أخبار الدراما والممثلين

الحلقة الأولى من النسخة الإمريكية لمسلسل فتيان قبل الزهور

تحدثنا من قبل عن شركة إنتاج إمريكية ونيتهم في إصدار نسخة أمريكية من المسلسل الشهير فتيان قبل الزهور.

النسخة الإمريكية تحمل عنوان Boys Before Friends أي (فتيان قبل الأصدقاء) وقد تم إصدار الحلقة الأولى من المسلسل اليوم بتاريخ ٢٧ ديسمبر ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال المقطع في الأعلى!

لمن لا يعرف فمسلسل فتيان قبل الزهور هو في الأصل مانغا يابانية شهيرة جداً تم تحويلها لأنمي ومن ثم مسلسل ياباني ومن ثم أصدرت عدة نُسخ مختلفة له في أكثر من دولة وهي النسخة الكورية، التايوانية و الصينية وأخيراً وليس آخراً سنتمكن من مشاهدة النسخة الإمريكية.

فتيان قبل الزهور النسخة الإمريكية

قبل مشاهدتكم للنسخة الإمريكية يجب أن تعلموا بأن هنالك عدة اختلافات وضعت في هذه النسخة لتتناسب مع الثقافة الإمريكية أكثر والإختلافات الموجودة هي كالتالي:

  1. النسخة الأمريكية تأخذكم خارج القصة الكلاسيكية التي تدور أحداثها في المرحلة الثانوية. أبطال القصة هنا أكبر ويرتادون مدرسة أكاديمية لما بعد التخرج أي أنهم ناضجين وفي العشرين من عمرهم و يعيشون منفصلين عن عائلاتهم. هذا الإختلاف مهم جداً لأنه في النسخ الآسيوية كان دور الآباء مهم جداً في سير أحداث القصة واتخاذ القرارات. لذا سننتظر ونرى إن كانت ستظهر الأم الشريرة في الحلقات القادمة أم لا.
  2. في النسخ الآسيوية البطلة هي من كانت تواجه (الإف ٤) بمفردها وكانت صديقتها تكتفي بالاستماع لقصصها وتقديم النصح لها لكن في النسخة الإمريكية البطلة (زوي) تملك صديقتين قويتين يدافعن عنها ويواجهن الـ (F4) معها وقد سموا أنفسهم الـ (Z3) للمتعة.

شاهدوا الحلقة الأولى بالأعلى وأعطونا رأيكم فيها!

زر الذهاب إلى الأعلى