حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هيورين أثارت جدلا واسعا بآدائها المثير في حفل جوائز KBS للدراما ٢٠١٨

أقيم يوم ٣١ ديسمبر حفل توزيع جوائز KBS للدراما، ولقد ظهرت هيورين (Hyorin) كضيفة لتقدم آدائها في النصف الثاني من الحفل.

قدمت المغنية المثيرة آداء لأغنية Spring Watch أوست دراما Black Knight بالإضافة إلى أغنيتها Dally. ظهرت عضوة فرقة سيستار (SISTAR) السابقة بزي ضيق من قطعة واحدة، إلا أن ظهورها هذا قد أثار جدلا واسعا بين مستخدمي الإنترنت.

تفقدوا الآداء من خلال المقطع أدناه!

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “حتى الممثلين مصدومين” آداء هيورين في حفل جوائز KBS “زي فاضح”.
المصدر: Naver

  1. [+1,836, -319] هيورين-آه، توقفي عن دفع المفهوم المثير. لا يوجد هناك أي شيء مثير بك… أنا لا أعرف لماذا… أنتِ فقط لستِ مثيرة.
  2. [+1,369, -234] هي حقا تبدو وكأنها تعتقد بأنها بيونسيه أو شيء من هذا القبيل ههههههه
  3. [+745, -176] هيورين تبدو مجنونة، ألا تشعر بالإحراج؟ مؤخرتها كانت ظاهرة بالكامل… *تنهد* إنها مجنونة ㅜㅜ
  4. [+351, -64] على الأقل هيورين نجحت في الحصول على المركز الأول في محرك بحث رأس السنة.
  5. [+168, -2] هيورين-آه، أنتِ تملكين صوت بإمكانه اكتساح المسرح حتى وأنتِ ترتدين أبسط الأزياء… يجب عليك دفع صورة الديفا الموهوبة… هي حقا تبدو وكأنها تريد دفع مفهوم الرقص القوي من نوع الهيب هوب هذا…
  6. [+125, -3] واو، انظروا إلى تعابير وجوههم… وكأنهم كانوا ممسكين لشتائمهم. لماذا تم تعريض الممثلين الأطفال لمثل هذا!
  7. [+108, -2] هيورين-آه، أنتِ بحاجة حقا إلى تعلم كيفية ارتداء أزياء لائقة بهذه الأمسيات. إنه عرض للعائلات الذين اجتمعوا للمشاهدة.
  8. [+104, -4] أنتِ ولدتِ بصوت مذهل، لماذا تستمرين بتجاهل ذلك وتستخدمين جسدك بدلا من صوتك…

المصدر: Nate

  1. [+975, -37] محرج فقط… بإمكانها أن تكون مثيرة من دون أن تتعرى بهذا الشكل. أغنيتها تتحدث عن رغبتها في الذهاب لرؤية الشاطئ لكنها ترتدي وكأنها تحاول إغراء رجل من أجل الليل. رخص شديد.
  2. [+929, -33] انظروا إلى مدى تجمد ملامح الممثلين ㅠㅠ تحدثوا عن قتل هالة الحفل ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ هوسها بأن تبدو مثل الأمريكيون محرج جدا ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜ فقط اذهبي إلى أمريكا!!! هذا النوع من الأمور لا تناسب قنواتنا.
  3. [+824, -27] لا بد وأنها تعتقد بأنها تبدو رائعة، تؤ تؤ تؤ. كيف لا يمكنها أن تعرف ما هو لائق وما هو غير ذلك؟
  4. [+62, -3] الممثلون بدو منزعجين حقا… الآداء كان قريب جدا من الجمهور. هي تركت سيستار من أجل البحث عن نوعها الخاص في الأغاني… والشيء الوحيد الذي عثرت عليه كان صبغ شعرها بالأشقر واستعراض مؤخرتها. *تنهد*، لقد كانت محرجة جدا لدرجة أني اضطررت إلى تغيير القناة.
  5. [+51, -5] هواسا وهيورين عاهرتين من دون عقل واللتان لا تعرفان ما هو لائق في مختلف الأوقات والأوضاع. رجاءًا اذهبا وتعريا أمام أهاليكما وارحما أعين أطفالنا…

عنوان المقالة: زي هيورين المحرج والكاشف للمؤخرة، آراء مختلفة مقارنة بآداء هواسا.
المصدر: Naver

  1. [+5,786, -375] على الأقل آداء هواسا كان في حفل الـ ماما وكان يناسبها ههههه هيورين كانت مدعوة لحفل توزيع جوائز دراما وكانت ترتدي زي غير مناسب أبدا. لا بد وأنها لا تملك أي فكرة حقا. كان بإمكانها على الأقل مشاهدة الآداءات السابقة لمثل هذا النوع من الحفلات لرؤية كيف يجب عليها أن ترتدي.
  2. [+3,077, -74] بالفعل، آداؤها كان غير مناسب للوقت والمكان
  3. [+1,534, -290] غناؤها كان سيء جدا لدرجة أني تساءلت ما إذا كانت مضطرة إلى الآداء في حفل توزيع جوائز دراما فقط لأنها لم تتلقى دعوة لأي حفل موسيقي.
  4. [+1,077, -27] كِلا الآدائين كانا محرجين لكن الإختلاف هو أن هواسا أدت في حفل موسيقي حيث كانت هي النجمة فيه، بينما هيورين أدت كضيفة في حفل لمجال آخر.
  5. [+395, -25] حفل الـ ماما كان مقام في الخارج. أما آداء هيورين فكان في حفل توزيع جوائز دراما، وليس مهرجان غنائي ما. لهذا ردود الفعل مختلفة
  6. [+222, -5] لقد كنت أشاهد مع طفلي واضطررت إلى تغيير القناة. مؤخرتها كانت تهتز في كل مكان… أنا متأكدة بأنها تملك أشياء أكثر لتظهرها بدلا من مؤخرتها.
  7. [+208, -5] درس آخر مهم لتتعلم منه كيفية ارتداء أزياء لائقة بالوقت والمكان
  8. [+194, -3] معجبو هيورين استمروا بالدفاع عنها قائلين بأن هذا هو مفهوم زيها لأغنية Dally لكن كان يجب عليها أن تكون أوعى وترتدي فستان مختلف لحفل الجوائز. هي هناك لتهنئة الآخرين… بإمكانكم أن تدركوا بالفعل من تعابير وجوه كل الممثلين بأن اختيارها كان خاطئا.

المصدر: Naver

  1. [+1,155, -381] ليس الأمر وكأن هواسا كانت أفضل ههههههه كِلاهما تبحثان عن الاهتمام فقط، لا حاجة للدفاع عن أي شيء. ولا واحدة منهما تملك جسدا رائعا للاستعراض بهذا الشكل.
  2. [+879, -165] متأكدة أن الناس وصفوا كِلا الآدائين بالمقززين
  3. [+812, -99] الإختلاف هو المسرح… هناك اختلاف يبن مهرجان موسيقي وحفل جوائز على قناة عامة مليئ بالممثلين بين الجمهور
  4. [+777, -184] هيورين أشعرتني بعدم الراحة، وهواسا جعلتني أشعر بالتقزز
  5. [+475, -56] أيا كان، المغزى هو أنني لا أريد رؤية مؤخرة أي شخص على شاشة تلفازي
  6. [+99, -5] حقيقة أن آداء هيورين كان أكثر خبر تصدّر العناوين من حفلات توزيع جوائز الدراما يظهر لنا لماذا آداؤها كان إشكالي. لما كانت ستكون هناك مشكلة لو أنها ارتدت هذا الزي في مهرجان موسيقي… لكن ليس في حفل جوائز دراما. هذا الوضع كان ببساطة مثل شخص ذهب ليؤدي في حفل زفاف وكأنه حفل عيد ميلاد خاص به.
  7. [+75, -5] لم أحب الآداء… واضح أن معجبيها أحبوا الآداء لكن هذا الآداء مناسب أكثر لحفلها الخاص بدلا من حفل على قناة عامة.
  8. [+74, -13] آداؤها كانت أقل إحراجا من هواسا… فخذي هواسا ووركيها مبالغ بهما جدا…. *تنهد*، كِلاهما غريبتين هههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!