أخبار عامة

يانغ هيون سوك شارك بتحديثات عن الإصدارات القادمة من آيكون، وينر، والمزيد

كما وعدنا الأسبوع الماضي، ها هو يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) يشارك بتفاصيل متعلقة بالخطط المستقبلية لفرقتي آيكون (iKON) و وينر (WINNER) والمزيد،

بدأ يانغ هيون سوك منشوره بقوله: “أعتقد أن هذا سيكون آخر منشور (من وايجي) للنصف الأول من هذه السنة”.

كشف يانغ هيون سوك أن بي.آي (B.I) اقترح إصدار ألبوم ثنائي مع بوبي (Bobby) قبل عودة الفرقة القادمة وأنه وافق على الإقتراح، لذا الإثنان يعملان بجد حاليا على ألبومهما.

قال يانغ هيون سوك: “من المتوقع أن يسجلوا ألبوما كاملا بكل سهولة إن تم ملء الألبوم بأغانٍ ثنائية وفردية. بأخذنا في عين الاعتبار تسجيل الأغاني، وتصوير الفيديو كليب، وإجراءات ما بعد الإنتاج، يبدو أن موعد الإصدار سيكون في وقت ما من شهر مايو”.

أما بخصوص ألبوم وينر، قال يانغ هيون سوك: “طلب الأعضاء تأجيل إصدار الألبوم الكامل الذي كان مقررا في شهر مايو. لم يكن هناك وقت كافٍ لهم لإتمام تسجيل الألبوم مع أنشطة نهاية السنة المزدحمة وجولتهم الموسيقية، ولقد عبّروا عن رغبتهم في العمل على أغنية أو أغنيتين إضافيتين”.

وتابع بقوله: “كنتيجة لذلك، تم إلغاء تصوير الفيديو كليب الذي كان مقررا في شهر فبراير، وهم يركزون حاليا على الإنتاج الموسيقي فقط. سيتم الإعلان عن موعد إصدار الألبوم بعد اكمالهم لكل شيء”.

أما بخصوص الإصدارات الفردية لأعضاء فرقة وينر، كشف يانغ هيون سوك أن كانغ سونغ يون (Kang Seung Yoon) كان يحضر لألبومه المنفرد العام الماضي، لكن العملية كانت بطيئة حيث أنه كان يركز أيضا على إصدار أغانٍ لفرقة وينر. هناك احتمال أيضا أن سونغ مينو (Song Mino) سيصدر ألبوم منفرد جديد هذه السنة. بالإضافة إلى ذلك، ألبوم وينر القادم سيتضمن أغانٍ فردية من كيم جين وو (Kim Jin Woo) و لي سونغ هون (Lee Seung Hoon).

أعلن يانغ هيون سوك أيضا أن آر.تي (R.Tee) منتج وكالة The Black Label و آندا (Anda) الفنانة التابعة لـ YGX سيصدران أغنية تعاونية يوم ٦ مارس. الأغنية التي أنتجها آر.تي كانت في الحقيقة ستُعطى لفرقة بلاك بينك (BLACKPINK) إلا أن آر.تي عبّر عن رغبته في إصدار الأغنية باسمه قبل أن يبدأ خدمته العسكرية الإلزامية.

ومن ثم ختم منشوره المطول بقوله أنه سيكشف عن أخبار بخصوص جيكس كيز، إيون جي وون، CL، لي هاي، و لي سو هيون في وقت لاحق حين يتم تأكيد التواريخ.

المصدر: soompi

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!