أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بلاك بينك يقلن أن ليسا هي أكثر عضوة تُنفق مالها بسهولة في الفرقة

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١٨ يونيو من البرنامج الإذاعي Volume Up للمقدمة Suhyun على القناة الإذاعية KBS Cool FM اخترن عضوات الفرقة أكثر عضوة تنفق مالها بسهولة.

في تلك الحلقة سؤلن العضوات عن أكثر عضوة تُنفق مالها بسهولة، فأجابت جيسو بقولها: “ليسا تدفع الفواتير عادة حين نطلب الطعام لمسكننا. هي قد سجلت بالفعل في تطبيق لتوصيل الطعام لذا هي مجبرة على الدفع” ومن ثم قالت مازحة: “نحن نستمتع بالطعام بفضلك يا ليسا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جيسو من بلاك بينك، “العضوة التي تنفق مالها أفضل شيء؟ ليسا… هي تشتري الطعام لنا في المسكن كثيرا”.
المصدر: Nate

  1. [+841, -36] بترتيب عيد الميلاد، ليسا هي ماكني الفرقة. يجب على العضوات الأكبر عمرا أن يهتممن بها.
  2. [+513, -47] بلاك بينك يشعرنك بأنهن فرقة من ٤ جواهر مجموعة معا.
  3. [+442, -38] جميلات جدا. كيف يمكن لأربعتهن أن يملكن أطراف طويلة ومظهر راقي… خصوصا جيني، هي من نوعي المفضل تماما ㅜ.ㅜ أغنيتهن الجديدة رائعة أيضا، فايتينغ!
  4. [+66, -4] العضوات الأكبر يبخلن بأموالهن.
  5. [+51, -4] “نحن نستمتع بالطعام، يا ليسا” ههههههههه يبدو وكأنهن سيجعلنها تستمر في طلب الطعام… رجاءًا أعدن لها المال أيها الأونّيز ههههه
  6. [+41, -5] لماذا يا فتيات تستغلون أصغر عضوة.
  7. [+41, -4] يجب على الأونّيز أن يدفعن المال بدلا منها كلما اشترت الطعام.
  8. [+36, -6] جيسو-يا، كيف يكون هذا شيء يستحق التباهي به؟! أنتِ الأكبر عمرا أيضا… استغلال العضوة الأصغر عمرا. رجاءًا تبادلن الأدوار في شراء الطعام. ربما هي تفعل ذلك لأنها تايلاندية وتخاف من أن تشعر وكأنها منبوذة لذا هي توافق على كل شيء؟ أشعر وكأنها من ذلك النوع تماما. تقول نعم وتضحك على كل شيء مهما كان الأمر.
  9. [+22, -6] لقد لاحظت أن الأشخاص التايلانديين ينفقون جيدا بشكل عام. من ناحية الثقافة، هم يعيشون بمبدأ العيش في اللحظة ولا يملكون أي مشكلة في الإنفاق على كل شيء يريدوه لو أنهم كانوا قادرون على ذلك. في حين أن الكوريين من النوع الذي يدّخر المال ومن ثم ينفقه في حين أن التايلانديين سينفقون كل شيء يكسبوه.
  10. [+16, -6] لقد شعرت بسوء شديد على ليسا حين شاهدت برنامجهن الواقعي. هي بالكاد تستطيع الوقوف بإنتصاب لأنها مشغولة جدا بموافقة مشاعر العضوات الأكبر عمرا. أشعر وكأن ليسا من النوع الذي يصعب إرضاؤه.
  11. [+10, -1] أشعر وكأن ليسا من النوع اللطيف والتي دائما ما تقول، “أنا سأدفع!” ههههه
  12. [+9, -4] أنتم يا رفاق لا تكرهون جيسو حقا بسبب هذا، أليس كذلك؟؟؟؟ ههههههههههههه جيسو تأخذ ليسا إلى منزلها في كل إجازة بما أن ليسا ستضطر إلى البقاء في المسكن بمفردها لو أنها لم تفعل ذلك. هي تحرص على أن تطعمها ألذ الأطعمة مع عائلتها هههههههه

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى