إنجازات

وكالة بيغ هيت حققت زيادة في الأرباح بنسبة ١٣٢٪ بعد الإنجازات والأرقام القياسية التي حققتها فرقة بانقتان في ٢٠١٨

شهدت وكالة بيغ هيت الترفيهية نموا رائعا في الأرباح عام ٢٠١٨.

أصدرت الوكالة يوم ١٩ مارس تقريرهم المالي وآدائهم التجاري في ٢٠١٨.

وفقا لوثائق الآداء المعلنة في ذلك اليوم، بلغ إجمالي إيرادات وكالة بيغ هيت الترفيهية 214.2 مليار وون كوري (حوالي 190 مليون دولار أمريكي أو 711.1 مليون ريال سعودي)، وبلغت الأرباح التشغيلية 64.1 مليار وون كوري (حوالي 57 مليون دولار أمريكي أو 213 مليون ريال سعودي) وبلغ صافي الأرباح 50.2 مليار وون كوري (حوالي 44 مليون دولار أمريكي أو 166.6 مليون ريال سعودي). مقارنة بالعام الماضي، حققت الوكالة زييادة بنسبة ١٣٢٪ في المبيعات الإجمالية، وزيادة بنسبة ٩٧٪ في الأرباح التشغيلية، وزيادة بنسبة ١٠٥٪ في صافي الأرباح. ٢٠١٨ كانت أفضل آداء للوكالة على الإطلاق منذ تأسيسها.

في ٢٠١٨، وفقا لبيانات مخطط غاون، تمكنت فرقة بانقتان من بيع ما مجموعه 4.05 مليون نسخة من ألبوم Love Yourself: Tear و 5.15 مليون نسخة من ألبوم Love Yourself: Answer. ولقد التقت الفرقة أيضا بـ 810,000 معجب خلال جولتهم العالمية Love Yourself. شهدت فرقة بانقتان نموا هائلا في المبيعات في مختلف المجالات، مثل الموسيقي، والمحتوى، والسلع، والفيديوهات، إلى آخره.

صرّح مصدر من وكالة بيغ هيت الترفيهية قائلا:

“بدءًا من عام ٢٠١٧، توسعت أنشطة بانقتان المحطمة للأرقام القياسية وشاركت بنشاط في الجوانب التجارية. سواء كان ذلك مرئيًا من الخارج أو في معدلات الأرباح، أظهرت تلك السنة أعلى آداء في كل الجوانب. ومن أجل ابتكار نموذج أعمال ناجح في الصناعة الموسيقية، نحن مستمرين في تغيير وتحسين وكالتنا، ولقد حققنا نجاحا مهما يكتشف أعمالا جديدة”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق