البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولجي من ريد فيلفيت تقول بأنها أول آيدول أنثى من SM بجفن أحادي

تحدثت سولجي (Seulgi) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) عن ملامح الوجه التي تميزها عن بقية الآيدولز الإناث في وكالة SM الترفيهية.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٢٣ ديسمبر من برنامج Cool Kids تحدث المقدمين عن فتىً شجاع في الـ ١٩ من عمره والذي أصبح أصغر شرطي يقبض على لص بنفسه من دون سلاح. وبالتالي، شارك الأعضاء بما حققوه أيضا كمراهقين.

قال المقدم يو جاي سوك (Yoo Jae Suk) بأنه أصبح كوميدي في عمر الـ ١٩، وقال لاعب كرة القدم آهن جونغ هوان (Ahn Jung Hwan) بأنه انضم إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي كأول كوري رياضي، ومن ثم قالت سولجي بكل فخر: “أنا أول آيدول أنثى في وكالة SM من دون جفن مزدوج”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سولجي من ريد فيلفيت، “أنا أول آيدول أنثى بجفن أحادي في وكالة SM”.
المصدر: Nate

  1. [+361, -28] سولجي جذّابة ㅎㅎ
  2. [+289, -23] حتى لو أنها كانت بجفن أحادي، هي في غاية الجاذبية والجمال!!! أتمنى بأنها حتى لو شعرت برغبة في اجراء عملية الجفن المزدوج لاحقا، أن لا تفعلها. عينيها كالكنز الثمين!!!
  3. [+188, -21] الجفن الأحادي جذّاب أكثر…
  4. [+18, -3] هناك مقولة تقول بأنه لو كنتِ جميلة حتى بالشعر القصير، فأنتِ جميلة حقا… وإن كنتِ ما تزالين جميلة حتى بالجفن الأحادي، فهذا يعني بأنكِ جميلة أيضا.
  5. [+18, -6] هي الأجمل من بين كل الآيدولز بالجفن الأحادي
  6. [+14, -4] سولجي تملك وجه جذّاب
  7. [+13, -1] آمل أن لا تجري أبدا أي عملية تجميلية، هي في غاية الجمال كما هي الآن.
  8. [+13, -8] من الصعب أن تبدو بهذه الجاذبية من دون جفن أحادي
  9. [+12, -4] لكنها تبدو مثل هيو غاك
  10. [+12, -3] أشعر وكأنه كان بالأمس حين قال كيوهيون على برنامج “راديو ستار” أن المتدربة التي جذبت اهتمامه أكثر شيء هي سولجي وها هي الآن قد بدأت انطلاقتها فعلا وأصبحت من أفضل الآيدولز… الوقت يمضي سريعا بالفعل

المصدر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق