أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] اليوتيوبر بارك مين جونغ كشفت بأنها أخذت فترة راحة بسبب الصدمة النفسية التي تلقتها بعد تغزل لي جونغهيون بها

عنوان المقالة: اليوتيوبر بارك مين جونغ، بعد قضية جدل مراسلة لي جونغهيون بها على الخاص، “لقد أخذت فترة راحة بسبب الإنهيار النفسي، أنا لست نادمة على ما فعلته”.
المصدر: Nate

  1. [+1,996, -170] انظروا إلى هذه المنافقة تتصرف وكأنها ذو مستوى عالي في حين أن كل ما تفعله هو التعري أمام الكاميرا… يجب عليك أن تشعري بالإحراج من نفسك وتوقفي عن تقديم البثوث المباشرة.
  2. [+1,805, -160] أنتِ لا تختلفين عنه هههههه
  3. [+1,033, -66] شكرا لك لأنكِ خلصتنا منه
  4. [+89, -20] لي جونغهيون كان غير مراعٍ لكن ليس الأمر وكأن اليوتيوبر تعتبر طبيعية. هي تحاول تبرير ما فعلته على أنه خوفا على النساء الأخريات بقوله، “ماذا لو أنه قام بمراسلة امرأة أخرى؟” لكن لنكن واقعيين، هي لم تكشف عن الأمر أبدا إلا لأنها أرادت التباهي بكون مشهور تغزل بها عن طريق الرسائل الخاصة هههههههه كان بإمكانها حذف الرسالة فقط وحظره لكنها التقطت صورة للرسالة وشاركت بها في ستوري الإنستقرام هههههههه بالنسبة لمقدمة بثوث مباشرة تتعرى أمام الكاميرا، هي بكل تأكيد مغترة بنفسها هههههه
  5. [+82, -15] هي تبدو وكأنها مستمتعة بالاهتمام ههههه
  6. [+71, -14] هي ضربت عصفورين بحجر. أشهرت اسمها ودمرت مسيرة لي جونغهيون
  7. [+68, -5] أنتِ ما زلتِ تكسبين المال من بيع نفسك
  8. [+61, -3] واضح بأنك كشفت عن الرسائل الخاصة لتشتهري… كِلاكما أنتِ ولي جونغهيون حثالة
  9. [+50, -0] أتساءل كيف كانت ستكون ردة فعلها لو أن غير مشهور هو من راسلها قائلا أن بطنها لطيفة. لا تنسوا بأنها هي التي تقدم بثوث مباشرة لها بزي الخادمة المثير وشقيقها الحقيقي واقف إلى جانبها.
  10. [+42, -1] لقد سمعت بأن العديد من الآيدولز الذكور يحاولون التقرب من مقدمات البثوث أمثالها… هن ببساطة فرائس سهلة للآيدولز.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق