قضايا و شائعات

امرأة اتهمت تشوي جونغهون بتخديرها واغتصابها في ٢٠١٢ + محاميه يقول بأن جونغهون لا يتذكر بأنه قد اغتصبها

تقدمت امرأة بمزاعم تقول بأن تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) قام بتخديرها واغتصابها.

وفقا لما ذكرته التقارير يوم ١١ آبريل، فإن المرأة A تزعم بأنها قد التقت بـ تشوي جونغهون في الولايات المتحدة الأمريكية شهر مارس ٢٠١٢ وبعد أن شربت الكحول الذي قدمه لها، هي تقول بأنها فقدت وعيها ومن ثم اغتصبها. وفقا لما ذكرته A هي تعتقد أن تشوي جونغهون استدخم عقار GHB لتخديرها.

المرأة A تعمل حاليا لرفع دعوى قضائية ضد تشوي جونغهون، ولقد صرّحت بأنها اكتسبت الشجاعة لإبلاغ الناس بقصتها والحصول على اعتذار من تشوي جونغهون بعد أن ظهرت قضايا تسجيل المقاطع الجنسية ونشرها في قروب الدردشة إلى السطح.

وكالة تشوي جونغهون السابقة كانت حريصة في بيانها حيث قالت:

“نحن لم نسمع أبدا بهذه القضية. نحن قد أنهينا بالفعل عقدنا مع تشوي جونغهون، ولا نعتقد بأن المرأة قد رفعت دعواها القضائية بعد”

ولقد تحدث محامو تشوي جونغهون عن الاتهامات الجديدة، حيث قالوا:

“لقد رفعنا دعوى قضائية بتهمة الابتزاز قبل أسبوعين في مكتب الادّعاء العام في سيول ضد امرأة كانت تهدد تشوي جونغهون بمعلومات كاذبة. ولقد أحيلت القضية إلى مركز شرطة سونغدونغ، ونحن نؤمن أن التفاصيل ستُكشف خلال التحقيقات.

لقد تحدثنا مع تشوي جونغهون وهو أقرّ بأنه قد التقى فعلا بالمرأة المعنية في أمريكا، إلا أنه لا يتذكر بأنه قد اغتصبها. هو لم يكن يعرف حتى ما هو عقار التخدير GHB، ونحن نؤمن أن هذه الاتهامات قد ظهرت بسبب الأحداث الأخيرة لتهديده”

وحين سؤلوا عن كيفية التقاء هذان الإثنان، قال الفريق القانوني: “هما التقيا من خلال أحدى معارفهما” ولقد صرّحوا بأنهم لم يسمعوا أي شيء من تشوي جونغهون بخصوص وجود علاقة جنسية بينهما.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى