نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هو الفرق بين رؤساء الوكالات الضخمة الثلاث يانغ هيون سوك، لي سومان، وبارك جين يونغ؟

عنوان المقالة: YG (يانغ هيون سوك)، ما هو الاختلاف بينه وبين SM (لي سومان) و JYP (بارك جين يونغ).
المصدر: Nate

  1. [+878, -31] باستثناء اهتمامهما بتعليم مشاهيرهما، رئيسي SM و JYP يبدوان أيضا وكأنهما يحاولان تحسين نفسيهما. لكن رئيس وكالة YG يدافع عن مشاهيره الإشكاليون ويبدو أيضا وكأنه هو بنفسه يثير المتاعب.
  2. [+194, -25] لقد سمعت أن SM يجبرون فنانيهم على العمليات التجميلية، و JYP يجبرون فنانيهم على ممارسة الرقص، و YG يجبرون فنانيهم على تقديم خدمات جنسية.
  3. [+127, -9] الخلفية الدراسية والتعليمية ليست كل شيء لكن لهذا الناس يحتاجون إلى التعليم. هذا هو الإختلاف بين خريجي جامعات SKY وخريج الثانوية.
  4. [+62, -7] خريج ثانوية ضد خريج من جامعة سيول الوطنية وخريج من جامعة يونسي
  5. [+61, -4] لي سومان جيد في كسب المال. بارك جين يونغ جيد في صنع الفنانين. يانغ هيون سوك جيد في صنع المجرمين
  6. [+49, -1]أليس YG مجرد جانح غير متعلم
  7. [+47, -4] أعتقد أن JYP هو الأفضل… أي نوع من الوكالات تقدم الطعام لمتدربيها بهذا الشكل؟ الطريقة التي يتصرف بها JYP غريبة في بعض الأحيان لكن شخصيته المجدة في العمل والشغوفة أفضل من الإثنان الآخران بـ ١٠٠ مرة
  8. [+42, -9] أنا أصبحت أنظر إلى بارك جين يونغ بشكل مختلف هذه الأيام… لقد كنت أعتقد بأنه كان أكبر جانح لكن يبدو أن JYP هو الأفضل…
  9. [+40, -0] الأمر بسيط. SM و JYP لا يتاجران في الكحول. بمجرد أن تدخل في تجارة الكحول، لا يسعك إلا أن تدخل في العمل القذر. تجارة الكحول صعبة بسبب القوانين الصارمة والسياسات، لذا لا يمكنك أن تدير التجارة إلا إن قمت برشوة الموظفين العموميين. وهل تعتقد حقا بأنك قادر على كسب المال بارتياد الشباب لملهاك الليلي والدفع لشراء بعض البيرة؟ أنت بحاجة إلى الزبائن الـ VIP الذين يدفعون ١٠٠ ألف دولار على مجموعتك الفاخرة من الكحول الخاصة بكبار الشخصيات Mansour set حتى تتمكن من تحقيق ربح قدره ٧٠ ألف دولار. ماذا لو أن الرجل المهم ذلك أراد نساءًا أو مخدرات؟ بالطبع يجب عليك أن تقدم له هذه الخدمات. ومن أجل فعل هذا، أنت بحاجة إلى رشوة الشرطة نقدا. ما الذي يمكنك فعله في حين أن هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب المال في هذه التجارة؟ الأمر كله متعلق باستخدام النقد للتهرب من دفع الضرائب.
  10. [+39, -1] غباء شديد من العامة أن يصدقوا أن SM و JYP نظيفين
  11. [+29, -4] أنا لست مهووسة بالخلفية التعليمية لكن عادة، أولئك الذين درسوا جيدا في المدرسة يتبعون القواعد ويتصرفون بمنطقية
  12. [+29, -5] ثلاثتهم متشابهون. الأمر يعتمد على مدى ذكائهم في أخفاء أنفسهم، وكم عدد الجرائم التي يرتكبوها، ومدى هدوء حياتهم.
  13. [+27, -10] هذا لأن وكالة SM هي أكبر متحكم بالإعلام ههههههههههه الكل يعرف أن SM و YG متشابهان، تؤ تؤ. لقد كُشف مسبقا أن SM كانت تحت التحقيق بتهمة التهرب الضريبي لكن الأمر دُفن بكل هدوء.
  14. [+25, -3] العقد المزدوج ضد متجر المخدرات ضد الطائفة الدينية، من سيكون الفائز النهائي؟
  15. [+24, -2] هذه نتيجة التحقيق الضريبي قبل بضعة سنوات: SM: ١٠.٢ مليار وون. YG: ٣ مليار وون. JYP: صفر وون.

المصدر: kpopkfans

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق