أخبار عامة

تم الكشف عن رسالة كتبتها هيونا لوكالة كيوب توضح فيها جانبها من القصة

لقد تم الكشف عن رسالة خطية كتبتها هيونا (HyunA) لوكالة كيوب الترفيهية بعد أخبار خروجها من الوكالة.

أصدرت الوسيلة الإعلامية Hyundae News يوم ١٥ أكتوبر رسالة كُتبت بواسطة هيونا، سلطت فيها الضوء على الظروف المحيطة بخروجها من وكالة كيوب. بدأت هيونا رسالتها بقولها: “كما تعرف جيدا، ذنبي الوحيد هو أني أرهقت جسدي بالعمل من أجل وكالة كيوب الترفيهية حتى الآن”.

عضوة فرقة فورمينيت (4minute) السابقة ذكرت ٣ نقاط أيضا، أولا أنها أخذت جانب رئيس الوكالة هونغ سيونغ سونغ (Hong Seung Sung) حين تركت وكالة JYP الترفيهية، والنقطة الثانية أنها وقفت إلى جانبه حين كان هناك خلاف بين السيد هونغ ورئيس الوكالة بارك تشونغ مين (Park Choong Min)، وثالث نقطة هو أنها بذلت قصارى جهدها من أجل الوكالة.

تابعت هيونا بقولها: “أنا لا أعرف مدى ضخامة الخطيئة التي ارتكبتها، لكن تم إلغاء كل شيء في جدولي منذ شهر سبتمبر”. مشيرة إلى وقت إعلانها عن علاقتها مع إيداون (E’Dawn) عضو فرقة بينتاغون (Pentagon). ومن ثم أضافت بقولها: “إنهم يختلقون الأعذار ويؤخرون الأشياء. دمي يجف يوميا. لقد كنت أمر بوقت صعيب وأنا أنتظر طوال الشهرين الماضيين. لقد طُردت من وكالة كيوب الترفيهية من دون موافقتي، ولقد سقطت صورتي. حين أفكر بالأوقات الجميلة في الماضي، أنا كنت آمل أن تنتهي الأمور بشكل جميل أيضا”

وهذه ترجمة كاملة لرسالتها:

“إلى الرئيس التنفيذي شين داي نام.

كما تعرف جيدا، ذنبي الوحيد هو أني أرهقت جسدي بالعمل من أجل وكالة كيوب الترفيهية حتى الآن.

أولا حين تركت وكالة JYP أنا وقفت إلى جانب الرئيس هونغ. ثانيا، حين كان هناك نزاع بين الرئيس هونغ والرئيس بارك تشونغ مين، أنا رفضت عرض الرئيس بارك على الرغم من أنه حاول إقناعي ووقفت إلى جانب الرئيس هونغ. ثالثا، منذ أن أصبحت وكالة كيوب عامة، الشيء الوحيد الذي فعلته هو بذل قصارى جهدي للمساعدة في صنع كيوب المعروفة اليوم.

أنا لا أعرف مدى ضخامة الخطيئة التي ارتكبتها، لكن منذ بداية شهر سبتمبر، تم إلغاء كل جدول أعمالي. ومن ثم في ١٣ سبتمبر، قرأت أخبار طردي من الوكالة. على الرغم من أنهم كانوا قادرين على إطلاعي بالخبر شخصيا. لقد تقبلت كل شيء وتلقيت إشعارا عن الإلغاء المبكر لعقدي بعد مناقشات نهائية في منزل الرئيس في موكدونغ يوم ١٦ سبتمبر. لقد قيل لي أن اجتماع عام لحاملي الأسهم سيقام وأنهم سيخبروني بنتيجة الإجتماع، لكني لم أسمع منهم شيئا حتى الآن. الأمور تتأخر بأعذار هنا وهناك في حين أننا جميعا في نفس المبنى.

كل يوم كان عبارة عن عذاب لي. طوال الشهرين الماضيين، لقد كان من الصعب جدا علي الإنتظار. أنا أطلب منكم أن تقدموا ردا لي في يوم ١٥ سبتمبر. ومن ثم أرغب في أن يتم إنهاء عقدي بشكل نظيف وبكل احترام. لو أنني لم أتلقى أي رد حينها، أنا سألجأ بنفسي إلى الصحافة وسأكشف عن كل الحقائق التي وقعت حتى الآن. أنا أطلب منكم مجددا. أنا لم أقدم إلا قصارى جهدي لكم، لقد تدهورت صحتي في سبيل التضحية من أجل وجود كيوب اليوم. بغض النظر من مشاعري، إلا أن صورتي قد وصلت إلى الحضيض ولقد تم تشويه سمعتي بسبب طردي من وكالة كيوب.

لو أنك كنت تذكر ذكرياتنا الجميلة، أنا أطلب منك أن تحل هذه المشكلة بشكل جميل وودي. أتمنى لكيوب أن تواصل النمو بشكل لا نهائي. شكرا لك.

من هيونا ٤ أكتوبر ٢٠١٨.

المرسلة: كيم هيونا”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى