قضايا و شائعات

جونغ جون يونغ، تشوي جونغهون، و ٣ أعضاء آخرين من القروب متهمين باغتصاب امرأة اغتصاب جماعي

تقدمت امرأة وشهدت بأنها تعرّضت للاغتصاب من قِبل ٥ أشخاص كانوا موجودين في قروب الدردشة الجدلي بما في ذلك جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) و تشوي جونغهون (Choi Jonghoon).

تحذير: هذا المحتوى يتضمن تفاصيل قوية لا تناسب صغار العمر.

وفقا لما ذكره تقرير حصري بواسطة الصحفية الشهيرة كانغ كيونغ يون (Kang Kyung Yoon) على SBS funE يوم ١٨ آبريل، فإن المرأة A صرّحت بأنها قد تأكدت من تعرّضها للإغتصاب من قِبل ٥ أشخاص من خلال ملف صوتي وصور ومحادثات تم تبادلها في قروب الدردشة. وبعد أن ناقشت الأمر مع المحامي، هي قررت رفع دعوى قضائية.

شهدت A أنه في شهر مارس ٢٠١٦، هي التقت بـ جونغ جون يونغ، تشوي جونغهون، والسيد كيم موظف الشمس الحارقة، والسيد هيو الموظف السابق في وكالة YG الترفيهية، ورجل الأعمال بارك لشرب بعض الكحول لكنها فقدت وعيها. وحين استيقظت، عثرت على نفسها عارية تماما في غرفة فندق وكان تشوي جونغهون مستلقٍ إلى جانبها.

في حين أن A عجّلت بالخروج من غرفة الفندق في ذلك الوقت، هي شكّت بأنها تعرّضت للإغتصاب من قِبل أولئك الرجال بعد ظهور التقارير الأخيرة لمحادثاتهم الغير لائقة وقروبات الدردشة الخاصة بهم.

هي تواصلت الشهر الماضي مع بانغ جونغ هيون (Bang Jung Hyun) المحامي الذي أرسل سجل المحادثات لهيئة مكافحة الفساد لكي تتأكد من وجود ملفات عنها في قروب الدردشة. هي ذكرت للمحامي يوم وموقع الحادثة بالضبط والذي تمكن بدوره من العثور على تسجيل صوتي لحادثة اغتصابها، وستة صور لها، ومحادثات تشير إلى أنها تعرّضت للإغتصاب.

في المحادثات التي تم تبادلها في اليوم التالي، استخدم جونغ جون يونغ مصطلحات عامية تشير إلى الإغتصاب الجماعي، ولقد ذُكر أن تشوي جونغهون تحدث عن إمساك تشوي جونغهون لضحكته ليغتصب A التي كانت فاقدة لوعيها.

وهذه ترجمة للمقابلة التي أجرتها صحيفة SBS funE مع المرأة A:

ما هي علاقتك مع الأعضاء الخمسة؟

“أنا تعرّفت على جونغ جون يونغ في ٢٠١٢ من خلال إحدى المعارف، ولقد عرفت السيد كيم من ٢٠١٣. إحدى صديقاتي كانت تواعد سينغري في ذلك الوقت، لذلك نحن كنا نتسكع معا كمجموعة. وفي بداية ٢٠١٦، اتصل بي جونغ جون يونغ لشرب بعض الكحول لأول مرة منذ فترة، بما أنه كان يقيم حدث لقاء مع معجبيه. أعضاء قروب الدردشة الخمسة وأنا، شربنا في ٣ مواقع مختلفة. أنا كنت مخمورة بعض الشيء لكن كان هناك مشهورين في المجموعة وبما أني أعرفهم منذ بضعة سنوات، أنا لم أشعر بالخوف. هم قالوا لي بأنهم حجزوا جناحا في فندق وأرادوا شرب المزيد من الكحول هناك، لكن بمجرد أن شربت الكحول في الفندق، فقدت وعيي على الفور”

ما الذي حدث بعد أن استيقظتي؟

“لقد استيقظت بصداع شديد. ولقد كنت عارية تماما، وتشوي جونغهون كان مستلقٍ إلى جانبي، يضحك. وبما أني لم أكن أرتدي أية ملابس، أنا سألتهم (ما الذي حدث؟) فقالوا لي، (ألا تتذكرين؟) وضحكوا. هم اقتربوا مني وأنا عارية تماما وبدأوا يغيضوني بقولهم (حاولي البحث عن سروالك الداخلي) حتى أن هيو كان ينغزني في عدة أماكن ملمحا إلى أنه كانت بيننا علاقة جنسية. وحين طلبت منهم التوقف، هم أعادوا لي سروالي الداخلي. ومن ثم عثرت على ملابسي وارتديتها، وخرجت من الفندق على الفور. هذا ما أتذكره من ذلك اليوم”

ألم تشكّي بتعرّضك للإغتصاب في ذلك الوقت؟

“أنا لم أتذكر أي شيء بعد أن فقدت وعيي بعد أن شربت في الفندق. أنا كنت آخذ حبوب لاضطراب الهلع، لذلك أنا توقعت بأن ذلك قد يكون السبب الذي جعلني أفقد وعيي. رأسي من الخلف كان متورم وكأني قد ضرب رأسي على شيء ما. حين استيقظت وأنا عارية تماما في الصباح، أنا شعرت بالخزي، لكني لم أكن مدركة لما حدث، ولم أملك الجرأة لسؤالهم. وبعد أن خرجت من الفندق، جونغ جون يونغ وتشوي جونغهون والسيد كيم تواصلوا معي وكأن شيئا لم يكن. حتى أن تشوي جونغهون قال لي (أراكي لاحقا). لقد كان من الصعب علي أن أسألهم”

هل تواصلتي معهم بعد تقارير قروبات الدردشة الخاصة بهم؟

“لقد تواصلت مع تشوي جونغهون والسيد كيم. وحين سألتهم (هل صورتم مقطع جنسي لي؟) هم قالوا لي بأنهم لم يفعلوا ذلك. هم قالوا لي (نحن لم نتحدث حتى عنك في قروب الدردشة، رجاءًا صدقينا) حتى أنهم قالوا (لا تقلقي، دعينا نلتقي مجددا). لقد أدركت بأنه سيكون من الصعب علي أن أتلقى اعتذار صادق منهم أو أن يراجعوا تصرفاتهم بصدق”

ما الذي جعلك تقررين مقاضاتهم؟

“أنا أشعر بالألم كلما فكرت في ذلك اليوم. ولأن الأمر كان محرج ومؤلم، أنا حاولت متعمدة تجنب الحديث عما حدث في ذلك اليوم. بعد أن رأيت التقارير عن قروبات الدردشة، أنا أدركت بأنه على الرغم من أني أعتبرهم أصدقاء مقربين، إلا أن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لهم. لا يسعني إلا أن أفكر بأنهم عاملوني ببساطة كأداة للجنس. لقد كنت أشعر بالخزي. آمل أن يدفعوا ثمن جرائمهم”

كيف تشعرين الآن بما أنك على وشك رفع دعوى قضائية ضدهم؟

“أنا قلقة من أني قد أصاب بالأذى أو أن الشرطة لن تجري تحقيق لائق. الشرطة قد صرّحت بأنهم قد حققوا في قروب الدردشة، لكن الشرطة لم تتواصل معي أبدا. أنا لا أعرف ما الذي سيحدث لي لو أن الخمسة أعضاء جميعهم نفوا فعل أي شيء. أنا خائفة أن هويتي ستُكشف وأن الناس سيعرفون بأني كنت ضحية”

حتى الآن، الشرطة كانت تقول بأنها غير قادرة على المضي قدما بتحقيقات جونغ جون يونغ بتهم االاغتصاب. لكن مع شهادة A هم سيتمكنون رسميا من البدء في تحقيقاتهم بمجرد أن ترفع دعوى قضائية.

رجل الأعمال بارك نفى وجود أي علاقة له باتهامات الاغتصاب الجماعي الذي وجهته ضده المرأة A. والسيد هيو لم يرد على هذا التقرير، ولم تتمكن الصحفية من التواصل مع تشوي جونغهون لأن هاتفه كان مغلقا.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى