أخبار عامة

[مؤكد] هيونا و إيداون اعترفا رسميا بأنهما يتواعدان منذ عامين

نفت وكالة كيوب الترفيهية بالأمس يوم ٢ أغسطس شائعات مواعدة هيونا (HyunA) التي تبلغ من العمر ٢٦ و إيداون (E’Dawn) الذي يبلغ من العمر ٢٤ سنة.

إلا أنه وفي وقت متأخر من مساء ٢ أغسطس، أقام عضوي فرقة Triple H لقاء مع صحيفة يونهاب حيث اعترفا رسميا من خلال ذلك اللقاء بعلاقتهما.

كشف الإثنان أولا: “نحن نُدرك بأنه سيتم ربط اسمينا ببعضنا البعض من الآن فصاعدا، لكن مع ذلك، لقد رأينا بأنه سيكون من الصعب علينا النظر مباشرة في أعين معجبينا بمجرد أن نظهر على المسرح. لهذا أردنا أن نكون صادقين على الأقل مع معجبينا الذين يحبوننا ويدعمونا، حتى نظهر أمامهم بكل ثقة ومتعة على المسرح”.

تابعت هيونا بقولها: “لقد تعرّفت على إيداون حين كان متدرب ولقد أدينا على المسرح معا، ومن ثم بدأنا بالمواعدة في شهر مايو من ٢٠١٦”. في عام ٢٠١٥ قدم إيداون آداء على المسرح مع هيونا لأغنية Roll Deep كبديل لـ إلهون عضو فرقة BTOB.

أضافت هيونا: “علاقتنا استمرت مع صنعنا للأغاني معا. لقد كنا في غاية الحذر… على الرغم من أن إيداون غير موجود في قائمة الأسماء، إلا أن هناك تفاصيل عديدة في ألبومي المنفرد ساعدني إيداون فيها”.

ولقد أكّدت هيونا أن سبب اتّخاذها قرار الإعلان عن علاقتها لأول مرة منذ انطلاقتها، هو أن تكون صادقة بقدر الإمكان مع أولئك الذين يقدرون قرارهما. ولقد أضاف إيداون أيضا: “قد لا يكون هذا أكثر قرار عقلاني، إلا أني أعتقد بأن الإعتراف سيقود إلى سعادة حقيقية. لقد كنت أشعر بالقلق أيضا من تأثير هذا الخبر على أعضاء فرقتي بينتاغون، لذلك أنا أخبرتهم بعلاقتنا أولا. أنا متأسف جدا لمعجبيني، لكني سأعوضكم بالعمل الجاد والترويجات”.

تهانينا هيونا و إيداون.

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!