قضايا و شائعات

قناة MBC كشفوا عن أدلة تدحض مزاعم سينغري بعدم وجود أي علاقة له بإدارة ملهى الشمس الحارقة

أصدرت قناة MBC تقرير عن مدى انخراط سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) مع ملهى الشمس الحارقة.

أنكر سينغري في الشهر الماضي من خلال بيان رسمي، وجود أي علاقة له بإدارة ملهى الشمس الحارقة حيث قال: “إدارة الملهى لم تكن من مسؤولياتي، وأنا أعتذر بشدة لأني لم أظهر نفسي كشخص يتحمل المسؤولية منذ بداية الحادثة، بما أنه لم تكن لي أي علاقة بمسؤوليات الإدارة من البداية”. هو وضح بأنه بدأ بعقلية بريئة كرغبة منه في تجربة مهنة الدي جاي لكنه حصل على فرصة جيدة ليصبح الوجه الإعلاني للملهى، حيث قال: “بما أني مشهور، أنا كنت مسؤولا عن الترويج للملهى فقط”.

إلا أنه وفي يوم ٨ مارس، شكّكت قناة MBC في صحة بيان سينغري من خلال مشاركتهم بمعلومات من الوثائق الداخلية للملهى.

يُظهر بيان الأصول الذي أرسله الفريق المالي لملهى الشمس الحارقة إلى أعضاء مجلس الإدارة أن مجموع مال الإستثمار الأولي كان يبلغ 2.5 مليار وون (حوالي 2.2 مليون دولار أمريكي أو 7.2 مليون ريال سعودي). وأن المبلغ الذي ساهم به سينغري من ذلك كان 225 مليون وون (حوالي 198,600 دولار أمريكي أو 744,750 ريال سعودي).

كما يُظهر عقد تأسيس الشركة في عام ٢٠١٧ أن سينغري مُدرج كـ “مروّج مشارك” أو corporate promoter وهو مُصطلح يُستخدم في مجال الأعمال للإشارة إلى الشخص الذي عمل على تأسيس الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، هو مُدرج كواحد من ٤ مدراء تنفيذيون إلى جانب Lee Sung Hyun و Lee Moon Ho وشخص آخر يشار إليه باسم Kang.

ولقد كشفت قائمة ملهى الشمس الحارقة للمساهمين أن شركة Yuri Holdings والتي كان سينغري يشغل منصب رئيس تنفيذي مشارك فيها، كانت تملك ٢٠٪ من حصة الملهى.

علّق مصدر من ملهى الشمس الحارقة بقوله: “من المؤكد أن سينغري كان مستثمر أولي للملهى، ويبدو أن هذه المعلومة قد أُبلغ عنها بما أنه قد تم إطلاع كبار المستثمرين بها”.

الشرطة وسلطات الضرائب تحقق حاليا بمدى تورط سينغري في محاولات تهرب ملهى الشمس الحارقة من دفع الضرائب.

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق