قضايا و شائعات

تشوي جونغهون اعترف بحادثة القيادة تحت تأثير الكحول لكنه نفى تواطئه مع الشرطة + أعلن إيقاف جميع أنشطته مؤقتا

قامت الوكالة المسؤولة عن تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) عضو فرقة FTISLAND بالرد على التقارير التي تقول بأنه قام بالتغطية على حادثة قيادته تحت تأثير الكحول في ٢٠١٦ من خلال علاقات مع الشرطة.

شاركت وكالة FNC الترفيهية يوم ١٣ مارس بالبيان التالي:

“بعد أن تحققنا منه شخصيا، لقد تأكدنا أن تشوي جونغهون قد ضُبط وهو يقود تحت تأثير الكحول من قِبل الشرطة في إتايوون، بمدينة سيول شهر فبراير ٢٠١٦. هو دفع غرامة قيمتها 2.5 مليون (حوالي 2,200 دولار أمريكي أو 8,300 ريال سعودي) وتم تعليق رخصته لمدة ١٠٠ يوم.

في ذلك الوقت، تشوي جونغهون شعر بأنه ليس بعضو مشهور، ومن خوفه، حاول جعل الأمر يمضي بهدوء بعدم إطلاعنا بما حدث. هو يقول بأنه نادم جدا لارتكابه حكم خاطئ بمفرده. نحن علمنا بعد أن تأكدنا منه شخصيا، أنه لم يطلب من الإعلام أو الشرطة أن يغطوا عليه كما ذُكر في التقارير اليوم بخصوص وجود علاقات مع الشرطة.

تشوي جونغهون سيتعاون بشكل تام مع التحقيقات ليؤكد ما إذا كان يوجد هناك مثل هذه العلاقات مع الشرطة أم لا. ولو اتّضح أن شبهات وجود علاقة مع الشرطة صحيحة، فهو سيتحمل كامل المسؤولية القانونية.

تشوي جونغهون يشعر بذنب عميق بخصوص أخطائه التي ارتكبها في الماضي، وهو أيضا نادم بشدة لتسببه بخيبة أمل للعديد من الأشخاص من حوله ولتسببه بالأذى لفريقه. بالإضافة إلى ذلك، إلى أن تنتهي كل التحقيقات، هو سيوقف تماما كل أنشطته الفردية وأنشطته كعضو في فرقة FTISLAND.

الوكالة تشعر بمسؤولية عميقة تجاه سلسلة الأحداث الأخيرة من تورط تشوي جونغهون في هذه المسألة المؤسفة لأننا لم نتمكن من إدراك الموقف في وقت مبكر. نحن نعدكم ببذل جهد أكبر لإدارة فنانينا بشكل أفضل”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى