البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولي اعترفت بمعاناتها من اضطراب الهلع منذ أن كانت صغيرة

نشرت سولي أحدث فيديو تشويقي من برنامجها الواقعي القادم متجر جينري (Jinri Market) على حسابها الشخصي في الإنستقرام.

تحدثت سولي عن معاناتها الشخصية في الفيديو التشويقي، حيث قالت:

“الرهاب الإجتماعي، واضطراب الهلع… لطالما كنت أعاني من اضطراب الهلع منذ أن كنت صغيرة. لقد مررت بأوقات تركني فيها بعض من أكثر أصدقائي قربا. الناس آذوني، لذلك انهار كل شيء. أنا لم أشعر وكأني أملك أي شخص إلى جانبي أو أن هناك شخص بإمكانه أن يفهمني. لذلك أنا انهرت تماما”.

“متجر جينري” سيتابع رحلة سولي كرئيسة تنفيذية لمتجرها. البرنامج من إنتاج SM CCC Lab ومن إخراج كيم جي ووك (Kim Ji Wook).

https://www.instagram.com/p/Bo8EFvOAqNi

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: سولي اعترفت، “لقد عانيت من اضطراب الهلع منذ أن كنت صغيرة”.
المصدر: Nate

  1. [+1,385, -141] حسنا، بوصفها هذا، لا بد وأن الجميع في هذا العالم مصاب باضطراب الهلع، بما في ذلك أنا.
  2. [+1,235, -134] هذه مجرد حيلة عاطفية أخرى لكسب تعاطف الناس..
  3. [+735, -80] أنا أعاني من الرهاب الإجتماعي واضطراب الهلع منذ أن كنت صغيرة أيضا. أنا لم أكن قادرة على ركوب السيارات أو استخدام وسائل النقل العامة. أصدقائي اعتقدوا أن ذلك كان شيء مضحك أو غريب في شخصيتي لكنه ليس كذلك. لا تتهموا شخص برغبته في كسب تعاطف الناس حين يعترف بأشياء كهذه. كلما كان ألم الشخص كبير من الداخل، كلما كانت ابتسامته أعرض من الخارج.
  4. [+69, -0] أعتقد أن العامل الكبير في هذا هو طريقة تربية سولي. للأسف موقفها اتجاه فرقتها والآخرين لا يغفر له وهذا لا يعني بأنها قادرة على لعب دور الضحية طوال الوقت.
  5. [+61, -4] إذًا هي مصابة باضطراب الهلع وعلى الرغم من هذا هي تصعد الطائرات مئات المرات وتذهب في إجازات إلى كل مكان؟
  6. [+59, -2] بصفتي شخص يعاني فعلا من اضطراب الهلع، لقد سئمت جدا من تحدث المشاهير دائما عن هذا الأمر لكسب تعاطف الناس. إنهم يجعلون الأمر يبدو وكأنه ليس بمشكلة كبيرة. الناس الذين يعانون فعلا من هذا يحظون بأوقات صعبة فعلا ليس فقط في استخدام وسائل النقل العامة لكن حتى لقاء الناس وفي بعض الأحيان فقط عيش حياة طبيعية. سولي تبدو وكأنها تعيش حياة جيدة وتفعل ما يفعله المشاهير… أشك بأنها مصابة باضطراب الهلع
  7. [+56, -3] لا أعتقد بأنها تعرف حقا ما هو اضطراب الهلع… معظم الناس يعانون من الرهاب الإجتماعي إلى حد ما. لكن هذا لا عني بأنها مصابة باضطراب الهلع.
  8. [+53, -3] لماذا يصبح كل الأشخاص الذين يزعمون بأنهم مصابون باضطراب الهلع مشاهير
  9. [+49, -1] هي بحاجة حقا إلى التوقف عن التحدث باستخفاف عن الأمر… هذا يجعل الناس يعتقدون بأنها ليست مشكلة كبيرة. المشاهير مثلها بإمكانهم فقط أخذ فترة انقطاع وراحة بما أنهم يكسبون المال الكافي لذلك لكن بقيتنا لا يستطيع حتى أخذ فترة راحة من العمل… رجاءًا لا تجعلي الأمراض النفسية تبدو وكأنها شيء بسيط في الإعلام بهذا الشكل.
  10. [+41, -2] “لقد مررت بأوقات تركني فيها أشخاص كانوا مقربين مني ولقد تأذيت كثيرا من الناس” <— ألا يمر معظم الناس بمواقف كهذه؟
  11. [+31, -0] هل يوجد هناك شخص في هذا العالم لم يتأذى من شخص ما؟
  12. [+28, -0] لماذا يتصرف المشاهير وكأن الإصابة باضطراب الهلع عذر لهم ليمحو كل جرائمهم؟ هههههههه ألا تدرك بأنه ربما الناس يتركوها لأنها إنسانة مليئة بالمشاكل؟ توقفي عن محاولة كسب تعاطف الناس، اللعنة…

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى