[الآراء] هاريسو تقول أن الصناعة الترفيهية في كوريا متراجعة بسبب عدم وجود العديد من المتحولين جنسيا

10٬450

شاركت هاريسو (Harisu) برأيها الحقيقي في الترفيه الكوري.

هاريسو معروفة بكونها أول متحولة جنسية مشهورة (هي في الأصل كانت رجل). في مقابلة لها مع صحيفة MyDaily يوم ١٠ يوليو، شاركت بقولها: “إنه المثير للسخرية حين أفكر في الأمر. لقد مر وقت طويل لكن لم يتحسن أي شيء في هذه الثقافة. المجالات الأخرى قد تحسنت وتطورت كثيرا، وقد تفتحت نظرة الناس لكني أشعر وكأن مجال المشاهير المتحولين جنسيا قد بقي كما هو. في الحقيقة الترفيه الكوري قد تراجع خطوة إلى الوراء”.

وتابعت: “لو أن وجهات النظر قد نضجت لكان سيكون هناك المزيد من المشاهير المتحولين جنسيا. من المؤسف كيف أن هذه المسألة تُستخدم لإثارة الجدل فقط”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هاريسو، “لا يوجد هناك المزيد من المشاهير المتحولين جنسيا. الصناعة الترفيهية متراجعة”.
المصدر: Nate

  1. [+1604, -79] كيف يعتبر هذا تراجعا ههههههههه وجود العديد من المشاهير المتحولين جنسيا يعد تقدما؟ يا له من منطق جنوني هههههههههه
  2. [+1127, -41] عدد المتحولين جنسيا بشكل عام قليل جدا. هناك بالطبع وصمة اجتماعية ضدهم لكن قد يكون الأمر عائدا لحقيقة أن هناك بالكاد متحولين جنسيا موهوبين بما فيه الكفاية ليكونوا مشاهير.
  3. [+983, -57] إنهم يغيرون جنسهم، كيف يمكن للناس أن ينظروا إلى هذا بشكل إيجابي؟ هاريسو قادرة على أن تروج لأنها تملك صورة جيدة من البداية.
  4. [+47, -2] ماذا؟ إذًا وجود المزيد من المتحولين جنسيا يعني بأن الصناعة الترفيهية تتطور؟ أي نوع من المنطق هذا؟
  5. [+43, -3] بل قولي أنه بالكاد هناك أي متحولين جنسيا موهوبين ليكونوا مشهورين.
  6. [+41, -0] لكن بإمكاننا العثور على العديد من المتحولين جنسيا في Afreeca TV؟
  7. [+30, -0] أعتقد بأنه من الخاطئ لوم المجتمع حين لا يحقق شيء متعلق بك النجاح الذي توقعتيه. ما رأيك لو قلتِ، “لا يوجد هناك العديد من المشاهير المتحولين جنسيا. وبصفتي أول مشهورة متحولة جنسيا، أنا سأعمل بجد أكبر في المستقبل من أجل زملائي المتحولين جنسيا”؟
  8. [+22, -1] لو أنها تشعر بالسوء، إذًا لما لا تنشئ بنفسها وكالة ترفيهية خاصة بالمتحولين جنسيا؟

المصادر: kpopkfans, allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!