قضايا و شائعات

وكالة YG نفوا تورط لي سونغهون من فرقة وينر في قضية مخدرات B.I وهان سيو هي

 

أصدرت وكالة YG الترفيهية بيان رسمي نفوا من خلاله تورط لي سونغهون (Lee Seung Hoon) عضو فرقة وينر (WINNER) في قضية المخدرات عام 2016 بين B.I و هان سيو هي (Han Seo Hee).

كشفت صحيفة ديسباتش يوم ١٤ يونيو عن محادثات جديدة تُظهر أن لي سونغهون قد تواصل مع هان سيو هي قبل أن تقبض عليها الشرطة بفترة لأنه كان قلق على B.I. في تقريرهم الحصري ذلك قالت الصحيفة أن لي سونغهون كشف لـ هان سيو هي أن نتيجة تحليل مخدرات B.I أتت إيجابية وأنه اعترف للوكالة بأنه تعاطى المخدرات فعلا، لذلك طلب منها أن تلتقي به بشكل عاجل بالقرب من مبنى وكالة YG, لكن حين ذهبت إلى هناك التقت بغريب يدعى K بدلا من لي سونغهون والذي قال لها: “أنا هنا بدلا من سونغهون. احرصي على أن تتذكري بأن المشكلة المتعلقة بـ هانبين سرية. تواصلي معي لو طرأ أي شيء جديد”.

قالت الوكالة في بيانها:

“مرحبا، معكم وكالة YG الترفيهية.

التقارير التي تقول أن لي سونغهون هو نائب المدير في وكالة YG غير صحيحة، إنه سوء فهم بسيط.

“نائب المدير” هو مجرد لقب استحقه لي سونغهون لأنه اقترح العديد من الأفكار في الوكالة. البطاقات التجارية المعنية طُبعت من أجل استخدام لمرة واحدة في جلسة تصوير إحدى الفيديوهات.

وأيضا غير صحيح أن لي سونغهون تدخل في قضية الجدل المتعلقة بـ A ونحن نؤمن أن تحقيقات الشرطة ستشكف ذلك أيضا. نحن نطلب من وسائل الإعلام بإخلاص أن يتجنبوا كتابة تقارير تكهنية في هذه المسألة.”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق