البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ميجو من لوفليز كشفت بأنها تملك العديد من الصفات المتشابهة مع هيري من قيرلز داي

كشفت ميجو (Mijoo) عضوة فرقة لوفليز (Lovelyz) بأنها تملك العديد من الصفات المتشابهة مع هيري (Hyeri) عضوة فرقة قيرلز دي (Girl’s Day) خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٢١ سبتمبر من برنامج Surprising Saturday.

فاجأت ميجو الجميع في تلك الحلقة بحيويتها وثقتها بنفسها فعلّق Nucksal: “لقد التقيت أخيرا بشخص يملك حيوية أكبر من هيري”. كشفت ميجو بأنها في الحقيقة تشبه هيري كثيرا، حيث قالت:

“أعتقد بأني أملك نفس الشخصية الإيجابية والمشرقة التي تملكها هيري. هي جميلة أيضا”.

ومن ثم أشار MC Boom بقوله، “حين تقوم هيري بتحريك شعرها، ميجو تقوم أيضا بتحريك شعرها” فحذرتها هيري مازحة: “لو أنكِ قمتِ بتحريك شعرك باستمرار، فإن فروة رأسك في تلك الجهة ستبدأ بإيلامك كثيرا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ميجو من لوفليز، “أنا أملك العديد من الصفات المتشابهة مع هيري… إيجابية وجميلة”.
المصدر: Nate

  1. [+552, -154] أنا لا أحب أي منهما…
  2. [+502, -56] لطالما كانت شخصية هيري هكذا منذ أن بدأت انطلاقتها في حين أن ميجو بدأت بشكل عشوائي بالتصرف بهذا الشكل في يوم ما، مما يجعل الأمر واضح بأن شخصيتها مجرد مفهوم.
  3. [+413, -101] حين تتصرفان الإثنتين بحيوية ونشاط، فإن هيري لا تبدو مزعجة بمثل إزعاج ميجو
  4. [+44, -31] هيري أجمل منها بكثير
  5. [+40, -17] هل يمكن مقارنتها بـ هيري؟ هي تبدو كأجوما فضولية
  6. [+39, -12] ميجو-يا، أنتِ تجعليني أرغب في تغيير القناة
  7. [+38, -22] هيري أفضل… ميجو تتصرف برخص حين تبالغ في حيويتها كثيرا
  8. [+31, -7] شيء ما بخصوص وجه ميجو خاطئ وكأنها نحتت فكها لكنها ما تزال تملك كمية أسنان كبيرة مقارنة بمساحة فمها المتبقية، شيء ما فيها يبدو غير طبيعي
  9. [+19, -7] أتمنى لو تتوقف ميجو عن المحاولة جاهدة في التصرف بحيوية، هي مزعجة جدا
  10. [+17, -6] الإختلاف بينهما يكمن في حقيقة أن ميجو مزيفة، بإمكانكم أن تدركوا أن هذه الشخصية مجرد مفهوم بالنسبة لها
  11. [+14, -5] كلما ضحكت ميجو، الجزء السفلي من وجهها يجعلها تبدو كأجوما مبتذلة. لا بأس بها لو أنها لم تكن ترغب في الابتسام

المصدر: netizenbuzz, allkpop, soompi

الوسوم

26 تعليقات

      1. “أعتقد بأني أملك نفس الشخصية الإيجابية والمشرقة التي تملكها هيري. هي جميلة أيضا” تعليقها في الحلقة

  1. , -7] شيء ما بخصوص وجه ميجو خاطئ وكأنها نحتت فكها لكنها ما تزال تملك كمية أسنان كبيرة مقارنة بمساحة فمها المتبقية، شيء ما فيها يبدو غير طبيعي

    كل زق

  2. بصفتي فان للوفليز بعرف ميجو هيك شخصيتها مشرقۃ و لطيفۃ و هي اللي تعمل جو بالفرقۃ ما بعرف ليش انهالو عليها بالتعليقات السلبيۃ

    1. بصفتي فإن للوفليز كمان بقولك انو ميجو كانت في البدايات هادئة و لطيفة بس فجأه الشركة عطوها عالمفهوم و حتى يرضوا معجبينها قالوا انو هاي شخصيتها الحقيقية. الشركة تتحكم حتى بشخصيات الايدولز مثلا Lمن اينفنايت اعترف انو شخصيتو الهادئة كانت مفهوم من الشركة في knowing bross

  3. الصورة الاولى حيث تبتسم تبدو مرعبة و مريبة
    Like a creeper whe tries to seduce you to get your number

  4. ما افهم الناس اللي تعلق بسلبية؟!!
    يعني اي احد تكرهينو او ما تهتمين فيه ليش تدخلين مواضيعه وتعلقين!وفري
    وقتك الثمين باشياء تحبينها وتستانسين فيها وما يحتاج تسمين بدن الناس
    بكلامك السلبي وتعكرين مزاجك الا اذا كان بلاوي زي سينغري والطقة هذي لانو
    الواحد لازم يعلق بسلبية عشان يعرفون هالناس ببشاعة افعالهم وهذا الكلام
    مو موجه لعالم الكيبوب اقصد بكل شي بحياتنا زي بعض مشاهير السوشال ميديا
    وغيرهم، ايذاء الناس بتتحاسبين عليه يوم القيامة على ناس ما تسوى وبتعليقكم
    هذا بتحفزونهم يكملون زي قول المثل جعلتو من الحمقى مشاهير وبس عارفة طلعت خارج الموضوع بس منرفزني الموضوع من فترة وودي اتكلم عنه

  5. ما افهم الناس اللي تعلق بسلبية؟!!
    يعني اي احد تكرهينو او ما تهتمين فيه ليش تدخلين مواضيعه وتعلقين!وفري
    وقتك الثمين باشياء تحبينها وتستانسين فيها وما يحتاج تسمين بدن الناس
    بكلامك السلبي وتعكرين مزاجك الا اذا كان بلاوي زي سينغري والطقة هذي لانو
    الواحد لازم يعلق بسلبية عشان يعرفون هالناس ببشاعة افعالهم وهذا الكلام
    مو موجه لعالم الكيبوب اقصد بكل شي بحياتنا زي بعض مشاهير السوشال ميديا
    وغيرهم، ايذاء الناس بتتحاسبين عليه يوم القيامة على ناس ما تسوى وبتعليقكم
    هذا بتحفزونهم يكملون زي قول المثل جعلتو من الحمقى مشاهير وبس عارفة طلعت خارج الموضوع بس منرفزني الموضوع من فترة وودي اتكلم عنه

  6. هيري شخصيتها و وجهها طبيعي جدا صح هذه فيها شوية زيف بس ما ادري يمكن شخصيتها فعلا حيويه، مع ذلك احس هيري طبيعيه أكثر

  7. انا اعرف لوفليز و فان لهم من سنوات احب شخصياتهم هم طبيعيات و لطيفاات و موهوبات جدا
    لقد شاهدت كل برامجهم الواقعية تقريبا و ميجو شخصية مبتهجة و نشيطة جدا

  8. ميجو كم مره قالت ان الشركه بدايه الترسيم كان تمنعها تطلع شخصيتها الحقيقه وكانو يقولوا لها تتصنع الهدوء واللطافه لانها من فرقه بنات بس هي طلعت شخصيتها الحقيقه رغم ان الشركه منعتها

  9. بصراحة البنت ذي انا ما بلعتها مزعجة و حركاتها مستفزة تابعت برنامج كويندوم حق ايدل و اي او اي و مامامو و لوفليز و بوم و اوم ماي قيرل مره ماني قادره ابلعها ابدا مستفزة بشكل غير طبيعي و متصنعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق