نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ألا ترون أن هذه هي أفضل طريقة يمكن للآيدولز أن يتعاملوا بها مع أخبار المواعدة؟

مع ظهور العديد من أخبار وشائعات المواعدة للمشاهير مؤخرا، ناقش مستخدمو الإنترنت أفضل طريقة يمكن للآيدولز أن يتعاملوا بها مع أخبار المواعدة وأضاف كاتب الموضوع جي دراغون عضو فرقة بيغ بانغ كأفضل مثال على تلك الطريقة ألا وهي التزام الصمت وعدم تأكيد أي شيئ إلى أن تصدر صحيفة ديسباتش أخبار عن الإنفصال.

عنوان المقالة: أفضل طريقة للتعامل مع أخبار المواعدة.
المصدر: Pann

  1. [+154, -25] لكن ألم تكن تملك فرقة بيغ بانغ العديد من المعجبين على الرغم من أخبار المواعدة؟ ههههههه خاصة جيدي، مهاراته ومواهبه كانت حائط لا يمكن تجاوزه لذا لم يكن للمعجبين أي خيار سوى الاستمرار بدعمه. أنا لم أكن معجبة به لكن يمكنكم مشاهدة فيديو واحد فقط لآدائه على المسرح وسوف تدركون بأن مهاراته من أعلى مستوى…
  2. [+148, -24] هم وبكل جدية عاشوا حياتهم بكل حرية مقارنة بالمشاهير الآخرين… أنا أعرف بأن هذا ليس وضع الجميع، لكني أقارنهم بالآيدولز الآخرين.
  3. [+89. -25] وايجي فقط يعيشون في عالمهم الخاص. هم يحبون إغلاق أفواههم وآذانهم وتحويل المعجبين إلى حمقى ^^
  4. [+66, 0] لطالما كان معجبي بيغ بانغ يهتمون بمهارات الفرقة أكثر من أخبار المواعدة ههههههه فقط فكروا بخبر مواعدة تاي يانغ ومين هيورين. حتى أن وكالة وايجي أصدرت وقتها مقالة قالوا فيها بأنهم لم يكونوا على علم بذلك وأنهم يرسلون تهانيهم لهما ههههههههههههه فقط تخيلوا لو أن وكالة أخرى تعاملت مع أخبار المواعدة بنفس طريقتهم، لكان سيغشى على المعجبين هههههههه لكن في ذلك الوقت، حتى معجبي تاي يانغ قالوا بأنهما يبدوان جميلين معا وهنأوهما؟ لأكون صادقة، إلى جانب فضائحهم، أعتقد بأن هذه الفرقة كانت تملك أفضل علاقة مع معجبيها.
  5. [+51, 0] حين تتم استضافة المشاهير على برنامج راديو ستار، هم دائما ما يسألونهم عن أخبار المواعدة. ليس الأمر وكأنهم ملزمون بالتحدث عنها. الأمر يعود إليهم فيما إذا كانوا يريدون التحدث عن الأمر أم لا. لا حاجة لمهاجمة البرنامج على ذلك

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى