قضايا و شائعات

ترجمة بيان رئيس ملهى الشمس الحارقة واعتذاره لـ سينغري عضو فرقة بيغ بانغ

الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة الليلي، وهو الملهى الذي أثير عنه جدل واسع مؤخرا، قد أصدر بيان رسمي يوم ٤ فبراير واعتذر لـ سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) على تورطه.

لجأ الرئيس التنفيذي لي مون هو (Lee Moon Ho) إلى حسابه الشخصي على الإنستقرام لإصدار بيانه الرسمي، وهو كالتالي:

“مرحبا، معكم لي مون هو الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة. على الرغم من تأخري، إلا أني سأصدر بياني الرسمي بصفتي الرئيس التنفيذي للرد على الشكوك وخيبة الأمل التي تملكت العديد من الأشخاص.

أنا أعتذر بشدة لإصداري هذا البيان في وقت متأخر جدا بما أني كنت أتفقد الحقائق باستمرار حتى أكون دقيقا وتفصيليا بقدر الإمكان، بالنظر إلى مدى جدية القضية.

سبب جعل حسابي على الوضع الخاص هو لأني أردت تركيز كل اهتمامي على حل هذا الوضع والعثور على حل، بدلا من الانشغال بوسائل التواصل الإجتماعي. أنا لا أملك أي خطط للتهرب أو الاختباء وراء أي شخص بخصوص هذا الوضع.

بغض النظر عن السبب، تصرفات موظفنا السابق المدير جانغ باعتدائه الجسدي على زبون كانت بلا شك خاطئة، وهي جريمة تستحق العقوبة. بعد أن أصبحت مطّلع على مدى جدية الوضع، أنا أمرت على الفور بطرد المدير جانغ، الذي سيقوم بمراجعة تصرفه بكل عمق وتلقي العقوبة التي يستحقها. أنا أيضا أؤمن بأني مسؤول لأني أنا الذي وظفته.

أنا نادم بشدة على تسبب عجزي في الإشراف على موظفيني بإغضاب العديد من الأشخاص من ملهى الشمس الحارقة. نحن سنبذل قصارى جهدنا لنتأكد من أن هذا لن يحدث مجددا، ونحن سنمتثل بشكل كامل مع كل التحقيقات. وأتمنى أن أتحدث عن علاقتي مع سينغري، الذي تلقى أكبر ضرر من هذا الوضع.

أنا وسينغري أصدقاء منذ وقت طويل، وأنا سألته ما إذا كان قادر على أن يصبح مستشار حين كنت أحضّر لافتتاح الملهى. أنا الذي فتحت موضوع الفكرة بما أنه كان مخضرم بخبرة ١٠ سنوات كعضو في فرقة بيغ بانغ، ولقد اعتقدت بأنه إن طلبت منه المشورة من أجل الملهى فإن هذا سيقدم للملهى تأثير إعلاني إضافي. وبعكس التجارات الأخرى التي يديرها سينغري بنفسه، سينغري ساعدني فقط بصفته مستشار وساعدنا في التواصل مع دي جاي أجانب من أجل الشمس الحارقة، هو لم يتدخل في الإدارة الفعلية للملهى.

هو استقال من منصبه كمدير تنفيذي من الملهى لأنه شعر بأنه كان من الصواب له أن ينهي كل علاقاته مع الشمس الحارقة قبل التجنيد، خصوصا وأنه لم يكن مسؤولا عن إدارة الملهى كما يفعل مع التجارات الأخرى ولأن هناك مشكلة تتعلق بتحويلات الأسهم. قلبي مثقل ومتألم لأن سينغري تلقى انتقادات لاذعة وهجوما على شيء أنا اقترحته. أنا متأسف جدا.

المسألة التي بدأت باعتداء المدير جانغ الجسدي، أصبحت تنتشر الآن على أنها صفقات مع الشرطة، واعتداء جنسي، ومخدرات. ملهى الشمس الحارقة قام حاليا بتسليم كل سجلات كاميرات المراقبة والوثائق المرتبطة بالملهى لفريق التحقيق، ونحن نتعاون مع التحقيقات بشكل نشط.

باستثناء قضية الاعتداء، كل شيء آخر غير مؤكد. معظمها شائعات لا أساس لها.

بسبب هذه القضية المؤسفة، سينغري و ٤٠٠ موظف بما فيهم أنا بنفسي، قد تلقينا انتقادات لاذعة. ومن أجل إيقاف تكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة مجددا، أنا سأساهم بشكل نشط في التحقيقات بصفتي الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة ولو تم الكشف عن أي أخطاء بعد أن تظهر الحقيقة، فسوف أحرص بنفسي على إيقاع عقوبات صارمة بشكل مناسب.

أنا سأتعاون مع فريق التحقيق حتى تُكشف سريعا الحقيقة وراء الأوضاع التي لم أكن مدرك لها، ونحن نبذل قصارى جهدنا لنتأكد من عدم تكرار هذا الأمر مجددا.

مجددا، أنا أعتذر بشدة عن إثارة قلق الجميع بهذه القضية. وأؤكد بأنه لا يمكن تبرير أي اعتداء جسدي تحت أي ظرف كان، وأنا سأتحمل المسؤولية حتى النهاية لأحرص على أن تُكشف الحقيقة.

أنا أحني رأسي اعتذارا لكل زبائن الشمس الحارقة ولأولئك الذين خاب ظنهم في الشمس الحارقة بسبب هذه الحادثة.”

View this post on Instagram

안녕하세요. 버닝썬 대표 이문호입니다. 늦었지만 지금이라도 수많은 분들의 의혹과 실망감을 대표의 입장에서 해명하려합니다. 여러모로 조심스럽고 중대한 사안이라고 여겨져 최대한 정확하고 면밀하게 사실 여부를 지속적으로 체크함에 따라 해명글이 늦어진 점 진심으로 사과드립니다. 제 개인 인스타그램 계정을 비활성화한 이유는 SNS에 신경쓰기보다는 본 사안에 대해 조속한 대처와 해결에 집중하는 게 맞다는 생각이 들었기 때문입니다. 결코 이 사태를 회피하거나 뒤로 숨을 생각은 없었습니다. 우선 이유를 막론하고 저희 전직원 장00 이사가 고객을 폭행한 점은 명백한 장00 이사의 실수이며 마땅히 지탄받아야할 죄입니다. 저는 사건의 심각성을 인지한 후 장00 이사를 즉시 퇴사조치했으며 그는 이 사건에 대해 깊이 반성하고 마땅히 처벌받아야할 것입니다. 그리고 장00 이사를 채용한 저에게도 큰 책임이 있다고 생각합니다. 저의 미숙한 직원 관리로 인해 수많은 분들께 버닝썬에 대한 분노를 일으키게 한 점 깊이 반성합니다. 재발 방지에 모든 신경을 곤두세울 것이며 본 사건에 대한 모든 수사에 협조하고 있습니다. 그리고 이 사건으로 인해 가장 큰 피해를 입고 있는 승리와 저의 관계에 대해서 설명드리겠습니다. 승리와 저는 오랜 친구 사이이며 제가 클럽을 준비할 때 컨설팅 의뢰를 제안했습니다. 빅뱅 활동을 10년 동안 잘 하고 있던 배테랑이기도 하고 승리라는 친구가 컨설팅을 해주면 홍보 효과도 얻을 수 있다는 생각에 제가 먼저 부탁한 부분입니다. 승리는 본인이 직접 경영하고 운영을 맡았던 다른 사업체들과는 달리 버닝썬에서는 컨설팅과 해외디제이 컨택을 도와줬을 뿐 버닝썬의 실질적인 운영과 경영에는 개입하지 않았습니다. 다른 사업체와 달리 본인이 직접 운영하지 않은 점과 저에 대한 지분양도 문제 때문에 버닝썬을 먼저 정리 한 후 군대를 가는 것이 맞다고 생각하여 버닝썬 이사직을 사임한 것입니다. 제가 제안한 일로 인하여 승리가 수많은 비난과 질타를 받고 있는 것에 안타깝고 마음이 아픕니다. 정말 죄송합니다. 장00 이사의 폭행으로 시작된 본 사안은 현재 경찰과의 유착관계, 성폭행, 마약, 물뽕, 마약판매 혐의 등 많은 주제로 확산되었습니다. 현재 버닝썬은 검찰과 광역수사대 측에 호텔과 클럽의 CCTV원본 영상과 클럽과 관련된 자료를 전부 전달하였으며 수사에 적극 협조중입니다. 허나 해당 폭행 사건을 제외한 모든 사건들은 전부 확인되지 않은 것들입니다. 아무 근거없는 소문들도 사실로 여겨져 유포된 것이 다수입니다. 이 불미스러운 사건으로 인하여 승리를 포함한 저희 버닝썬 직원 400명 가량은 많은 질타를 받고 있습니다. 이러한 일의 반복을 막기 위해, 버닝썬 대표로서 수사협조에 적극적으로 참여해 진실을 밝혀낸 후, 잘못이 드러난다면 엄격한 처벌을 달게 받도록 조치 하겠습니다. 제가 몰랐던 버닝썬에 관련된 사건에 대해서는 적극적인 수사 협조를 통해 빠르게 진실을 밝힐 것이며, 다시는 이러한 일이 없도록 노력을 기울이고 있습니다. 다시 한번 이번 사건으로 심려를 끼친 점 진심으로 사죄드립니다. 어떠한 경우에도 폭력은 정당화될 수 없으며 저는 이 사건에 대해 끝까지 책임지고 모든 진실들을 밝혀내고자 합니다. 그 동안 버닝썬을 찾아주신 모든 고객분들과 이번 일로 버닝썬에 실망하셨을 모든 분들께 고개 숙여 사과드립니다.

A post shared by Lee Moon Ho 🇰🇷 (@l.moonho) on

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق