رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في زعم حبيب قو هارا السابق بأنه لم يكن ينوي تهديدها بفيديو علاقتهما الجنسية

عنوان المقالة: محامي A، “هو لم يكن ينوي ابتزاز قو هارا أو تسريب الفيديو الخاص بها.
المصدر: Nate

  1. [+3,179, -87] هل محاميه غبي؟ كيف يمكنه وصف ذلك بعذر…
  2. [+3,118, -193] إذًا هو لم يكن يملك أي نية أبدا بتسريب الفيديو لكن لذلك تواصل مع ديسباتش مرتين وحتى أنه أرسل الفيديو إلى قو هارا يهددها بابتزازها هههههههه لا يمكنني الانتظار حتى يدافع كل الرجال الكوريين الأغبياء عنه في التعليقات هنا.
  3. [+2,774, -262] ما الذي يقوله… أي امرأة ستعرض أن تصور فيديو جنسي أولا؟؟؟
  4. [+271, -2] إذًا حتى بعد الإنفصال، هو لم يحتفظ  فقط بالفيديو لكنه أرسل الفيديو لها أيضا؟؟ هذا تصرف سيكوباتي جدا.. يا له من عذر مثير للشفقة.
  5. [+260, -2] ما الذي يفكر فيه بتهديده انهاء حياتها المهنية كمشهورة وإرسال الفيديو لها إن لم يكن ابتزازا؟ ههههههههه
  6. [+247, -2] لا يهم من الذي أراد تصوير الفيديو أولا. الحقائق تقول: ١/ الفيديو كان في حيازته ٢/ هو قال لـ قو هارا بأنه سيدمر مسيرتها المهنية ٣/ هو قال لـ قو هارا أكثر من مرة أنه ما يزال يملك الفيديو ٤/ هو قال لـ ديسباتش ووسائل إعلامية أخرى بأنه يملك الفيديو. هذا ليس مجرد تهديد بسيط. هو كان يملك نية كاملة في استخدام الفيديو لتدمير مكانتها الإجتماعية تماما. هو إنسان حثالة والذي لا يمكنني وصف مدى سوئه بالكلمات.
  7. [+240, -2] المحامي غير منطقي. لماذا ستركع قو هارا وتترجاه ليسامحها، لماذا أرسل تلك الرسائل الإلكترونية إلى ديسباتش؟ لماذا أرسل الفيديو إلى قو هارا؟ هههههه
  8. [+207, -3] حتى لو أن قو هارا أرادت فعلا أن تصور الفيديو أولا، المشكلة الوحيدة هنا هو أنه استخدم الفيديو ضدها لتهديدها.
  9. [+198, -7] هل يعتقد حقا بأننا أغبياء لنصدق أن مشهورة أنثى أرادت تصور شيء كهذا أولا؟؟؟
  10. [+196, -1] أنا وبكل صراحة أرى الفيديو كمحاولة منه للتباهي أمام أصدقائه بأنه نام معها ومن ثم استخدامه ضدها من أجل المال حين انفصلا. من الصعب فهم لماذا سترغب مشهورة أنثى بتصوير فيديو كهذا، خصوصا بهاتفه وليس هاتفها. أعتقد بأنه يقول كل ما يحلو له لأنه يعرف أنه من المستحيل أن يثبت ذلك.

المصدر: Nate

  1. [+526, -7] ههههههههه هو قذر جدا. بغض النظر عن تهديداته بتسريب الفيديو، حقيقة أنه حاول ابتزازها هي المشكلة هنا.
  2. [+515, -10] لماذا سترسل حتى ذلك الفيديو لها في موقف كهذا؟ هههههههه عذره مثير للشفقة جدا. هو أرسل الفيديو لتعزيز ذكرياتهما معا؟ ما هذا بحق الجحيم؟ حتى محاميه سخيف ويجب عليه الاستقالة من عمله.
  3. [+446, -13] هو يزعم بأنه أرسل الفيديو لها لتعزيز ذكرياتهما معا؟؟ بالله عليك. بإمكانك اختلاق عذر أفضل من هذا.
  4. [+38, -1] آه، حقا؟ إذًا بعد شجار كبير، أنت ترسل فيديو لعلاقتكما الجنسية كدليل لتقدير ذكرياتكما؟ هههههههههههههههه هل يعتقد بأننا حمقى؟ هل هذا أفضل عذر بإمكان محاميه أن يأتي به؟ هههههه
  5. [+32, -2] أيها المحامي، حتى أنت تعرف من الداخل أن هذا غير منطقي، صحيح؟ ههههههههههههههههه

عنوان المقالة: فيديو جنسي… قو هارا ضد حبيبها السابق، جانب جديد لشجارهما الفوضوي.
المصدر: Nate

  1. [+3,554, -137] من الذي لم يحظى بعلاقة جنسية مع أحبتهم هنا؟؟؟؟ المشاهير لا يختلفون عنا. هذا الحقير مجرد شخص مثير للشفقة لمحاولته استغلال الأمر ضدها. بففففف، اذهب واقتل نفسك تؤ تؤ
  2. [+3,290, -47] تهديد شخص ما بفيديو علاقتكما الجنسية تُعد جريمة حقيقية
  3. [+2,848, -85] حثالة، ومجرم حقير… مسكينة قو هارا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ لماذا صورت ذلك الفيديو
  4. [+188, -5] هذا ليس مجرد “شجار فوضوي”… قو هارا الضحية هنا
  5. [+178, -2] قانون دولتنا في الجرائم الجنسية متهاون جدا. نحن بحاجة حقا إلى البدء في معاملة الإنتقام بالأفلام الجنسية بنفس معاملتنا للإغتصاب.
  6. [+149, -3] يجب عليه أن يشعر بالسعادة لأنه خرج ببضع خدوش… وأنا أرى بعض التعليقات تتهمها بكونها مهملة لكن لنكن واقعيين، أنتم جميعكم تفعلونها مع أحبتكم وحبيباتكم، أليس كذلك؟
  7. [+105, -2] هذا لم يعد مجرد “شجار فوضوي”، إنها جريمة
  8. [+91, -2] أراهن بأنه صورها بسرية، خصوصا حين نرى مدى حثالته

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى