رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] بانقتان يستمتعون بفترة راحة قصيرة قبل عودتهم المرتقبة القادمة

عنوان المقالة: “مع جيمين” RM من بانقتان يستمتع بإجازة قصيرة في خضم جدولهم المزدحم.
المصدر: Nate

  1. [+982, -48] يبدوان جيدان… هل هناك أي فرقة آيدول أخرى من دون أي فضيحة أو جدل في شخصياتهم مثل بانقتان؟ كلما ازدادت شهرتهم، كلما كانوا متمسكين بجذورهم أكثر، ومحترمين ومراعيين لبعضهم البعض. أحب كيف أنهم يهتمون ببعضهم البعض.
  2. [+718, -33] كِلاهما لطيفين ♡♡
  3. [+690, -20] أتمنى لو يأخذوا إجازة في كل فرصة ممكنة مهما كان انشغالهم. ابقوا أقوياء حتى عودتكم، فايتينغ ♡
  4. [+83, -0] لا توجد هناك أي فرصة للفضائح لأن جميعهم قد تلقوا تعليم جيد من قِبل عائلاتهم ويملكون عقليات صحية… أليس ذلك واضح؟ واضح جدا أن تنشئة كل الأعضاء كانت إيجابية. إنهم أشخاص لطفاء… وهم لا يملكون أي عضو بإمكانه تشويه صورتهم. لا يوجد هناك مجال لأي فضيحة في فرقة كهذه.
  5. [+80, -1] رؤيتي لـ بانقتان تطهر عيناي وقلبي بعد قراءتي لأخبار ذلك الحثالة المحتال، والذي يتعاطى المخدرات، ويشرب والنساء إلى جانبه في الملاهي الليلية الفاخرة. بانقتان يتبرعون باستمرار، ويحافظون على تواضعهم، ولا ينسون أبدا جذورهم.
  6. [+64, -0] لقد أنعشت روحي هنا بعد أن صُدمت وأنا أقرأ كل تلك الأخبار الأخرى
  7. +63, -3] حتى إجازاتهم تبدو مثلجة للصدر
  8. [+57, -0] أنا أتذكر السيسانغ الذين يلحقون بهم قالوا بأنهم شعروا بالسوء عليهم لأن كل ما يفعلوه هو التدرب، والآداء في الخارج، والتدرب مجددا ㅜㅜ الأطفال فقط يبدون وكأنهم جيدون فعلا وطيبوا القلب.
  9. [+56, -1] أولئك الفتيان يكسبون كل أنواع الأموال وما زالوا لا يملكون أي سيارات رياضية. هم يركبون الدراجات الهوائية ويقضون وقتهم في التنزه مشيا مع الأعضاء الآخرين… شخصياتهم فقط رائعة…
  10. [+52, -0] بانقتان بنوا بالفعل سنوات عديدة من الخبرة كآيدولز وعلى الرغم من هذا هم ما زالوا ينشرون باستمرار على الفان كافيه الرسمي الخاص بهم ويفكرون بمعحبيهم. قد يبدو الأمر سهلا لكنه ليس كذلك بكل تأكيد. هم يقدمون العديد من التبرعات كفرقة لكن أيضا في أعياد ميلادهم الفردية، والتي تؤثر على معجبيهم بطريقة إيجابية حيث يقدمون هم أيضا تبرعات من جانبهم. هم ليسوا آيدولز فقط لكن بشر لنتلعم منهم. أتمنى لهم السعادة في أغانيهم ومع معجبيهم.
  11. [+51, -1] أعلم بأنه لا يجب علي المقارنة لكن بعد أن رأيت ترتيب أخبار المشاهير ممتلئ بمقالات عن الآيدول المجرم، الأمر مختلف جدا بقراءتي لأخبار هذه الفرقة وهي تستعد لعودتها القادمة ويستمتعون بأنشطة صحية في إجازتهم. هناك سبب في كونهم نجوم عالميين. دائما الأشخاص المشاهير المتصنعين هم الذين يبدأون بالشرب مع النساء في الملاهي الليلية لذلك أنا فخورة جدا برؤيتي لفرقة بانقتان وهم يتصرفون بحذر أكثر كلما كبر تأثيرهم.
  12. [+44, -0] بامتلاء الأخبار بمقالات عن الآيدول القوّاد الذي يقدم خدمات دعارة… أن نسمع عن فرقة آيدول كبيرة ما تزال تركب الدراجات الهوائية إلى جانب نهر الهان… ويخففون من إجهادهم ليس بالنساء في الملاهي الليلية بل بالمشي، والرقص، والرسم، وصنع الفيديوهات… هذا بريء جدا
  13. [+44, -1] لقد لاحظت بأنهم يقضون كل فترات راحتهم في إجازات داخلية، ومعارض الفنون، وركوب الدراجات الهوائية، والتنزه في غابة سيول أو إلى جانب نهر الهان، وغرف الهروب، وصيد السمك هههههههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى