إنجازات

بلاك بينك صنعن التاريخ بتحقيقهن لأعلى مرتبة فرقة فتيات كيبوب على مخطط بيلبورد هوت ١٠٠

صنعن فتيات فرقة بلاك بينك (Black Pink) التاريخ على مخطط بيلبورد هوت ١٠٠ بتحقيقهن لأعلى مرتبة في تاريخ فرق فتيات الكيبوب بأغنيتهن DDU-DU DDU-DU، حيث احتلت المرتبة الـ ٥٥ في أول أسبوع لها في المخطط (والذي يُسجل بتاريخ ٣٠ يونيو).

فرقة الكيبوب الوحيدة التي تمكنت من دخول مخطط هوت ١٠٠ هي فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) في عام ٢٠٠٩ بأغنية Nobody والتي احتلت المرتبة الـ ٧٦.

وفقا لما ذكرته Nielsen Music فإن أغنية DDU-DU DDU-DU قد حققت 12.4 مليون استماع في أمريكا و 7,000 تحميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ ٢١ يونيو.

إلى جانب رقمهن القياسي في مخطط الهوت ١٠٠، حققن فتيات فرقة بلاك بينك أرقام عالية جديدة لفرق فتيات الكيبوب.

احتل ألبومهن المصغر Square Up المرتبة الـ ٤٠ على مخطط بيلبورد ٢٠٠ في أول أسبوع. حيث سجل ألبومهن 14,000 وحدة. وترتيبهن هو الأعلى في تاريخ فرق فتيات الكيبوب حتى الآن. ولقد احتل الألبوم أيضا المركز الأول في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات.

ولقد تصدّرن فتيات الفرقة أيضا مخطط بيلبورد Emerging Artists، حيث أصبحن أول فرقة فتيات كيبوب تتصدّر تلك القائمة، وثاني فرقة كيبوب بشكل عام تتصدّر ذلك المخطط بعد فرقة NCT في شهر مايو.

ولقد احتلت أغنية DDU-DU DDU-DU أيضا المرتبة الـ ٣٩ لأكثر الأغاني استماعا في إيطاليا. بلاك بينك هن أول فرقة فتيات كيبوب تحقق هذا الإنجاز على ذلك المخطط.

تهانينا لـ بلاك بينك على إنجازاتهن المتواصلة.

المصدر: soompi

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!