3] أكثر شيء أرغب بفعله هو إحياء حفل. رؤيتي لكل الجمهور وهو يهتف لي ويحب آدائي الذي حضّرت له سيكون ممتعا جدا.
  3. [+324, -2] أنا أحسدهم على حقيقة عيشهم لحياة فاخرة لعشر سنوات والتي تدرّ لهم قدر كافٍ من المال والخبرة للتحضير للمرحلة الثانية من حياتهم في الثلاثينات.
  4. [+148, -2] بكل صراحة، أنا شخص بيتوتي لذا أنا لا أملك الكثير من الأشياء التي تحدث في حياتي الخاصة أو أشعر بإعجاب تجاه شخص ما. لا يمكنني أن أفهم أبدا الأشياء التي يتحدث عنها الناس بكونها مساوئ في حياة الآيدولز. أعتقد بأن كل جوانب حياتهم أمور مقبولة.
  5. [+120, -1] لا توجد هناك أي وظيفة سهلة. صحيح أن الآيدولز مضطرون إلى مراقبة تصرفاتهم لكن لو كنت أملك الفرصة، سأكون آيدولز بكل تأكيد. هذه الوظيفة تجلب لكم أموال طائلة وبعد سنوات من الترسم وفقدان الشعبية، فإن أخبار المواعدة لن تؤثر عليك كثيرا. أنا سأعيش حياتي فقط بالمال الذي كسبته.
  6. [+107, -88] حتى حين أكون متعبة أو كنت في حالة سيئة، أنا سأضطر دائما إلى الابتسام أمام الناس وفعل كل شيء. أعتقد بأن الوظيفة ستكون سيئة فعلا. أنا سأضطر حتى إلى الابتسام والإمساك بأيدي ناس قبيحة.
  7. [+59, -0] بالنسبة لنا، مهنة الآيدول تبدو ممتعة جدا، لكن بالنسبة للآيدولز، هي حياة يومية… أنا أحسدهم….
  8. [+55, -0] أنا باحثة عن الاهتمام لذا سأرغب حقا في أن أكون آيدول. ستكون وظيفة صعبة لكنها ستجلب لي الكثير من الأموال أيضا.
  9. [+52, -0] أنت تملك ضمانة بأن تترسم في إحدى الوكالات الضخمة الثلاث بعد ٥ سنوات من التدريب. صوت إيجابا إن كنت ستفعلها، وصوت سلبا إن لم تكن ستفعلها.
  10. [+50, -3] حين يُسأل الآيدولز ما إذا كانوا يرغبون في أن يصبحوا آيدولز مجددا في حياتهم التالية، فإن جميعهم تقريبا يجيبون بنعم. أنا أيضا أريد أن أصبح آيدول.
  11. [+46, -0] أعتقد بأنها مسألة تتعلق بالشخصية. الأشخاص أمثال كيم هيتشول تناسبهم الشهرة تماما. أما نوعية الأشخاص الذين تغمرهم المشاعر، والانطوائيين، والذين يحبون الخصوصية فلن يبلون حسنا كمشاهير.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى