قضايا و شائعات

الشرطة تنوي رفع طلب رسمي للقبض على سينغري بعد عثورهم على سجلات مالية تثبت دفعه أموال للمرافقات اللواتي دعاهن لحفل عيد ميلاده

كشف فريق تحقيق مركز شرطة سيول أنهم قد عثروا على سجلّات معاملات مالية تُظهر أن سينغري (Seungri) دفع مبالغ ضخمة من المال للنساء اللواتي أحضرهن من مراكز ترفيه البالغين، وأنهم ينوون رفع طلب رسمي للقبض عليه.

وفقا للسجلات المالية التي أمّنتها الشرطة، فإن مقدار الأموال التي أُرسلت للمرافقات النساء (موظفات في مجال ترفيه البالغين) كان أكثر بكثير من كونها مجرد نفقات سفر. تنوي الشرطة رفع طلب للقبض على سينغري تحت ذمّة التحقيق في تقديمه لخدمات دعارة.

قام سينغري بدعوة ٨ مرافقات محترفات من مراكز خدمات ترفيه البالغين إلى حفل عيد ميلاده الباذخ في بالاوان بالفلبين. النساء اللواتي قدمن شهاداتهن صرّحن للشرطة بأن سينغري لم يجبرهن أبدا على ممارسة الجنس مع المستثمرين الأجانب في حفله، وأن ممارستهن للجنس كانت طواعية تماما من جانبهن.

إلا أن الشرطة ترى بأنه حتى لو أن سينغري لم يقم بتوجيه تعليمات مباشرة للعاهرات، إلا أن حقيقة أن النساء اللواتي كن بالفعل موظفات في مجال ترفيه البالغين، قد تمت دعوتهن للحفل وأنه قد تم تغطية كل نفقات سفرهن بواسطة سينغري هي وسيلة لاستدعاء العاهرات.

لقد كُشف أن مبلغ الأموال التي أُرسلت للنساء من الصعب أن تُرى كنفقات سفر فقط، وأنها في الحقيقة كانت مبالغ مالية مقابل خدماتهن الجنسية (لكن تحت غطاء نفقات سفر). تحقق الشرطة أيضا في المصدر الدقيق للـ 600 مليون وون كوري (528,457 دولار أمريكي أو 2 مليون ريال سعودي) التي أنفقها سينغري في حفل عيد ميلاده.

تنوي الشرطة رفع طلب رسمي للقبض على سينغري بمجرد أن تكتمل تحقيقاتهم في تهم الدعارة هذه.

سينغري متهم أيضا بنشر صور جنسية ملتقطة خِلسة، والتهرب الضريبي، والاختلاس، وانتهاك قوانين تأسيس في ملهى متحف القردة. تنوي الشرطة أيضا رفع طلب رسمي للقبض على السيد يو (زوج الممثلة بارك هان بيول) أيضا.

المصادر: koreaboo, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق