رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] مينو وصل إلى الترند العالمي بعد أن نشرت ديسباتش مقالة عن متابعته لحساب مُتهم بكونه بيدوفيلي

نشرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ٩ يوليو مقالة عن إحدى الحسابات التي يتابعها سونغ مينو (Song Min Ho) عضو فرقة وينر (WINNER) وتحمل اسم prettypuke، ويديره المصور Miller Rodriguez.

الحساب المذكور مُتهم بكونه حساب بيدوفيلي وإباحي، والموقع الرسمي للحساب في الواقع محجوب بواسطة الحكومة الكورية لكونه ضار.

صور الحساب جريئة جدا ولا تناسب صغار العمر لذلك لم نضفها هنا.

بعد أن نُشرت المقالة تساءل البعض ما إذا كان حسابه قد تعرض للتكهير، إلا أن مينو متابع لهذا الحساب منذ وقت طويل، و Miller Rodriguez مصور قد عمل مع فنانين آخرين من وكالة YG الترفيهية. ولا أحد يعرف سبب اختيار ديسباتش هذا الوقت للكشف عن الأمر، إلا أن الأمر قد أثار بعض الجدل فعلا بما أن اسمه وصل إلى الترند العالمي.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: قضية جدل سونغ مينو على الإنستقرام… “فن أم إباحية”؟
المصدر: Naver

  1. [+375, -49] هو لم يقم حتى برفع تلك الصور بنفسه، لا يمكنكم ربطه بشخص ما ونشر مقالة عنه من دون البحث في الوضع بأكمله؟!
  2. [+325, -21] أولا، هو مصور مشهور على Tumblr. هو قد تلقى عروض عمل من فنانين عالميين أمثال سيا ولم يحظى بأي قضية جدل. حتى أنه افتتح معرض صوره في سيول عام ٢٠١٦. ثانيا، العديد من المشاهير الآخرين يتابعوه وقد شارك في فيديو كليب CL أيضا. فناني YG الآخرين وموظفيهم يتابعوه أيضا. أما بخصوص سونغ مينو، هو تابعه عام ٢٠١٥ ولم يملس قائمة متابعته منذ ذلك الوقت. ثالثا، YG سيقاضيكم لبدء شائعات عن هذه!
  3. [+167, -28] يحاولون بجد أن يطيحوا بـ سونغ مينو ههههههههههه يا لهم من حثالة، هو سوف يبلي حسنا أكثر فأكثر.
  4. [+72, -10] اتركوه وشأنه
  5. [+33, -4] هو تابعه عام ٢٠١٥ ولم يُعجب أبدا بأيٍ من صوره. هو مصور عمل مع زميلته الأكبر في الوكالة وقد أقام أيضا معرض في كوريا. هذا كل شيء. لا أعرف لماذا تُعتبر هذه قضية مثيرة للجدل.
  6. [+25, -1] الأمر واضح جدا. في اليوم الذي يلي إصدار أغنية شارك فيها مينو، ظهرت هذه المقالة؟ هههههههههه أراهن أن الصحفي بحث بشدة ليعثر على أي قذارة عليه. من المؤسف أن المصور مشهور وقد عمل مع YG في الماضي وهناك مشاهير آخرين يتابعوه.
  7. [+23, -2] عدد من موظفي وكالة YG يتابعوه وهو مشهور فعلا. لماذا فقط حساب سونغ مينو من يُعتبر “جدليا” لمتابعته؟
  8. [+22, -4] هذا يكفي. الصحفي هو الوحيد الذي أثار هذا الجدل. اتركوا وينر وشأنهم. جميع الأعضاء طيبون ومجدون في عملهم. توقفوا عن التصرف بهذا الشكل.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!