قضايا و شائعات

يو إن سوك اعترف بتقديمه هو وسينغري لخدمات دعارة لمستثمر ياباني في ٢٠١٥ لكن سينغري نفى معرفته بأي شيء

في تقرير حصري أصدرته صحيفة Chosun.com يوم ٢٤ آبريل، كُشف أن يو إن سوك (Yoo In Suk) زوج الممثلة بارك هان بيول والرئيس التنفيذي السابق لشركة يوري هولدينغز وشريك سينغري التجاري قد اعترف للشرطة أنه قد تم تقديم خدمات دعارة للمستثمر الياباني (شهر ديسمبر ٢٠١٥) وأنه قد تم دفع أموال للعاهرات مقابل خدماتهن الجنسية.

لقد تم استدعاء كل من سينغري ويو إن سوك لاستجوابهما يوم ٢٣ آبريل بخصوص شبهات تقديمهما لخدمات دعارة لمستثمر ياباني ومرافقيه الذين يبلغ عددهم من ٧ إلى ٩ أشخاص والذين زاروا كوريا في شهر ديسمبر ٢٠١٥.

قبل جلسة التحقيق هذه، نفى الإثنان تماما تورطهما في تقديم خدمات دعارة. إلا أنه حين عثرت الشرطة على سجلات معاملات مالية بين يو إن سوك والمرأة التي تدير العاهرات، هو قال “أنا آسف” واعترف بالاتهامات.

سينغري ما زال محافظ على موقفه بأنه لم يتورط في تقديم خدمات الدعارة. حين صرّحت الشرطة بأن سينغري دفع ٣٠ مليون وون (حوالي 25,900 دولار أمريكي أو 97,000 ريال سعودي) للفندق الذي أقام فيه المستثمر مع العاهرات ببطاقة أعمال خاصة بوكالة YG الترفيهية. سينغري اعترف بدفعه للمبلغ لكنه قال: “ذللك المبلغ لم يكن من أجل تقديم خدمات الدعارة له” هو وضح بأنه تلقى استضافة رائعة من المستثمر حين كان في الخارج وأراد رد الجميل له من خلال دفع نفقات إقامته في كوريا. هو قال: “أنا لم أكن أعرف بأنه كان هناك أي عاهرات”.

وبخصوص استخدام سينغري لبطاقة أعمال خاصة بشركة YG في نفقات كهذه قالت الوكالة: “النفقات الشخصية التي دفعها سينغري بهذه البطاقة لا علاقة لها بالوكالة ودُفعت بواسطة سينغري فقط”.

في نفس الوقت، ما زالت الشرطة تحقق في قضية الدعارة في حفل عيد ميلاد سينغري في بالاوان شهر ديسمبر ٢٠١٧.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى