أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت عبروا عن استيائهم من برنامج أمريكي بسبب خريطة كوريا الجنوبية خلال مقابلة بانقتان

أظهر البرنامج الأمريكي Sunday Morning خريطة لكوريا الجنوبية خلال مقابلتهم التي أجروها مع فرقة بانقتان (BTS) لكن ما أثار استياء الكوريين هو وصفهم للبحر المجوار لكوريا الجنوبية ببحر اليابان.

هناك خلاف بين اليابان وكوريا على تسمية البحر، فكوريا الجنوبية تقول أن المسمى الرسمي هو “بحر الشرق” ويغضبون حين يستخدم أي شخص مسمى “بحر اليابان” على الرغم من أنه مسمى رسمي وتعترف به العديد من الدول.

عنوان المقالة: البرنامج الأمريكي Sunday Morning على قناة CBS، مقابلة مخيبة للأمل مع بانقتان.
المصدر: Nate

  1. [+628, -23] بإمكانكم رؤية مدى انزعاج بانقتان من تعابير وجوههم… أحب كيف أنهم يظهرون ما في أنفسهم!!
  2. [+610, -21] لا بد وأن بانقتان كانوا يشعرون بالسوء. يجب على برنامج “صباح الأحد” أن يمسحوا اسم “بحر اليابان” ويضعوا اسم “بحر الشرق” بدلا منه ويصدروا اعتذار رسمي.
  3. [+590, -32] أراهن بأنهم تعمدوا استخدام اسم “بحر اليابان”. هم على الأرجح غاضبون لأن فرقة آسيوية مشهورة جدا وأرادوا التحقير منهم
  4. [+70, -0] هل تحدث البرنامج بكل جدية عن احتمالية تفكك فرقة تبلي حسنا حاليا؟
  5. [+63, -4] هههههه أعني، هل كانت تلك الخريطة ضرورية حتى؟؟؟؟ هل كان من الضروري وضع صورة بيانية للمكان الذي أتوا منه بانقتان بالضبط؟ ههههههههههه اليابان كانت تتلاعب بأشياء كهذه لفترة طويلة لدرجة أنه لا يسعني إلا أن أتساءل ما إذا كانوا هم وراء هذا التصرف أيضا…
  6. [+48, -0] يا لها من أسئلة منخفضة الجودة. لو أنكم لم تكونوا مستعدين تماما، لماذا أتعبتم نفسكم حتى بإشغال أناس مشغولين بالفعل من أجل مقابلة كهذه، تؤ تؤ
  7. [+41, -1] لقد شعرت وكأنها وقاحة بعض الشيء منهم أن يسألوهم عن التفكك
  8. [+38, -0] بحر اليابان؟ أيها الآرميز، لنبدأ العمل على هذا. يجب علينا إصلاح ما هو خاطئ
  9. [+32, -9] أقل شيء كان بإمكانهم فعله هو وضع كِلا المسميين بما أنها منطقة متنازع عليها.
  10. [+25, -1] لا أعتقد بأن هذا كان أمر متعمد. ٨٠-٩٠٪ من خرائط العالم ما زالت تصفه ببحر اليابان. حتى جوجل يسميه بهذا الاسم. من المستحيل لهؤلاء الأشخاص أن يفكروا بأي طريقة أخرى. إنها مبالغة أن نقول أن هذا كان متعمدا. لو كان علينا إلقاء اللوم على شخص ما، فإنها سياستنا الخارجية لسماحنا تسمية بحر الشرق بمسمى بحر اليابان وعدم فعل شيء حيال ذلك.
  11. [+25, -0] شيء ما بخصوص أسئلتهم لم تبدو وكأنها تراعي بانقتان أيضا
  12. [+11, -3] ما هي باعتقادكم أكثر خريطة مُستخدمة في العالم؟ بالطبع هي خرائط جوجل. حتى جوجل يسمون بحر الشرق بمسمى بحر اليابان. لماذا تلومون هؤلاء الأشخاص في حين أنه حتى جوجل تسمي البحر بهذا الاسم ههههههههه كيف من المفترض بهم أن يعرفوا؟ إنها غلطة حكومتنا لسماحهم بحدوث هذا.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق