أخبار عامة

قناة Channel A كشفت أن دايسونغ عرض مبناه للبيع

كشفت قناة Channel A يوم 1 أغسطس أن دايسونغ (Daesung) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) قد عرض مبناه للبيع.

وفقا لما ذكره التقرير، فإن دايسونغ قد عرض المبنى للبيع بسعر 40 مليار وون (حوالي 33.5 مليون دولار أمريكي أو 125.5 مليون ريال سعودي). ولو تم بيع المبنى بهذا السعر، فهذا يعني أن دايسونغ سيحقق ربح قيمته 5 مليار وون (حوالي 4.2 مليون دولار أمريكي أو 15.7 مليون ريال سعودي).

كشفت قناة Channel A أن صحفي تابع لهم تواصل مع الوسيط العقاري للاستفسار عن المبنى بعد أن كشف لهم عن حقيقة كونه صحفي فتظاهر الوسيط بالجهل وقال بأنه لا يعرف أي شيء عن بيغ بانغ. وحين اتصل الصحفي في وقت آخر متظاهرا بأنه مشترٍ مهتم بالمبنى وسأل ما إذا كان قد عرض دايسونغ مبناه للبيع، أجاب الوسيط العقاري بقوله:

“نعم، هذا صحيح. هناك فريق يعمل سرا لبيعه. نحن سنجعل المبنى يباع سريعا”.

صرّح الوسيط العقاري بأن دايسونغ عبّر عن رغبته في بيع المبنى أول مرة في شهر يونيو الماضي، والذي وفقا للتقرير كان بعد إدراك جانب دايسونغ أن قناة Channel A كانت تحقق في الأنشطة الغير قانونية التي تُدار في المبنى نهاية شهر مارس.

واصل الوسيط العقاري اغواء الشاري من خلال طمأنته أن وكالة دايسونغ الترفيهية مشاركة أيضا في عملية البيع. صرّح الوسيط العقاري:

“نعم، إنها وكالة Y الترفيهية. أنا لن أضيف الـ G”.

إلا أن وكالة YG الترفيهية نفت تورطها بالأمر.

قال مصدر من قطاع العقارات بأنه من غير المعتاد لمبنى تقدر قيمته بعشرات المليارات أن يُعرض للبيع مجددا بهذه السرعة. هم قالوا:

“الشخص العادي لا يفعل هذا لأن تسييل العقارات أمر صعب جدا”.

اختتمت قناة Channel A تقريرها بكشفها أن الشرطة تواجه صعوبة حاليا في تحقيقاتها بما أن مؤسسات ترفيه البالغين في مبنى دايسونغ قد بدأت بإغلاق تجارتها بالفعل.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى