أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وكالة بيغ هيت كشفوا عن يونجون أول عضو من فرقتهم الجديدة TXT

كشفت وكالة بيغ هيت الترفيهية يوم ١١ يناير عن أول عضو من فرقتهم القادمة TXT.

بعد كل تلك الشائعات والتوقعات بخصوص فرقة بانقتان (BTS) الشقيقة، ها قد تم التأكيد أخيرا بأن الفرقة الشبابية ستترسم باسم TXT وهو اختصار لاسم Tomorrow x Together (غدا ومعا).

أصدرت وكالة بيغ هيت فيلم تعريفي لأول عضو من الفرقة والذي يدعى يونجون (Yeonjun).

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “فرقة بانقتان الشقيقة” تم الكشف عنهم أخيرا… فرقة “غدا ومعا” كشفوا عن العضو يونجون.
المصدر: Naver

  1. [+1,008, -42] عادة، الترسيمات الجديدة من االمفترض أن تبدو مبتذلة بعض الشيء وقديمة… لكن لماذا هو من البداية مثالي…؟
  2. [+577, -5] أشعر ببعض الارتباك الآن بما أنهم سيبدأون انطلاقتهم أخيرا، لكن فايتينغ!!!
  3. [+496, -6] آمل أن يبلوا حسنا من دون أن يتملكهم الغرور
  4. [+409, -142] أنا أرى بعض ملامح تايهيونغ فيه
  5. [+237, -4] تهانينا على انطلاقتكم ^^
  6. [+184, -1] الأمر بأكمله يشبه إحساس أن تكون طفل والديك الوحيد والذي كان يحظى بكل اهتمامهما وفجأة أصبحت تملك أخ صغير… إحساس غريب
  7. [+180, -3] أنا أدعم أخوة بانقتان الأصغر عمرا. سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيكرهوكم يا رفاق في الوقت الذي سيتظاهرون فيه بأنهم آرميز لكن رجاءًا لا تسمحوا لهم بإيذائكم ولا تعيروهم أي اهتمام. فقط اعملوا بجد ودعونا نسحقهم في حفلات نهاية السنة مع بانقتان. متى ما أحسستم أن التعليقات الكارهة كان مبالغ فيها، اذهبوا وابحثوا عن الأخ شوقا.
  8. [+168, -1] واضح أنه سيكون هناك ضغط كبير فقط لكونهم الفرقة التي أتت بعد بانقتان مباشرة لكني آمل أن لا يسمحوا لهذا بأن يؤثر عليهم وأن يركزوا فقط على أغانيهم. سيكون إحساس جميل لو أن فرقة TXT فازوا بجائزة الفنان الجديد وبانقتان فازوا بالديسانغ في حفلات نهاية هذه السنة!!! TXT فايتينغ!!!
  9. [+151, -5] العديد من صغار المتزلجين استقالوا بعد كيم يونا لأنهم لم يتحملوا ضغط مقارنتهم بها أو الارتقاء لمستواها. في حين أن كونكم صغار لأساطير يأتي بامتيازات مثل الشهرة والاعتراف، إلا أنها تأتي بسلبيات أيضا مثل المقارنات. حتى أنا لم أكتب هذا التعليق الآن إلا لأني أعرف هذه الفرقة من خلال بانقتان. ستمرون بأوقات حيث سيكون الوضع صعب جدا عليكم لكن تماما مثلما تغلبوا بانقتان على صعوبات أخرى، أنا أعرف بأنكم يا رفاق ستكونون قادرون على ذلك أيضا. آمل أن تقفوا بشموخ بمفردكم كفرقة TXT وليس كفرقة بانقتان الثانية.
  10. [+142, -5] لنكتسح كل الجوائز في نهاية السنة مع TXT المبتدئين وبانقتان الأساطير

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق