قضايا و شائعات

ترجمة بيان رئيس ملهى الشمس الحارقة واعتذاره لـ سينغري عضو فرقة بيغ بانغ

الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة الليلي، وهو الملهى الذي أثير عنه جدل واسع مؤخرا، قد أصدر بيان رسمي يوم ٤ فبراير واعتذر لـ سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) على تورطه.

لجأ الرئيس التنفيذي لي مون هو (Lee Moon Ho) إلى حسابه الشخصي على الإنستقرام لإصدار بيانه الرسمي، وهو كالتالي:

“مرحبا، معكم لي مون هو الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة. على الرغم من تأخري، إلا أني سأصدر بياني الرسمي بصفتي الرئيس التنفيذي للرد على الشكوك وخيبة الأمل التي تملكت العديد من الأشخاص.

أنا أعتذر بشدة لإصداري هذا البيان في وقت متأخر جدا بما أني كنت أتفقد الحقائق باستمرار حتى أكون دقيقا وتفصيليا بقدر الإمكان، بالنظر إلى مدى جدية القضية.

سبب جعل حسابي على الوضع الخاص هو لأني أردت تركيز كل اهتمامي على حل هذا الوضع والعثور على حل، بدلا من الانشغال بوسائل التواصل الإجتماعي. أنا لا أملك أي خطط للتهرب أو الاختباء وراء أي شخص بخصوص هذا الوضع.

بغض النظر عن السبب، تصرفات موظفنا السابق المدير جانغ باعتدائه الجسدي على زبون كانت بلا شك خاطئة، وهي جريمة تستحق العقوبة. بعد أن أصبحت مطّلع على مدى جدية الوضع، أنا أمرت على الفور بطرد المدير جانغ، الذي سيقوم بمراجعة تصرفه بكل عمق وتلقي العقوبة التي يستحقها. أنا أيضا أؤمن بأني مسؤول لأني أنا الذي وظفته.

أنا نادم بشدة على تسبب عجزي في الإشراف على موظفيني بإغضاب العديد من الأشخاص من ملهى الشمس الحارقة. نحن سنبذل قصارى جهدنا لنتأكد من أن هذا لن يحدث مجددا، ونحن سنمتثل بشكل كامل مع كل التحقيقات. وأتمنى أن أتحدث عن علاقتي مع سينغري، الذي تلقى أكبر ضرر من هذا الوضع.

أنا وسينغري أصدقاء منذ وقت طويل، وأنا سألته ما إذا كان قادر على أن يصبح مستشار حين كنت أحضّر لافتتاح الملهى. أنا الذي فتحت موضوع الفكرة بما أنه كان مخضرم بخبرة ١٠ سنوات كعضو في فرقة بيغ بانغ، ولقد اعتقدت بأنه إن طلبت منه المشورة من أجل الملهى فإن هذا سيقدم للملهى تأثير إعلاني إضافي. وبعكس التجارات الأخرى التي يديرها سينغري بنفسه، سينغري ساعدني فقط بصفته مستشار وساعدنا في التواصل مع دي جاي أجانب من أجل الشمس الحارقة، هو لم يتدخل في الإدارة الفعلية للملهى.

هو استقال من منصبه كمدير تنفيذي من الملهى لأنه شعر بأنه كان من الصواب له أن ينهي كل علاقاته مع الشمس الحارقة قبل التجنيد، خصوصا وأنه لم يكن مسؤولا عن إدارة الملهى كما يفعل مع التجارات الأخرى ولأن هناك مشكلة تتعلق بتحويلات الأسهم. قلبي مثقل ومتألم لأن سينغري تلقى انتقادات لاذعة وهجوما على شيء أنا اقترحته. أنا متأسف جدا.

المسألة التي بدأت باعتداء المدير جانغ الجسدي، أصبحت تنتشر الآن على أنها صفقات مع الشرطة، واعتداء جنسي، ومخدرات. ملهى الشمس الحارقة قام حاليا بتسليم كل سجلات كاميرات المراقبة والوثائق المرتبطة بالملهى لفريق التحقيق، ونحن نتعاون مع التحقيقات بشكل نشط.

باستثناء قضية الاعتداء، كل شيء آخر غير مؤكد. معظمها شائعات لا أساس لها.

بسبب هذه القضية المؤسفة، سينغري و ٤٠٠ موظف بما فيهم أنا بنفسي، قد تلقينا انتقادات لاذعة. ومن أجل إيقاف تكرار مثل هذه الأحداث المؤسفة مجددا، أنا سأساهم بشكل نشط في التحقيقات بصفتي الرئيس التنفيذي لملهى الشمس الحارقة ولو تم الكشف عن أي أخطاء بعد أن تظهر الحقيقة، فسوف أحرص بنفسي على إيقاع عقوبات صارمة بشكل مناسب.

أنا سأتعاون مع فريق التحقيق حتى تُكشف سريعا الحقيقة وراء الأوضاع التي لم أكن مدرك لها، ونحن نبذل قصارى جهدنا لنتأكد من عدم تكرار هذا الأمر مجددا.

مجددا، أنا أعتذر بشدة عن إثارة قلق الجميع بهذه القضية. وأؤكد بأنه لا يمكن تبرير أي اعتداء جسدي تحت أي ظرف كان، وأنا سأتحمل المسؤولية حتى النهاية لأحرص على أن تُكشف الحقيقة.

أنا أحني رأسي اعتذارا لكل زبائن الشمس الحارقة ولأولئك الذين خاب ظنهم في الشمس الحارقة بسبب هذه الحادثة.”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق