رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت ناقشوا علاقة موقع نيڤير مع وكالة وايجي وتحيزهم الواضح لهم خلال الأحداث الأخيرة

كشف الصحفي كيم يونغ هو (Kim Yong Ho) في هذه المقالة التي كتبها أن رئيس موقع Naver قد استثمر مبلغ ١٠٠ مليار وون (حوالي ٨٨ مليون دولار أمريكي أو ٣٣٠ مليون ريال سعودي) في وكالة YG الترفيهية لأن ابنه يعمل دي جاي تحت إدارة وكالة The Black Label.

عنوان المقالة: [بوابة سينغري] “لماذا قام موقع نيڤير باستثمار ١٠٠ مليار وون في وكالة وايجي؟ شبهات علاقة فساد.
المصدر: Nate

  1. [+1,391, -12] حتى مع كل هذه الفضائح، سينغري هو الاسم الوحيد الذي لا يظهر في ترتيب محرك البحث ههههههههه
  2. [+1,288, -12] كل شبكات وايجي بدأت تُكشف تدريجيا. الآن أيها الصحفيين، لنبدأ العمل في فضح كل مجرمو الجنس في قضية جانغ جا يون.
  3. [+1,209, -12] جرائم وايجي فقط لا تنتهي… المقاطعة هي الحل الوحيد
  4. [+80, -0] إذًا لهذا لا توجد أي مقالات عن سينغري على موقع نيڤير؟؟
  5. [+76, -0] ههههههه الناس كانوا يتوقعون في البداية أن هناك شيء بين نيڤير ووكالة وايجي لكن الآن الوضع لا يمكن نكرانه. آمل أن تفشل وكالة وايجي
  6. [+70, -1] لقد لاحظت أن نيڤير دائما ما يزيلون مقالات وايجي. إذًا هذا هو السبب؟؟ الابن ليس ملحن مشهور حتى وعلى الرغم من هذا استثمر والده بمبلغ ١٠٠ مليار وون في الشركة؟ هول
  7. [+60, -0] بالإضافة إلى ذلك، وايجي هم ثاني أكبر مساهمين في موقع نيڤير. ربما لهذا يقوم موقع نيڤير بحجب مقالات فضائح سينغري بقدر ما يستطيعون.
  8. [+58, -0] إذًا لهذا سينغري لا يظهر أبدا على الصفحة الرئيسية، أو حتى وايجي. يا له من عالم قذر. أنا سأستخدم موقع Nate من الآن فصاعدا.
  9. [+20, -0] لنستمر بفضحهم جميعا
  10. [+19, -0] أنا آمل حقا أن يقرأ المزيد من الناس هذه المقالة
  11. [+18, -0] يجب أن يتم التحقيق مع نيڤير أيضا. لطالما كنت أعتقد أن هناك شيء مريب بالطريقة التي غيروا فيها ترتيب محرك البحث.
  12. [+13, -0] إذًا نيڤير استثمروا ١٠٠ مليار وون في وكالة وايجي لأن ابن المستثمر هو دي جاي تحت إدارة وايجي هههههههههههههه حتى طفل ابتدائية كان بامكانه اكتشاف العلاقة التي بينهم بسهولة هههههههههههههههه
  13. [+13, -0] وايجي مسؤولون أيضا عن خدمة نيڤير الموسيقية. أنا لا أحب كيم يونغ هو لكنه محق في هذه المقالة
  14. [+13, -0] إن ذهبتم إلى الصفحة الرئيسية لموقع نيڤير، فلن تجدوا أيا من المقالات الرائجة في موقع نيت رائجة هناك هههههههههه
  15. [+13, -0] أليست صحيفة OSEN تحت إدارة وكالة وايجي أيضا؟ هم لم ينشروا أي مقالة عن سينغري لبضعة أيام، في حين أن كل المقالات التي كانوا ينشرونها مسبقا كانت مقالات داعمة فقط

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق